أحدث موديلات فساتين جينز اطفال 2024..وكيفية اختيارها

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أحدث موديلات فساتين جينز اطفال، تهتم الكثير من الأمهات بأناقة بناتهم وتوفير الخيارات المتنوعة من الملابس التي تشعرهم بالراحة والأناقة والسعادة، لذا فإن الفساتين تعتبر من أول الخيارات التي تخطر على بال الكثير من الأمهات نظراً لسهولة ارتدائها وشكلها الأنيق، بالتالي إليكِ أبرز الأشكال التي يمكنكِ الحصول عليها.

أحدث موديلات فساتين جينز اطفال 2024..وكيفية اختيارها أحدث موديلات فساتين جينز اطفال 2024
أحدث موديلات فساتين جينز اطفال 2024

أحدث موديلات فساتين جينز اطفال 2024

توجد الكثير من أشكال الفساتين الجينز بتصاميم منوعة إليكِ أفضلها:

فستان جينز نصف كم 

يتميز هذا الشكل من الفساتين الجينز بالتصميم الأنيق المناسب لفصل الصيف، تم صنعه من قماش الدنيم القطني المتين، والمميز في هذا النوع من القماش أنه لن يتأثر بالغسيل على عكس الأنواع الأخرى، يأتي من الأمام بأزرار معدنية مع جيوب ويتمتع بلمسة كلاسيكية تجعله أحد أفضل مودلات فساتين جينز اطفال التي يمكنكِ الحصول عليها.

موديلات فساتين جينز اطفال بنص كم

فستان جينز بكم

جميعاً على دراية إنكِ تبحثين عن أحدث موديلات فساتين جينز اطفال مناسبة لموضة هذا العام، لذلك يأتي هذا الفستان بتصميم راقي يحمل تطريز على الأكمام مع كشكشة في نهاية الفستان تعمل على إضافة لمسة مميزة.

موديلات فساتين جينز اطفال بكم

اقرأ أيضًا: طريقة تفصيل فساتين الأطفال.

فستان جينز ملون 

قد لا تفضل بعض الأمهات الحصول على الفساتين بلون الجينز الأزرق، لذلك يتوافر هذا الشكل من الفساتين بألوان متنوعة مثل اللون الأبيض الأنيق، ويمتلك هذا الفستان بعض التفاصيل الجذابة مثل الأكتاف المكشكشة، كما يتميز بكونه مريح ويمكن الأطفال من الحركة بحرية شديدة ويعتبر من أحدث موديلات فساتين جينز اطفال.

موديلات فساتين جينز اطفال باللون الأبيض

فستان جينز مطبوع 

يتميز هذا الشكل من الفساتين أنه المفضل لدى الأطفال لأنه يحمل العديد من الرسوم الكرتونية المفضلة لديهم مثل أشكال الورود أو الحيوانات مثل البط والفيلة وغيرها، كما أن هذا الشكل يأتي ضمن أحدث موديلات فساتين جينز اطفال التي يمكنكِ الحصول عليها.

موديلات فساتين جينز اطفال مطبوعة

موديلات فساتين بناتي ناعمة

إليكِ أبرز موديلات الفساتين المناسبة للمناسبات الصيفية المتنوعة التي يمكنكِ أن تحصلي عليها، بعد أن تمكنتي من معرفة أحدث موديلات فساتين جينز اطفال :

فستان بناتي شيفون 

يتناسب هذا الفستان مع المناسبات المختلفة التي يمكن أن تذهبي إليها مع ابنتك مثل الأعراس أو الحفلات، لأنه مصنوع من الشيفون الناعم والرقيق ويتوافر بعدة ألوان مختلفة منها اللون الأزرق السماوي، وهو لون مرتبط بالشعور بالهدوء والسكينة.

فستان بناتي شيفون

فستان بناتي  أبيض

اللون الأبيض من الألوان المحايدة التي يمكن تنسيقه مع جميع أنواع الإكسسوارات المختلفة مثل الأحذية أو الشنط، لذلك لا غنى عنه في خزانة ابنتك، وفي تلك الحالة يمكنكِ اختيار فستان ناعم لا يحتوي على الكثير من التفاصيل مصنوع من القطن المريح أثناء الحركة.

فستان بناتي أبيض

فستان بناتي زهري

يعتبر اللون الزهري من أكثر الألوان المفضلة لدى الكثير من الفتيات الصغيرات، من ثم  سوف يفضلن الحصول على هذا الفستان الناعم، بالإضافة إلى أن هذا اللون يتناسب أكثر مع الفتيات السمراوات، ويأتي مع كشكشة على الأكمام لإضافة لمسة مميزة وجذابة.

فستان بناتي زهري

فستان بناتي أصفر 

اللون الأصفر من الألوان المنتشرة هذا العام والتي رأيناها بكثرة في عروض الأزياء الخاصة بفصل الصيف، لذلك يعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها، بالإضافة إلى أنه لون مبهج ومشرق، لذلك يمكنكِ اختيار فستان من القطن يحمل فيونكة أو حزام على الخطر بطريقة أنيقة.

فستان بناتي زهري

اقرأ أيضًا: موضة ألوان فساتين العيد للأطفال.

فستان بناتي رياضي

تتميز الفساتين الفضفاضة للأطفال بكونها مريحة وتمكنهم من الحركة واللعب مثلما يودون، لذلك أن هذا الخيارمن الخيارات التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار إذا كانت ابنتك تفضل  اللعب والمرح مع صديقاتها، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي أبيض أو بلون وردي مع تسريحة شعر مناسبة.

فستان بناتي رياضي

كيفية اختيار فساتين البنات حسب المرحلة العمرية؟

يعتبر هذا السؤال أحد أكثر الأسئلة بحثً على الإنترنت من قبل الكثير من الأمهات، لذلك بعد أن تمكنتِ من معرفة أحدث موديلات فساتين جينز اطفال إليكِ أبرز النصائح التي يجب عليكِ إتباعها: 

موديلات فساتين جينز اطفال ناعمة
  • في البداية عليكِ أن تحرصي على اختيار الملابس المصنوعة من خامات عالية الجودة، ومطاطة حتى تكون مريحة لابنتك أثناء الحركة، ومن ضمن الأقمشة التي يتم صنع الملابس منها هي القطن أو الكتان.
  • قومي بالابتعاد عن الفساتين التي تحتوي على شرائط متدلية أو شراشيب طويلة حتى لا تتسبب في اختناق الفتاة أثناء اللعب، أو ازعاجها وإعاقتها أثناء الحركة.
فسان جينز مطبوع
  • من أهم النصائح التي يجب أن تطبقيها هي أن تختاري فساتين حسب حجم ومقاس الأطفال حتى يسهل عليهم الحركة أثناء ارتدائها، وذلك لأن بعض الأمهات يقمن بالحصول على ملابس أكبر من مقاس الأطفال مما يجعل شكلها غير جذاب ومزعج لهم.
  • إذا كنتِ تقومين باختيار الملابس لابنتك من عمر الستة أشهر، في تلك الحالة يفضل أن تحصلي على الأشكال الفضفاضة والواسعة التي تسمح لهن بالحركة.
  • كما أن الأطفال يفضلون الفساتين التي تحمل أشكال ورسومات شخصيات كرتون ديزني لذلك قومي بالحصول على هذا النوع الذي يبرز الحيوية والبهجة التي تشعر بها الطفلة.[1]
أشكال وموموديلات فساتين جينز اطفال منوعة

اقرأ أيضًا: موديلات فساتين أفراح للأطفال.

المصادر:

  1. موقع أمازون

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس أطفال؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..