أفضل أنواع عطر ستيلا للنساء

حياكم الله في موقع مستعمل، يعتبر عطر ستيلا من أنواع العطور المفضلة لدى النساء، ولا شك في أن العطور هي التي تميز شخصية عن غيرها، ويحرص الكثير من النساء على اختيار نوع عطرهن بعناية، وفي هذا النقاش سنتحدث عن أفضل أنواع عطور ستيلا النسائية.

أفضل أنواع عطر ستيلا للنساء عطر ستيلا
عطر ستيلا

عطر ستيلا 

يعود اسم عطر ستيلا نسبة إلى مصممة الأزياء ستيلا ماكارتنيStella McCartney، وقد اكتسب هذا العطر شعبية كبيرة في أول ظهور له وحتى اليوم، فإذا كنت ممن يفضلن رائحة الأزهار فيعتبر هذا العطر هو الاختيار الأنسب والملائم لاحتياجاتك.

ما هي مكونات عطر ستيلا

يأتي العطر بمزيج من الورود الإنجليزية التي تمنحك رائحة جذابة،  وشعور منعش، والعطر مكون تحديداً من زهرة الفاوانيا رمز الأنوثة المطلقة.

ويناسب العطر صاحبات الشخصيات الجريئة المنفتحة المحبة للتجديد والتغيير،وهو مناسب للاستخدام في فصل الربيع، ويدوم لفترة طويلة على مدار اليوم.

وللحصول على المفعول المناسب من عطر ستيلا عليك وضعه بالمناطق النابضة مثل الرقبة، أو يمكنك أيضا وضعه على ملابسك لضمان ثباته مدة اطول، فالعطور بصفة عامة تبقى على الأقمشة أكثر من الجلد.

نصائح عند استخدام العطر

  • لا ينصح بوضع كميات كبيرة من العطر حتى لا يفقد قيمته وتصبح رائحته غير مقبولة أو مركزة بشكل كبير.
  • ضعي العطر في أماكن متغيرة الحرارة.
  • لا تضعي العطر في الأماكن الرطبة مثل الحمام، حيث يفقد تركيزه.

أنواع عطر ستيلا

فيما يلي قائمة بأنواع عطر ستيلا المفضلة لدى شريحة كبيرة من النساء:

عطر Stella الإصدار الأصلي

يعتبر الإصدار الأصلي، من مجموعة عطور ستيلا من العطور التي تناسب المناسبات الخاصة، وقد صٌنع العطر من مزيج من الأزهار، وهو متوفر بحجمين هما 50مل، وحجم 100مل، ويأتي في قارورة زجاجية بنفسجية اللون.

اقرأ أيضا: أفضل عطر بنتلي للرجال

Stella POP

عطر Stella POP

يأتي عطر ستيلا بوب مكونا من مزيج أوراق الطماطم، والبنفسج، وكذلك خشب الصندل، وهو متوفر بحجم 100 مل فقط.

Stella eau de toilette

عطر Stella eau de toilette

يعتبر ذلك العطر أكثر تركيزاً من الإصدار الأصلي، وهو مكون من مزيج من الورد البلغاري، ونبات البنفسج، وهو متوفر بـ 3 أحجام 30 مل، و50 مل، و100 مل.

عطر Stella McCartney

يعطي هذا العطر للمرأة انطباعا من الغموض، وقد تم صنعه من مزيج من العطور الزهرية، وهو مناسب للاستخدام خلال ساعات النهار، كما أنه يأتي بحجمين 50مل، و100مل، في زجاجة وردية.  

وفي نهاية التقرير لا تنسى أنه يمكنك شراء العطر المفضل لديك من خلال موقع “مستعمل” من مختلف الماركات بالأسعار التي تناسبك.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..