أشكال عبايات رمضان 2024.. تصاميم متنوعة ومميزة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أشكال عبايات رمضان 202، تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن أحدث الأشكال للعبايات ومن المعروف أن شهر رمضان من أكثر الشهور التي تحتاج فيها السيدات إلى هذا النوع من الملابس المحتشمة والتي تعمل على تغطية الجسم بالكامل، بالتالي تتنوع أشكال العبايات في الأسواق والمتاجر الإلكترونية لذلك إليكِ أبرز الأشكال العبايات المناسبة لموضة هذا العام.

أشكال عبايات رمضان 2024.. تصاميم متنوعة ومميزة عباية بيج مع حجاب
عباية بيج مع حجاب

ألوان و أشكال عبايات رمضان 2024

تعتبر عبايات رمضان أحد الأزياء الأساسية التي ترتديها الكثير من النساء في وتدمج العباية بين الأسلوب الأنيق والمحتشم في آن واحد لذلك إليكِ أبرز الأشكال:

عبايات رمضان باللون الأصفر

اللون الأصفر من الألوان المناسبة للموضة منذ العام الماضي خاصةً لموسم الربيع والصيف، ومازال هذا اللون الرائع يحصد صدى رائع من قبل الجميع من المصمم الذين يحرصون على إدخاله في العديد من التصاميم المميزة ومن بينها العبايات، وتعتبر تلك اللمسة من اللمسات الفريدة والفخمة التي يمكنكِ الحصول عليها لارتدائها خلال دعوات الإفطار والسحور لشهر رمضان المبارك.

عباية باللون الأصفر

ومن الماركات التي أطلقت العبايات باللون الأصفر هي ماركة نوف السديري وجاءت العباية باللون الأصفر الخافت بتصميم بسيط لا تحمل الكثير من التفاصيل مع حجاب بنفس لون العباية ويمكنكِ تنسيقها مع توب أبيض وبنطلون بيج واسع مع إكسسوارات بلون مميز، ويعتبر من أفضل أشكال عبايات رمضان 2024.

عباية باللون الأصفر الفاتح

عبايات رمضان باللون الأزرق 

درجات اللون الأزرق من الألوان المناسبة لموضة هذا العام أيضاَ والتي ظهرت العام الماضي،  حيث أصبحت النساء تميل أكثر إلى الألوان المختلفة واللافتة والزاهية التي تعمل على إضافة لمسة مميزة على الإطلالة التي ترتديها.لذلك ظهرت العبايات باللون الأزرق السماوي الرائع من تصميم ماركة Ghudfah وتأتي العباية بتصميم أنيق وبسيط ومناسب لجميع الأذواق النسائية المختلفة، تم صنعها من الساتان مع أكمام واسعة للغاية ويمكنكِ تنسيقها مع بنطلون باللون الأبيض أو الأسود وتوب بنفس اللون، ويعتبر من أفضل أشكال عبايات رمضان 2024.

عباية باللون الأزرق

عبايات رمضان باللون البترولي

يشتق اللون البترولي من اللون الأزرق الرائع وتم تقديمه من خلال الكثير من الماركات من أبرزها ماركة zak collection وأتت العباية بتصميم أنيق وجذاب واسع وفضفاض حتي يناسب السيدات، مع أكمام تحمل اللون الأبيض مع لمسة من اللون البترولي ويمكنكِ تنسيقها مع حجاب باللون الأبيض وتوب بنفس اللون وبنطلون من الجينز، ويمكنكِ إضافة الإكسسوارات حسب ذوقك ويعتبر هذا الشكل من العبايات من أفضل أشكال عبايات رمضان 2024.

عباية باللون البترولي

عبايات رمضان باللون البيج 

أن اللون البيج يعتبر من الألوان الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة كل سيدة، بالإضافة إلى كونه ملك الألوان مع اللون الأبيض والأسود لأنه يتجانس مع العديد من الألوان، كما أن العبايات بهذا اللون تعبر عن البساطة والرقة والجاذبية.

عباية بيج

ويمكن ارتدائها طول العام ومن أشهر الماركات التي قدمت العبايات بهذا اللون هي ماركة slouchyz وتتميز العباية بكونها فضفاضة ومصنوعة من خامات لا تشعركِ بالحرارة العالية في فصل الصيف، ويمكن تنسيقه مع بنطلون واسع أبيض أو جينز وتوب أبيض وحذاء رياضي أو حذاء بكعب عالي مريح، ويعتبر هذا الشكل من العبايات من أشكال عبايات رمضان 2024.

عباية خفيفة مناسبة للصيف

عبايات رمضان باللون الأرجواني 

اللون الموف أو الأرجواني من الألوان المتصدرة تصاميم الموضة لهذا العام، وقامت الكثير من الماركات بإصدار العديد من التصاميم التي تحمل هذا اللون، ومن ضمنها العبايات حيث أصدرت ماركة Waad designs عباية تحمل اللون البنفسجي الرائع مع أكمام بلون بنفسجي فاتح، ويمكنكِ تنسيق العباية مع فستان أسود أو أبيض وحجاب بنفس لون العباية، وحذاء وإكسسوارات مناسبة.

عباية بنفسجي

عبايات رمضان بألوان باستيل 

الألون الباستيل من الألوان الموضة التي ظهرت بقوة خلال عروض الأزياء للعام الماضي والعام الحالي أيضاً، ومن الماركات التي قامت بإصدار العبايات بهذه الألوان هي ماركة azzalia، وتأتي العباية بتصميم رائع وأنيق وراقي مناسب للمناسبات الهامة في رمضان مع ياقة عريضة وأكمام تحمل قطع من الكريستال اللامع بحجم صغير، ويمكنكِ تنسيقها مع حذاء بكعب بلون أسود أو فضي أو ذهبي مع بنطلون باللون الأبيض.

عباية باستيل

كم سعر العبايات في السعودية؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تتسألها الكثير من الفتيات والسيدات على الإنترنت، باالتالي بعد أن تعرفتي على ألوان و أشكال عبايات رمضان 2024 إليكِ أبرز الأسعار:

  • ولكن يجب أن تعلمي أولاً أن سعر العباية يختلف بإختلاف التصميم الذي تأتي به العباية ونوع القماش المصنوعة منه سواء كان حرير أو ستان أو كتان. وذلك لأن لكل نوع من الأقمشة سعر مختلف.
  • بالإضافة إلى الإكسسوارات التي يتم تزيين العبايات بها تلعب دور مهم في تحديد سعر العباية، ولكن يمكننا القول أن أسعار العبايات تبدأ من 100 ريال للعبايات السوداء التقليدية و350 ريال للعبايات الملونة والتي تحمل بعض التفاصيل، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أسعار وألوان وأشكال عبايات رمضان 2024 التي يمكنكِ الحصول عليها مع الماركات التي تقوم بيعها.[1]
عباية موف

اقرئي أيضاً: أسعار عبايات الأطفال في السعودية.

المصادر:

  1. موقع الجميلة 

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..