أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد 2024

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد 2024، العباية من أنواع الملابس الأساسية التي تفضلها الكثير من النساء، كما أنها تأتي بتصاميم عصرية وجذابة تزيد من فخامتها حيث توجد منها العديد من الموديلات المزخرفة والمطرزة بطريقة أنيقة، لذلك إليكِ أحدث الموديلات المناسبة لارتدائها في العيد لاستقبال الضيوف والأصدقاء.

أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد 2024 عباية باللون الزهري
عباية باللون الزهري

أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد 2024

إليكِ أبرز تصاميم  العبايات الحديثة المناسبة لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية:

عباية باللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأساسية المفضلة لدى الكثيرات وذلك لأنه يمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات المختلفة، بالتالي يمكنكِ الحصول على العديدمن القطع باللون الأبيض وتنسيقها بالطريقة التي تفضلينها، وتأتي تلك العباية باللون الأبيض الناصح مع تطريز لامع باللون الفضي الذي يتجانس مع هذا اللون بشكل جيد.

عباية باللون الأبيض مطرزة

وتتسم العباية بالبساطة والأناقة والفخامة في آن واحد، كما أن هذا التصميم من التصاميم المناسبة للارتداء خلال السهرات بالتالي يمكنك الحصول على عباية بيضاء من الشيفون وارتداء فستان معها وتنسيقها مع حقيبة وحذاء بلون مميز مثل اللون الذهبي أو الأحمر.

عباية باللون الأبيض سادة

عباية ملونة 

لا يمكنكِ الاستغناء عن العبايات الملونة الزاهية التي تعمل على إضافة لمسة مميزة ومختلفة، لذلك من الألوان المناسبة لهذا الموسم وهو موسم الربيع والصيف العبايات التي تأتي بالألوان المختلفة والجريئة مثل اللون الأخضر أو البنفسجي.وتعمل تلك الألوان على إضافة لمسة فريدة على باقي إطلالاتك، ويمكن أن تقومي بتنسيقها مع ثوب بألوان متنوعة أو ثوب باللون الأبيض بالإضافة إلى أن اللون الأحمر أيضاً من الألوان التي انتشرت في الأونة الأخيرة للعبايات.

عباية باللون الأخضر

عباية منقوشة

في حالة إذا كنتِ تحبين الظهور بإطلالة حيوية وجذابة ومختلفة فإن هذا النوع من العبايات يعتبر الأمثل لاستقبال الضيوف في العيد.

عباية منقوشة

فيمكنكِ الحصول على العبايات التي تحمل نقوش الورود أو أفرع الشجر وغيرها من النقوش المميزةعلى حسب ذوقك، ويتوافر هذا النوع بعدة ألوان مختلفة يمكنكِ الاختيار بينها ما تودين.

عباية باللون البيج منقوشة

عباية مزخرفة

أن هذا النوع من العبايات قد برز منذ العام الماضي ولازال يحتل مكانة كبيرة في موضة هذا العام، كما أنه من القطع الفريدة التي يمكنكِ الحصول عليها وارتدائها خلال تلك المناسبة الهامة مثل العيد، ومن أفضل الماركات التي يمكنكِ الحصول منها على هذا النوع من العباية هي ماركة leenaz وتأتي العباية الواسعة والتي تسمى butterfly abaya باللون الأبيض والأسود معاً مع لمسات من اللون الرمادي.

عباية واسعة مزخرفة

بالإضافة إلى التطريز الجذاب على العباية، وبما أن هذا النوع من العبايات يأتي مفتوح فيمكنكِ في تلك الحالة تنسيقها مع بنطلون جينز واسع وتيشرت أبيض أو أسود مع حذاء وحقيبة بنفس اللون.

عباية سوداء

تعتبر تلك العباية من الأساسيات التي تمتلكها جميع الفتيات كما أنها تأتي بتصاميم آخر موضة مناسبة لهذا العيد حتى تتمكني من ارتدائها واستقبال الضيوف، ويأتي هذا النوع من العبايات بتصاميم متنوعة ونقوش مختلفة حتى تتمكن كل امرأة من الحصول على الشكل المناسب لها، بالإضافة إلى أنه يتم صنعها من أقمشة متنوعة مثل الشيفون والكتان وغيرها من الأقمشة التي يمكنكِ الاختيار بينها ما يناسبك.

عباية سوداء مفتوحة

مع تطريزات مميزة على الأكمام أو أسفل العباية حتى تعمل على إضافة لمسة فخمة وجذابة مناسبة للمناسبات المختلفة، وفي تلك الحالة يمكنكِ تنسيقها مع أحذية أو حقائب بألوان مختلفة.

عباية سوداء مودرن

عباية بقصة الكاب

أن هذا النوع من العبايات يعتبر من العبايات الملكية التي تمتلك لمسة فخمة وراقية التي يمكنكِ ارتدائها، وذلك لأنها تأتي بشكل فضفاض للغاية حتى تعمل على إخفاء عيوب الجسم بالإضافة إلى أنها تأتي مقفولة فلن تتكبدي عناء ارتداء العديد من القطع تحتها وتنسيقها مع الملابس الكاجوال، 

عباية كاب

وتأتي باللون الأبيض الراقي والبسيط وتحمل بعض التفاصيل الجذابة مثل الأزرار على الجهتين ويمكنكِ الحصول على هذا الشكل من ماركةsotra ، المميز في تلك العباية أنه يمكنكِ ارتدائها بأكثر من شكل على سبيل المثال يمكن ارتدائها كعباية أو فستان وتنسيقها مع حجاب وحقيبة وحذاء ملونين.

عباية باللون البني

عباية بليسيه 

البليسيه يأتي ضمن أشهر الأقمشة لهذا العام وقد قامت العديد من العلامات الكبرى في الأزياء بتصميمه بأشكال متنوعة فيمكنكِ الحصول على بلوزات وفساتين وبناطيل مصنوعة من هذا النوع من القماش، لذلك فإن إضافته على العباية تعتبر من الأشياء الجذابة والمميزة التي يمكنكِ الحصول عليها، ومن أهم الماركات التي قامت بتصميم هذا النوع من العبايات هي ماركة abati boutique  وأتت العباية باللون البيج المناسب لجميع أنواع البشرات النسائية والذي يسهل تنسيقه مع إكسسوارات متنوعة.

عباية مع أكمام بليسيه

وتأتي العباية مع تكسيرات من الخلف لإضافة لمسة عصرية ومختلفة على العباية، وبما أنها تأتي مفتوحة فيمكنكِ تنسيقها مع بنطلون جينز فاتح ومع تيشرت أبيض وحذاء وحجاب بلون مميز، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث و أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد 2024 التي يمكنكِ الحصول عليها مع أسماء الماركات الأشهر للعبايات.[1]

عبايات بليسيه

اقرئي أيضاً: أشهر 10 محلات عبايات في الرياض.

المصادر:

  1. موقع الجميلة 

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..