أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن مميزات أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة، تود الكثير من النساء والرجال الحصول على شعر مفرود وناعم بدون إضرار الشعر بشكل كبير، بالتالي في عصرنا الحديث قامت العديد من الشركات بإصدار بخاخات لحماية الشعر تعمل تلك الأنواع على تقليل الأضرار التي تتسبب فيها عملية فرد الشعر،  وتضمن لكِ الحصول على شعر صحي وقوي.

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة
أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

توجد انواع متنوعة من بخاخات حماية الشعر من تلف الحرارة، ومنها:

بخاخ Living Proof Restore Perfecting Spray

يعتبر هذا البخاخ أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة حسب أشهر المجلات في العالم، ويمتلك بعض المميزات من بينها أنه سهل التوزيع على الشعر بالتالي فهو يعمل على تغليف كل خصلة حتى لا تتعرض للتلف، ويتوافر هذا المنتج بأحجام مختلفة حتى تتمكني من حمل الحجم الصغير أثناء السفر، بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير حماية للشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

بخاخ Living Proof Restore Perfecting Spray

كما أنه مكوناته نقية ولا يحتوي على البارابين ولا على الكبريتات أو الفورمالديهايد وغيرها من الكيماويات الضارة بالشعر، هذا المنتج مناسب لجميع أنواع الشعر المختلفة، بالإضافة إلى أنه من فوائد بخاخ حماية الشعر من الحرارة أنه يعمل على فك التشابك وترك الشعر سلسل وسهل التمشيط. 

خصائص بخاخ Living Proof Restore Perfecting Spray

بخاخ CHI Total Protect Defense Lotion

إذا كنتِ لا تفضلين الحصول على بخاخ فإن هذا اللوشن يعتبر من أفضل الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها، كما أنه يأتي في هيئة بخاخ لذلك يعتبر أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة ومن أهم المميزات التي يمتلكها أنه يمكنكِ من وضعه على شعر رطب أو جاف حتى تتمكني من حماية الشعر بالطريقة التي تودينها. 

أحجام بخاخ CHI Total Protect Defense Lotion

كما أن الشعر يمتص المنتج بسهولة وسوف تلاحظين ذلك من خلال تجفيفه أو أثناء فرد الشعر، ويمتلك أيضاً حماية من الأشعة فوق البنفسجية وقد يكون من الصعب قليلاً توزيعه بطريقة متساوية على الشعر نظراً لقوامه الكريمي،  ويتميز بسعر الاقتصادي مقارنة بالأنواع الأخرى الموجودة في الأسواق.

بخاخ CHI Total Protect Defense Lotion

بخاخ Moroccanoil Perfect Defense Heat Protectant

يتميز هذا البخاخ بأن يعمل على إعطائك أقصى حماية ممكنة للشعر، وذلك لأنه يحتوي على زيت الأرجان المعروف بقدرته على تغذية الشعر وتقويته، كما أنه له رائحة خفيفة تعطي الشعر شعور بالانتعاش الخفيف ويعتبر أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة للشعر المجعد والكثيف لأنه يخلص الشعر من التجعد ويتم إمتصاصه بسهولة، وبعد أن تقومي بفرد الشعر سوف تلاحظين أن الشعر ناعم للغاية وملمسه حريري، ويوفر حماية للشعر حتى درجة حرارة 450 درجة فهرنهايت.

بخاخ Moroccanoil Perfect Defense Heat Protectant

بخاخ Briogeo Blow Dry Perfection & Heat Protectant Crème

تعاني الكثير من الفتيات من الشعر الهائش بعد تعريضه للحرارة، لذلك يتميز هذا المنتج بأنه يعتبر أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة ويعمل أيضاً على تقليل هيشان الشعر، فهو منتج متعدد الاستخدامات ويتميز بقوامه الخفيف الذي يجعل الشعر يمتصه بسهولة.

تفاصيل بخاخ Briogeo Blow Dry Perfection & Heat Protectant Crème

ويتكون هذا المنتج من مكونات طبيعية مثل زيت الورد والأحماض الأمينية وزيت الأرجان وتعمل تلك المكونات على حماية الشعر من التلف، ويمكنكِ وضعه على شعر رطب أو جاف بالتساوي، وفي حالة إذا كنتِ تملكين شعر مجعد فيقلل هذا المنتج التجعد حتى تتمكني من الحصول على شعر مفرود ومرطب لأطول فترة ممكنة.

قوام بخاخ Briogeo Blow Dry Perfection & Heat Protectant Crème

بخاخ Gisou Propolis Infused Heat Protecting Spray

منتجات ماركة جيسو من أشهر المنتجات في الأسواق في الفترة الحالية بفضل المكونات الطبيعية والفعالة التي تعمل على حل جميع المشاكل التي تعاني منها السيدات، ومن ضمنها هذا المنتج الذي يعتبر أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة ويتميز هذا المنتج أنه يمتلك رأس تعمل على توزيع المنتج بشكل متساوي على الشعر.

رذازبخاخ Gisou Propolis Infused Heat Protecting Spray

كما أنه خفيف على الشعر ولا يشعركِ بأي ثقل بالإضافة إلى أنه يقوم بحماية الشعر من التقصف والتلف، ويمتلك رائحة ذكية وجذابة رائحة العسل الطبيعي، ومن أهم الخواص التي يمتلكها أنه يعمل على حماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية فيمكنكِ رشه على الشعر حتى في حالة إذا كنتِ سوف تتعرضي لأشعة الشمس لفترة طويلة.

طريقة وضع بخاخ Gisou Propolis Infused Heat Protecting Spray على الشعر

بخاخ KERASTASE Resistance Ciment Thermique Hair Serum and Blow Dry Primer

يأتي هذا النوع ضمن قائمة أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة وذلك لأنه يحتوي في مكوناته على الكيراتين والسيراميد الذان يعملان على فرد الشعر وحمايته من التلف، كما أنه يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمكنكِ من وضعه على الشعر وتوزيعه بطريقة سهلة على الشعر بالتساوي.

بخاخ KERASTASE Resistance Ciment Thermique Hair Serum and Blow Dry Primer

يتمكن الشعر من امتصاصه ولا يمتلك قوام لزج ويأتي ضمن أفضل الأنواع في حالة إذا كنتِ تودين تصفيف الشعر وهو جاف، ولا يتسبب في تغيير لون الشعر إذا كان مصبوغ مع حماية عالية من التقصف بفضل المكونات التي يمتلكها، ويعمل على حماية الشعر حتى درجة حرارة450 درجة فهرنهايت.[1]

شكل الشعر قبل وبعد استخدام بخاخ KERASTASE Resistance Ciment Thermique Hair Serum

اقرأ أيضاً: ماهو تفسير حلم قص الشعر للمرأة والرجل؟

المصادر:

  1. موقع people

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..