أرقي 6 ماركات مكياج عالمية لا تفوتك

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أرقي 6 ماركات مكياج عالمية لا تفوتك. ماركات مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .
اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أرقي 6 ماركات مكياج عالمية لا تفوتك تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

أرقي 6 ماركات مكياج عالمية لا تفوتك
هناك العديد من الماركات العالميه التي نختار من بينها ادوات المكياج التي نقوم باستخدامها ولكن هناك بعض هذه الماركات التي يتم استخدامها من قبل الشخصيات المعروفه والتي لاقت نجاحا باهرا فى الاونه الاخير ة، ومن أهم هذه الماركات العالميه :-
1. مكياج ريفلون
من أبرز الماركات الأمريكية ، بلا شك عملاق الصناعة. ريفلون هي شركة رائدة في مجال الموضة باستمرار ، وقد ركزت منذ عام 1932 على بريق وابتكار ونشوة المنتجات الراقية بأسعار معقولة. لن تتوقف أبدًا عن تقديم منتجات مرضية لك.

2. مكياج Covergirl
لطالما كانت Covergirl قوة في مجال التجميل منذ تأسيسها في عام 1960. وقد تم اعتمادها من قبل شركة Noxzema Cheminal Company ، وهي تشق طريقها إلى السوق بشعارها "Covergirl سهلة وخفيفة وجميلة".

لطالما كان هذا هو منهجها في التعامل مع المنتجات ، ويميل المستهلكون دائمًا إلى منحه درجات عالية. ليس فقط لكونها ذات جودة عالية وموثوقة ، ولكن أيضًا لتقديم أسعار معقولة.

3. مكياج Clinique
ولدت Clinique في عام 1968 كفرع من شركات Estée Lauder الأمريكية متعددة الجنسيات وكانت أول علامة تجارية لمستحضرات التجميل أنشأها أطباء الجلد. ساعد هذا الشرف في بناء كتالوج بالمنتجات لكل من النساء والرجال ، من جميع الأعمار والأعراق.

أحد أفضل منتجاتهم هو أحمر الشفاه بالعسل الأسود ، لأنه يحتوي على أصباغ شفافة تعمل جنبًا إلى جنب مع لون شفتيك لإعطاء نتيجة فريدة.

4. مكياج Burberry
لنبدأ بعلامة تجارية بريطانية. لطالما اشتهرت بربري بتقديم منتجات مبتكرة تتناسب مع مواقع الشوارع وفي البيئات الأكثر أناقة ، وذلك بفضل أسلوبها الأنيق والشبابي الذي يتكيف مع أي موقف. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تميز الجميع بكونه لطيفًا مع الجلد وخلق مزيجًا رائعًا.

5. مكياج شيسيدو
كانت هذه الشركة اليابانية متعددة الجنسيات موجودة منذ أكثر من 140 عامًا ، وشاركت معرفتها وإسهاماتها في الجمال مع العالم. لا عجب في تلك السمعة التي اكتسبها ، لأنه معروف بمكياجها الراقي ، وبحثه المبتكر المخصص لتحسين جودة منتجاته ، والتزامه الذي لا يرقى إليه الشك تجاه عملائه.

6. مكياج ديبورا ميلانو
بالإشارة إلى العلامات التجارية الإيطالية ، ولدت ديبورا ميلانو في عام 1903 باسم Bonetti Freres ، وهي شركة ابتكرها الجيل الأخير من عائلة المهندسين الكيميائيين. بفضل ذلك ، كانت ديبوراه ميلانو تتمتع دائمًا بالسيطرة الكاملة والمعرفة بمنتجاتها ، نظرًا لاستخدامها المواد الصيدلانية التي يعرفونها تمامًا.

وهو معروف أيضًا باختلافه على مر السنين ، وفقًا لاتجاهات الأجيال المختلفة في ملابس النساء ، وللتعاون مع Krizia و Gianni Versace.


ماهي ماركة المكياج المفضلة لديك ؟

أرقي 6 ماركات مكياج عالمية لا تفوتك مكياج Covergirl
مكياج Covergirl
مكياج ريفلون
مكياج Clinique
مكياج Clinique
مكياج شيسيدو
مكياج ديبورا ميلانو

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
الكل: 1

أتمناء يكون عندي غرفة فيها مكياج..... نفس الماركات هذه😍

أضف رداً جديداً..