3 تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي موسم الرياض لا تفوتكم

قبل 6 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، لم ينسى موسم الرياض في حلته الرابعة الأطفال كعادته منذ الموسم الأول له، حيث يحظى الأطفال باهتمام كبير من موسم الرياض، ففي كل عام تجد تجارب جديدة ومتنوعة تخطف أنظار الأطفال وتُسعدهم، حتى تكون تجربة موسم الرياض تجربة عائلية متكاملة.. وفي السطور التالية سنُعرّفكم على 3 تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي لا تجعلوها تفوت أطفالكم.

عالم بليبي ابرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي

3 تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي موسم الرياض لا تفوتكم طفل في تجربة بليبي
طفل في تجربة بليبي

الأجواء التي يستمتع بها الزوار والضيوف في غاية الروعة والجمال بمجرد دخولهم عالم بليبي أحد أكثر الشخصيات المحببة للأطفال يتم استقبالهم بألوان مميزة والتقاط الصور لتوثيق أجمل الذكريات، وتنقسم مغامرة عالم بليبي إلى ثلاث مناطق، وهذه المناطق كالتالي:

نادي بليبي

المحطة الأولى في الجولة المثيرة من عالم بليبي، وهو مرحلة يخوض فيها الأطفال مغامرات ممتعة، مثل عبور جسر قوس قزح وجمع الطوابع في نهاية كل مرحلة من المغامرة.

طفل في تجربة بليبي
طفل في تجربة بليبي
منطقة الحيوانات المنقرضة "الديناصورات"

تتبع منطقة نادي بليبي - ابرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي - منطقة الحيوانات المنقرضة أو كما يُطلق عليها "الديناصورات"، يتعرف خلالها الأطفال على الحيوانات المنقرضة وينطلقون في تنفيذ العديد من المهام بكل حب، أبرزها مهمة جمع بيض الديناصورات للمساعدة في حمايتها من خطر الإنقراض.

عالم قاع البحار

المحطة الثالثة من مغامرة عالم بليبي، سيتمكنون من خلالها رؤية الشعاب المرجانية والكائنات البحرية التي تجعلهم يشعرون وكأنهم تحت الماء.

تجربة بليبي بوليفارد سيتي
طفلين في تجربة بليبي
الفضاء الخارجي

المحطة الرابعة والأخيرة من تجربة عالم بليبي في بوليفارد سيتي، وفي هذه المرحلة يمكن لجميع زوار المكان الذهاب في رحلة إلى الفضاء الخارجي تتيح لهم التعرف على الكواكب واستكشافها عن قرب، إلى جانب الألعاب الترفيهية المرتبطة بمجال التعليم والفضاء.

تجربة بليبي موسم الرياض

شاهد أيضًا: متحف الملك توت موسم الرياض 2023.. يحكي اسرار شديدة الغموض للملك المصري القديم

تجربة مسامير 2 بوليفارد سيتي

شخصيات تجربة مسامير 2

لمن لا يعرف "مسامير 2" هو كرتون سعودي شهير للأطفال، ولذلك هذه التجربة من أشهر تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي، وبالفعل لاقى تدشين تجربة المسلسل إقبالاً جماهيرياً كبيراً من العائلات والأطفال في يومها الأول.

ما هي تجربة مسامير 2

هي عبارة عن لعبة ديناميكية يتعرض فيها المشارك لمجموعة من المؤثرات البصرية والحسية مثل رذاذ الماء والرياح.

مدخل لعبة مسامير

تعرض تجربة مسامير 2 على مدخلها نماذج من شخصيات شهيرة من المسلسل الكرتوني، مثل سعد غنام وسلنوح.

يدخل الجمهور إلى قاعة العرض من خلال مجسم لـ "الدكتور" وهو أحد شخصيات المسلسل الكرتوني. عند الدخول تظهر قاعة العرض ثلاثية الأبعاد، ويمكن للأطفال الجلوس على مقعد سيارة يأخذهم في رحلة بين عوالم مختلفة ومثيرة.

زوار تجربة مسامير 2
الاطفال يلتقطون الصور مع شخصيات مسامير 2
غرفة التذكارات

تم تخصيص غرفة للتذكارات في تجربة مسامير 2 كواحدة من ابرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي، حيث يمكن للزوار شراء المنتجات التي تحمل هوية كرتون مسامير، بما في ذلك الأكواب والملابس والألعاب، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى المميزة.

تعليمات السلامة في لعبة مسامير 2 

لا يُسمح بالدخول لكلٍ من:

  • النساء الحوامل.
  • المصابين بالصرع.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب.
  • الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر والبطن.
الاطفال في تجربة مسامير 2
مواعيد تجربة مسامير 2 بوليفارد سيتي

تبدأ تجربة مسامير واحدة من أفضل تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي، في استقبال الزوار من الأطفال وعائلاتهم من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا.

سعر تذكرة تجربة مسامير2 موسم الرياض

تم طرح تذاكر الدخول للاستمتاع بلعبة مسامير 2 عبر نقاط البيع الإلكترونية على موقع webook بسعر 45 ريالاً.

تجربة مسامير 2 بوليفارد سيتي

عالم باربي اشهر تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي 2023

أحد أشهر وأبرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي بموسم الرياض هذا العام، إذ تأتي هذه التجربة مع العودة القوية التي شهدتها الدمية الشهيرة إلى عالم الفن والألعاب، في تجربة عالم باربي الجديدة ستكتشف منزل باربي الكبير وتركب سيارتها وتتجول بين أجمل مقتنياتها.

تجربة عالم باربي

ستجد في هذه التجربة - أبرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي - نسخ طبق الأصل من الدمية ومقتنياتها على مر السنين، مثل سياراتها وبيوتها وألعابها المتنوعة وأزيائها، وهناك فرصة رائعة للفتيات الصغار لتجربة تسريحات الشعر الخاصة بالدمية، كما يمكن للفتيات تجربة المهن التي ظهرت فيها الدمية مثل باربي الموسيقية ورائدة الفضاء ومقدمة البرامج التلفزيونية وعارضة الأزياء، يمكنكم التقاط صور تذكارية أثناء أداء هذه الأدوار.

تجربة عالم باربي بوليفارد سيتي
طفلة ترتدي فستان ارجواني في بوليفارد سيتي
مواعيد عالم باربي بوليفارد الرياض

بدأت تجربة عالم باربي في 29 أكتوبر الماضي، وتفتح التجربة أبوابها للجميع يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى 1 صباحًا.

اسعار تذاكر عالم باربي موسم الرياض 2023

التذاكر متاحة للاستمتاع بتجربة عالم باربي ابرز تجارب للاطفال في بوليفارد سيتي موسم الرياض بسعر 45 ريالاً سعودياً شامل الضريبة المضافة.

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..