آخر صيحات فساتين زفاف صيف 2024

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن آخر صيحات فساتين زفاف صيف 2024، فصل الصيف يعتبر فصل الأعراص والمناسبات الهامة، كما أن العروس تشعر في هذا الفصل بالحيوية والانتعاش، ومع كل عام تظهر موضة جديدة تتبعها الكثير من العلامات الشهيرة حتى تتمكن من إصدار أحدث التصاميم للعرائس، لذلك إليكِ أبرز أشكال الفساتين المناسبة لهذا العام.

آخر صيحات فساتين زفاف صيف 2024 فستان زفاف منفوش
فستان زفاف منفوش

آخر صيحات فساتين زفاف صيف 2024

إليكِ أبرز صيحات الموضة التي يمكنكِ إتباعها للحصول على أرقى الفساتين المناسبة لهذا العام:

فستان زفاف مع ورود ثلاثية الأبعاد 

من الأشياء المميزة التي دخلت على فساتين الزفاف والتي تعتبر من الإضافات الملفتة والجذابة هي الورود أو أفرع الشجر أو غيرها من الإضافات التي تعمل على إضافة لمسة فخمة وفريدة على الفستان، لذلك يحمل هذا النوع من الفساتين شكل الورود بطريقة تتناسق مع تصميم الفستان حيث تم وضعها على الفستان بأحجام متنوعة لكي تعمل على جذب العين إلى التفاصيل الموجودة في الفستان.

فستان مزين بالورود

وبما أن هذا الفستان يحمل الكثير من التفاصيل الجذابة فمن الأفضل في تلك الحالة أن يتم تنسيقه مع طرحة سادة لا تحمل أي تفاصيل بالإضافة إلى مكياج خفيف يعمل على إبراز الوجه بشكل مميز، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

فستان مع وردة في كبيرة في المنتصف

فستان زفاف مع فيونكة

إذا كنتِ تودين الحصول على فستان مميز ومختلف بتفاصيل جذابة فإن هذا النوع من الفساتين الأنسب لكِ في تلك الحالة، كما أن هذا النوع من الفساتين مناسب للأعراس التي تقام في الأماكن المفتوحة أو على الشاطئ، وذلك لأنه يتمتع بتصميم أنثوي راقي ويمكن أن تتواجد الفيونكة على الكتف بحجم كبير أو على الخصر. 

فستان مع فيونكة على الكتف

وعادةَ ما يكون هذا النوع من الفساتين مصنوع من الستان الراقي ويمكنكِ تنسيقه مع ميكاج ناعم وشعر منسدل أو مرفوع، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

فستان زفاف مع فيونكة على الخصر

فستان زفاف قصير

أن هذا النوع من الفساتين خارج عن المألوف والمعتاد وقد لا يتناسب مع بعض العادات والتقاليد التي تتبعها بعض البلدان في الشرق الأوسط، ولكن على الصعيد الآخر فإنه يتمتع بشكل جمالي رائع ويحتاج إلى الكثير من الجرأة والشجاعة حتى تتمكني من ارتداء هذا النوع من الفساتين. 

فستان زفاف قصير

ويتوافر بأشئكال متنوعة منها ما يحمل الريش على منطقة الصدر للمسة أكثر أنوثة، أو الفستان المنفوش من عند الخصر والذي يعمل على إخفاء منطقة البطن إذا كنتِ تعاني من مشاكل في تلك المنطقة، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

فستان زفاف مع ريش

فستان زفاف مع كاب

إذا كنتِ تودين الظهور بشكل ملكي وفخم وراقي للغاية فإن هذا النوع من الفساتين يعتبر الأنسب لكِ، كما أنه أحد أنواع فساتين زفاف التي انتشرت مؤخراً ويأتي بتفاصيل رقيقة للغاية غير منتفخ، ويعمل الكاب على إضافة تلك اللمسة الراقية التي تودين الحصول عليها.

فستان زفاف مع كاب

كما أنه يغنيكِ عن وضع الطرحة على الشعر، فيمكنكِ في تلك الحالة اعتماد تسريحة شعر مندسل أو مرفوع على حسب رغبتك، بالإضافة إلى أن هذا النوع أيضاً يناسب الأعراس المقامة في الحدائق والأماكن المفتوحة، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

فستان تل مع كاب طويل

فستان زفاف دانتيل 

أن هذا النوع من الفساتين يعتبر من الأنواع الكلاسيكية المميزة التي لازالت موضة حتى الآن، ولكن يأتي بتصاميم رائعة ومختلفة حتى يتناسب مع الموضة الحالية، كما مثالي للربيع والصيف لهذا العام، بالإضافة إلى أنه يعمل على إضافة لمسة رومانسية على الاستايل الذي تتبعينه في هذا اليوم الهام.

فستان دانتيل منفوش

ويتوافر بعدة أشكال من بينها فستان مكون من قطعتين بلوزة وجيبة وكلاهما مصنوعان من الدانتيل مع بطانة باللون الأبيض أو الأوف وايت مع أكمام طويلة، وفي تلك الحالة من الأفضل أن تقومي بتنسيق الفستان مع طرحة من الدانتيل وتسريحة شعر مهندمة، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

فستان دانتيل

بدلة رسمية بيضاء 

من منا كانت تظن أنه سوف يأتي الوقت الذي تصبح فيه البدلة الرسمية بمثابة فستان الزفاف للعروس، فهي من الموضات التي ظهرت مؤخراً ولاقت إقبال كبير من العديد من النساء لأنه على الرغم من كونها بدلة رسمية إلا أنها تأتي بتصميم أنثوي راقي يعمل على إضافة لمسة مختلفة وفريدة. 

بدلة بيضاء

كما أنه يتم صنع البدلة من الدانتيل ويتم تزويدها بذيل طويل يشبه ذيل الفساتين وتتمتع بشكل أنيق وراقي ويمكنكِ الاعتماد عليها أثناء عقد القران أو إذا كنتِ تودين الحصول على حفل زفاف صغير يحتوي فقط على الأهل والأصدقاء المقربين للغاية، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث صيحات فساتين زفاف صيف 2024.

بدلة زفاف

فستان زفاف ملون

فستان وردي

من قال أن فستان الزفاف يجب أن يكون باللون الأبيض فقط، فإذا كنتِ تتمتعين بأسلوب فريد وتودين إظهار ذلك يمكنكِ الاعتماد على فستان زفاف ملون باللون الأزرق أو البيج أو الوردي حيث تتمكني من إضافة لمسة مختلفة وفريدة.[1]

فستان أزرق

اقرأ أيضًا: أحدث أشكال فساتين العيد بأشكال وتصاميم حديثة.

المصادر:

  1. موقع جمالكِ

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..