أفضل سيروم شعر تعرف على الأنواع والمواصفات كاملة

أفضل سيروم شعر تعرف على الأنواع والمواصفات كاملة افضل سيروم شعر
افضل سيروم شعر

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر سيروم الشعر جزء لا غنى عنه اليوم في روتين حماية الشعر وتنميته، في التقرير التالي نرصد لك أفضل أنواع السيروم والأسعار في المملكة العربية السعودية بالتفصيل.

افضل سيروم شعر

سيروم الشعر

يعتمد اختيار النوع  سيروم الشعر المناسب من المصل لشعرك على نوع شعرك واحتياجاتك، حيث يحتاج الشعر الخفيف إلى مصل خفيف الوزن وسريع الامتصاص، بينما الأنواع الأكثر سمكًا مثل Serum Zero أفضل للشعر الكثيف والطويل والمجعد. ومع ذلك، فإن العامل الحاسم في اختيار نوع المصل هو مدى جودة استقبال الشعر له، حاول عدم استخدامه. هناك العديد من الجواهر، بغض النظر عن الجوهر، لذلك فقط قوة وجودة الشعر يمكنهما اختيار الجوهر الصحيح.

افضل سيروم شعر

سيروم لتطويل الشعر

 أفضل بلسم أو سيروم KÉRASTASE Densifique ينعم الشعر ويساعد على علاج ترقق الشعر ويقويه ويضيف حجمًا. كما أنه يحمي ويعيد صبغة الميلانين في الشعر، بالإضافة إلى فك تشابك الشعر وتعزيز قوة ومتانة التسريحة وكذلك الخصلات.

افضل سيروم شعر


سيروم الشعر الطبيعي

 زيت الصبار يعد من أفضل أنواع الشعر الطبيعي. إنه مصل رائع لمن لديهم شعر جاف أو مجعد، لأنه يحتوي على مكونات تساعد على ترطيب الشعر بعمق وحبس الرطوبة من الداخل. زيت الأرجان وزيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها كمصل على شعرك لزيادة طول الشعر وكثافته لمدة شهر.


 

افضل سيروم شعر

متى يستخدم سيروم الشعر

عادة ما ينصح خبراء البشرة والشعر بعدم الاستخدام اليومي للسيروم لأنه قد يتسبب في تلف الشعر، ولكن من الأفضل استخدام مصل الشعر عند غسل شعرك لمنحه القوة وحمايته من أي شيء يمكن أن يضر شعرك في نفس الوقت. حتى كل مرة اغسلي شعرك مرة أو مرتين في الأسبوع.

افضل سيروم شعر

الفرق بين السيروم والشعر

تعمل زيوت الشعر من خلال احتوائها على الرطوبة داخل الشعر لتغذية الخصلات على عكس السيرومات التي يتم وضعها على الشعر من الخارج، لذلك يمكن للزيوت معالجة آثار التلوث وأضرار أشعة الشمس، بينما لا يستطيع هذا السيروم علاجها. كما يوجد مجموعة متنوعة من الزيوت المفيدة للشعر مثل: زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، يضفي زيت الأرغان الفريد نضارة رائعة ولمعانًا على الشعر.

افضل سيروم شعر

سعر سيروم الشعر في السعودية

عادة ما يبلغ متوسط سعر السيروم في المملكة العربية السعودية 35 ألف ريال سعودي، حيث يبلغ سعر سيروم جزيرة كريت الفرنسية 32 ريالا. دابر املا مصري 50 مل بسعر 17 ريال. فيتال 60 مل، صنع في الولايات المتحدة، سعره 29 ريالاً. مصل الطاقة 100 مل، السعر 30 ريال سعودي.

افضل سيروم شعر

وش أفضل سيروم ترشحينه للشعر؟


 

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..