أسماء ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أسماء ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة، تبحث الكثير من الأمهات حديثي الولادة عن أشهر الماركات التي يمكن منها الحصول على ملابس ناعمة مصنوعة من خامات عالية الجودة حتى لا تتسبب للأطفال مشاكل مثل الحساسية أو الحكة نتيجة الاحتكاك مع الجلد، وتوجد العديد من الماركات الموجودة في الأسواق التي لا يجب أن تثقي بها، لذلك إليكِ أهم الماركات.

أسماء ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة ملابس شتوية ملونة
ملابس شتوية ملونة

أسماء ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة

يحرص الأباء والأمهات على إظهار أطفالهم بملابس أنيقة وراقية ومهندمة، لذلك إليك أهم الماركات التي يمكن الاعتماد عليها والحصول على الملابس منها:

  • ماركة old navy: تعتبر تلك العلامة واحدة من ضمن أشهر الماركات الإمريكية في العالم والتي تقوم ببيع الملابس لجميع الأعمار المختلفة بدايةً من الأطفال حديثي الولادة حتى الكبار، وتتميز بأنها تعمل على تقديم ألوان منوعة من تصاميم الملابس حتى يتمكن الأمهات والأباء اختيار الألوان المناسبة لطفلهم، بالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة للكثير من الأشخاص.
  • ماركة baby gap and gap baby: إذا كان طفلك المولود حديثاً يتمتع بوزن ضئيل قليلاً، بالتالي أهم ما يميز تلك الماركة أنها تمتلك جميع أنواع الملابس المناسبة للأطفال حتى الصغيرين في الحجم على عكس الماركات التي لا تمتلك ملابس مناسبة، كما ان العلامة تتميز بالتصاميم المنوعة والعصرية التي تمتلكها.
ملابس أطفال حديثي الولادة
  • ماركة H&m كيدز: من ما لا يعرف علامة اتش اند ام الشهيرة فهي واحدة من أشهر الماركات الإميريكية في العالم، وتتميز بتنوع التصاميم التي تمتلكها بين الجرئ والمناسب لكافة المناسبات المختلفة، ويتميز هذا الخط من العلامة أنه مخصص للأطفال فقط بالتالي سوف تجدي جميع أنواع ملابس الأطفال الأولاد والبنات.
  • ماركة carters: من أهم المميزات التي تتمتع بها تلك العلامة أنها تمتلك تاريخ عريق وتعتبر الأشهر بين الماركات التي ذكرناها عالمياً، كما أنها تحمل على عاتقها صناعة ملابس من خامات ناعمة لطيفة على بشرة الأطفال وإخراجها بتصاميم رائعة وعصرية مناسبة لعمرهم.
بدلة للأطفال

أسماء ماركات ملابس أطفال في السعودية

تمتلك المملكة مجموعة من أفضل الماركات المخصصة للأطفال لذلك سوف نذكر لكم بعضها:

  • ماركة سنتربوينت: تتميز تلك العلامة أنها تمتلك حول 138 متجر في الشرق الأوسط، وتعتبر من أفضل الماركات التي يمكن للأمهات والأباء الحصول على الملابس منها للأطفال حديثي الولادة، كما أنها تمتلك ملابس مناسبة للكبار أيضاً بجميع أعمارهم تأتي بتصاميم عصرية وجذابة، ويمتلك موقع إلكتروني أيضاً لتسهيل عملية التسوق.
  • ماركة chicco: تعتبر تلك الماركة واحدة من أفخم الماركات التي تمتلك مجموعة من الملابس الأنيقة والعصرية المصنوعة من خامات عالية الجودة، وذلك لأن العلامة تحرص على أن تقوم بإنتاج ملابس جديدة بحمل اسمها عليها وتهتم بالتفاصيل كثيراً، وبما أن العلامة لا تمتلك موقع خاص بها فيمكن إيجاد المتجر في مجمع موسى بالرياض.
ملابس كاجوال للأطفال الأولاد
  • ماركة mother care: تتمتع تلك العلامة بتاريخ عريق يرجع إلى 1961 وأصبحت تمتلك الآن حوالي 700 متجر في الشرق الأوسط، وهي من الماركات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال حديثي الولادة حتى سن 12 عام تقريباً بالإضافة إلى أساسيات غرف نوم الأطفال والديكورات والألعاب وغيرها من المستلزمات الخاصة بغرف الأطفال.
  • ماركة lc Waikiki: تلك العلامة من أشهر العلامات التركية المتخصصة في بيع الملابس للصغار والكبار، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول منها على بعض أغراض المنزل مثل المفارش والشراشف وغيرها، وهي من الماركات التي تمتلك أكثر من متجر في المملكة وتتواجد أماكنها في الطائف والحائل والرياض وجدة.
جمبسوت للأولاد

كيف اختار ملابس الاطفال ؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تتسائلها الكثير من الأمهات، لذلك إليك إجابة هذا السؤال من خلال النصائح التي سوف نذكرها لكِ:

ملابس كاجوال للأطفال البنات

احرصي على اختيار ملابس عالية الجودة

أن تلك النصيحة تعتبر من أهم النصائح التي يجب أن تلتزمي بها خلال اختيار ملابس الأطفال، ففي تلك الحالة لا يمكنكِ النظر إلى الاختيار بناءً على أسماء ماركات ملابس أطفال أو إذا كانت تلك العلامة كبيرة أم لا، حيث يجب أن تكون أولويتك هي الحصول على الملابس الناعمة المصنوعة من القطن الطبيعي أو الأقمشة الناعمة الأخرى التي لا تتسبب في الحساسية وغيرها من المشاكل، بالإضافة إلى أن الصوف يعتبر من الأقمشة الناعمة على الجسم في فصل الشتاء.

طقم باللون الأحمر

احصلي على الملابس التي لا تتلف أثناء الغسيل المتكرر

من المعروف أن الأطفال حديثي الولادة يحتاجون إلى تغيير ملابسهم بشكل متكرر أكثر من مرة، بالتالي في تلك الحالة سوف تحتاج الأمهات إلى غسل الملابس بشكل متكرر وفي حالة إذا كانت الملابس مصنوعة من خامات رديئة فسوف تتلف وتتقطع بسهولة، بينما إذا كانت مصنوعة من خامات عالية الجودة ومتينة فسوف تتحمل الغسل باستمرار ويمكن ارتدائها مرة أخرى.

شكل الملابس على الأطفال

اختاري ملابس سهلة الخلع

تأتي تلك النصيحة ضمن أبرز النصائح التي يجب أن تتبعيها والتي سوف تسهل عليكِ الحياة وتوفر الكثير من الوقت والجهد، فمن الأفضل أن تعتمدي على نوعية الملابس العملية والمريحة التي لا تحتوي على أزرار أو أحزمة أو غيرها.[1]

جمبسوت للبنات

اقرأ أيضاً: أفكار توزيعات عيد الفطر للأطفال.

المصادر:

  1. موقع ELEPHANT PARADISE

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس أطفال؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..