أفضل أنواع عطر لانكوم 2023

حياكم الله في موقع مستعمل

لانكوم هي علامة تجارية فرنسية مميزة، لديها مجموعة كبيرة من العطور في كتالوجها النادر، قد يكون من المربك بعض الشيء معرفة من أين تبدأ نظرًا لكثرة العروض والمنتجات المميزة، لذلك ، لجعل تجربتك أكثر سلاسة ، اخترنا بعناية أفضلها وحصلنا على العطور المثالية من لانكوم لك، والاختيار يبقى لك!

أفضل عطر لانكوم 

هناك قائمة طويلة من العطور الجيدة في مجموعة عطور لانكوم، لذا اخترنا لك الأفضل بينهم نرصدها لك خلال السطور التالية.

أفضل أنواع عطر لانكوم 2023 عبوة لانكوم
عبوة لانكوم

عطر لافي بيل

يعتبر لافي بيل واحد من عطور  لانكوم الأكثر مبيعًا على مر التاريخ، ويعرف باسم La Vie Est Belle ، الإسم الذي يُترجم إلى الحياة الجميلة، وهو الشعور الذي يمنحه هذا العطر بامتياز، هذا العطر معروف جيدًا بمكوناته المنعشة والزهرية التي لا تقاوم للإناث.

حيث يحتوي هذا المزيج على مكونات عليا ومركزة من الكشمش الأسود والكمثرى ، وعن المكونات الوسطى فتأتي من السوسن وزهر البرتقال والياسمين، وعن مكونات أساسية  فهي تأتي من الفانيليا والبرالين والبتشول وحبوب التونكا. 

يعتبر هذا العطر دافئ وغني برائحة مبهجة ومنعشة في اليوم، فهو ليس قوياً بشكل مزعج وسيترك رائحة حلوة أينما ذهبت. يأتي هذا العطر المميز مع هيمنة الباتشولي التي تضيف لمسة ترابية إلى روائح الفانيليا الحلوة والبرالين، فإن هذا العطر من لانكوم هو كل ما تحتاجه لجعل يومك أكثر نعومة.

عطر من لانكوم

ومن مميزات العطر:

  • يعتبر من فئة العطور الحلوة
  • لع رائحة مرضية
  • يعتبر عطر طويلة الأمد
  • يعدّ عطر مثالي لفصل الخريف أو الشتاء
عبوة عطور لانكوم

عطر لانكوم نسائي

من أكثر العطور التي ستشعر معها بالتوازن الحلاوة والدفء والأناقة، عطر تريزور لانكوم للسيدات الذي يحتوي على مزيج مخملي مركز، والذي يستحضر المشاعر التي قد ترغب في تقديرها. تمامًا مثل "السحر السائل" حيث يعمل على إضفاء لمسة من الغرور والجمال على الفور عند وضعه، فهو خيار رائع لارتدائه في موعد رومانسي أو لقاء نخبة من الأصدقاء. 

حيث  يحتوي هذا العطر الرائع على نفحات عليا من براعم المشمش والورد للأناقة، كذلك له مكونات وسطى من الخوخ والأرجواني والقزحية لإضافة لمسة من التألق إلى الهالة الخاصة بك، وله مكونات أساسية من الفانيليا وخشب الصندل والعنبر والمسك لحلاوة أبدية. 

لذا، إذا كنت تبحث عن عطر برائحة زهرية لا تغلب عليها أو لا تدركها ، فإن هذه الرائحة الكلاسيكية (ولكن فائقة الحداثة) في التسعينيات ستكون إضافة أنيقة.

عطر لانكوم الجديد

تأتي مميزات العطر على النحو التالي:

  • عطر ذات رائحة خفيفة
  • له تغليف أنيق
  • يعتبر مثالي للارتداء المسائي أو العرضي
أفضل عطور لانكوم

عطر ايدول LANCOME Idole Women

يعتبر عطر Idole by Lancôme  من العطور الحديثة المتطورة بشكل غير معتاد، فهو فئة  عطر يهدف إلى تمكين وإلهام الشباب ويعطيهم لمسة من الانتعاش، إذ يحتوي العطر على المكونات الوسطى من الورد النبيل وزهرة الياسمين لموازنة الإشراق والحداثة والشباب مع النعومة والرقي.

يتضمن هذا  العطر مجموعة من المكونات العليا من الكمثرى والفلفل والبرغموت (الحمضيات)، كما يستقر على الرائحة الترابية والمخملية للمسك الأبيض والباتشولي وخشب الأرز والفانيليا وهي المكونات السفلية الأساسية لهذا العطر المميز.

عطر بيل لانكوم

تأتي مميزات العطر على النحو التالي:

  • يعتبر عطر ذات رائحة خفيفة
  • يعتبر عطر طويل الأمد
  • كما يتلاءم مع الربيع والصيف
عطور لانكوم

عطر لانكوم Tresor La Nuit by Lancome for Women

يعتبر هذا العطر مناسب للغاية بالنسبة للنساء اللواتي يؤمن بالحب الأبدي، حيث أن هذا العطر يجب أن تجربه لأنه يكشف عن الغموض والرومانسية ولكن بلمسة عصرية فريدة.

في هذا العطر يمكنك أن تتخيل  تطورًا في الوقت الحاضر على بياض الثلج. كما يتفجر هذا العطر بمكونات عليا ذات مكونات من الفاكهة من توت العليق والليتشي، ثم يتحول إلى المكونات الوسطى العميقة والرومانسية والغامضة للورد الدمشقي والبخور. 

سلاح العطر السري هو الفانيليا من زهرة الأوركيد المزروعة في تاهيتي، حيث تزدهر في رائحة ساحرة مع البرالين والبردي والباتشولي في المكونات الأساسية وهي مكونات أعطت لمسة سحرية للعطر. هذا العطر هو كل  ما تحتاجه لإضافة لمسة من الرومانسية والغموض إلى هالتك ، فإن La Nuit Tresor هو حارس لمن هم في حالة حب، ومناسب للمواعيد الخاصة.

عطر لانكوم نسائي

تأتي مميزات العطر على النحو التالي:

  • شديد
  • طويلة الأمد
  • حلوة وغامضة
  • مناسب للشتاء والارتداء العرضي
لانكوم هاديء

عطر لانكوم نسائي Poeme by Lancome for Women

هذا العطر يعتبر إهداء إلى أرواح الباحثين عن الإثارة، فهو عطر من شأنه أن يرفع معنوياتك مثل مغامرة مليئة بالأدرينالين.  مع نفحات عليا من الخشخاش الأزرق في جبال الهيمالايا الزكي، وزهر الليتشي لاستعادة رائحة الأخشاب الضبابية والهواء التلال ، حيث إن هذا العطر الشرقي من لانكوم بويم سيشحن طاقاتك فور وضعه.

كما تحتوي المكونات الوسطى على روائح منعشة زكية وحلوة من زهر البرتقال والياسمين الناعم والميموزا التي تتحول إلى درب مسكر وشوق من زهرة الداتورا الصحراوية والفانيليا المميزة.

عطر ناعم

تأتي مميزات العطر على النحو التالي:

  • عطر ذات رائحة مذهلة
  • هو عطر طويلة الأمد
  • يأتي بانتشار كثيف
  • يعتبر الأنسب لملابس السهرة

 

اعطونا رايكم في عطر لانكوم ؟
 

المصادر:

  1. لانكوم

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..