"جاب من الآخر" موعد برنامج رامز جلال رمضان 2024 وقنوات عرضه والضيوف

قبل شهرين

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اليوم راح نتكلم عن برنامج رامز جلال الجديد فري رمضان 2024 بعد أن تصدر التريند فور الإعلان عنه، فما موعد برنامج رامز جلال رمضان 2024، وقنوات عرضه وضيوف البرنامج وخطة المقلب هذا العام.. هذا كله وأكثر ستعرفونه في السطور التالية:

موعد برنامج رامز جلال رمضان 2024

"جاب من الآخر" موعد برنامج رامز جلال رمضان 2024 وقنوات عرضه والضيوف رامز جلال
رامز جلال

سيُعرض برنامج رامز جلال الجديد كعادة كل عام وقت الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت مصر و7 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات عرض برنامج رامز جلال رمضان 2024

رامز جلال وأحمد السقا

يُعرض برنامج رامز جلال رمضان 2024 "رامز جاب من الآخر” على قناة MBC مصر مباشرة بعد أذان المغرب اي وقت الإفطار مباشرة كما ذكرنا.

مقلب برنامج رامز جلال رمضان 2024

بوستر برنامج جاب من الاخر

المقلب هذا العام مختلف، حيث يظهر رامز جلال بنفسه ويستقبل ضيوفه ويرحب بهم، حتى يسقطوا فجأة وتنشق الأرض تحت أقدامهم ويسقطون في حفرة عميقة.

ولهذا السبب، تعرض العديد من النجوم لإصابات في القدم والكتف، منهم الفنانة مها أحمد، ومحمد أسامة، وسمية الخشاب، وأحمد السقا، وشيرين رضا، وآيتن عامر، وباسم سمرة، وعبد الناصر زيدان.

ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2024

رامز جلال وعمرو يوسف

يستضيف البرنامج عدداً من نجوم الفن وكرة القدم، ولم يتم الكشف عن كافة أسماء المشاركين في البرنامج بعد، ولككن انتشرت أخبار حول إصابات أبرز ضيوف رامز جلال في رمضان 2024، وفي مقدمة هذه الإصابات الفنانة سمية الخشاب، التي تعرضت لكدمات وخدوش أدت إلى دخولها المستشفى.

برنامج رامز جلال رمضان

وانتشرت أخبار عن الفنانة إيتن عامر، كما انتشرت أنباء عن إصابة الفنانة شيرين رضا بكسر في قدمها وهذا ما جعلها تظهر خلال لقائها مع منى الشاذلي بقدم مكسور، وأصيب الإعلامي عبد الناصر زيدان بكسر في اليد.

رامز جلال

برومو برنامج رامز جلال في رمضان

رامز جلال وملك كورة

نشر امز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، البرومو الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وعلق رامز علي البرومو، قائـلًا: 

"بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنايتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين بعون الله #رامز_جاب_من_الاخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر".

بوستر برنامج رامز جلال رمضان 2024

بوستر برنامج جاب من الاخر

ظهر رامز جلال في البوستر التشويقي لموعد برنامج رامز جلال رمضان 2024 (رامز جاب من الآخر)، بشعر أرجواني في الجذور وأبيض في الأطراف، حيث ظهر أيضًا جالسًا في عربة خشبية وبجانبه كلب ويحمل نعامتين، ويده الأخرها يحمل بها فانوس رمضان.

برامج رامز جلال في رمضان 2024

لم يُفوّت الفنان المصري رامز جلال رمضانًا واحدًا دون أن يكون متواجد ببرنامج مقالب، إلى أن صار برنامج رامز جلال سمة من سمات رمضان حتى وإن طالته العديد من الإنتقادات، ولكن الجمهور المصري والعربي أصبح لديه عادة مشاهدة برنامج رامز جلال أثناء الإفطار.

وفيما يلي مسيرة رامز جلال في برامج رمضان بداية من 2009 وحتى رمضان 2024:

رامز حول العالم 2009 و2010

بدأ رامز جلال سلسلة برامجه عام 2009 ببرنامج (رامز حول العالم) الذي قدم منه موسمين، ولكنه لم يكن برنامج مقالب، بينما بدأ برنامج المقالب الأول له عام 2011 في (رامز قلب الأسد).

رامز قلب الاسد 2011

في عام 2011، بدأت برامج المقالب لرامز جلال، تحت عنوان «رامز قلب الأسد»، وكانت فكرته هي استضافة نجم أو نجمة  في كل حلقة على أساس إجراء برنامج حواري مع مقدمة برنامج تدعى «ناتالي». 

وأثناء صعود الفنان أو الفنانة للمصعد ووصوله إلى الطابق الثاني، يُفاجأ النجم بأسد يواجهه ويحاصره أمام باب المصعد، ويصور البرنامج لحظات الرعب التي عاشها النجوم، مع تعليق رامز الساخر.

رامز ثعلب الصحراء 2012

كانت قصته تدور حول دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، حيث يتم استقبال الضيف الضحية بحفاوة في المطار.

ثم يبدأ الرعب أثناء التوجه إلى موقع التصوير، حيث تقوم مجموعة من قطاع الطرق الملثمين باقتحام الحافلة السياحية وتهديد الركاب وقتل سائق الحافلة لمزيد من المصداقية.

يختطفون نجم الحلقة ويعصبون عينيه ويقيدونه في أجواء مرعبة للغاية، ثم يجد النجم نفسه في الاستوديو للقاء رامز جلال.

رامز عنخ امون 2013

قامت فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2013 على تخويف الضيف، حتى يتم خداعه لزيارة مقبرة سينفرو من أجل تنشيط السياحة في مصر، وعندما يدخل المقبرة يُغلق بابها ويبدأ الصراع بينه وبين الخفاش والثعبان والمومياء التي يفاجأ الضيف باكتشاف أنها رامز جلال.

رامز قرش البحر 2014

تدور أحداثه برنامج رامز جلال رمضان 2014 حول استضافة فنان على متن يخت سياحي، حيث يقوم رامز بعمل مقلب على الضيف، عبارة عن وضع جثث وأجزاء صناعية من الجسم، و ظهور الكثير من الدم الوهمي على سطح الماء.

ويقوم أحد الغواصين بفتح سدادة القارب مما يؤدي إلى غرقه، ثم تظهر سمكة قرش وتبدأ في مهاجمة اليخت وعلى متنه الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل القرش ليخبر الضيف أن ما حدث مجرد مقلب!

رامز واكل الجو 2015

يبدأ المقلب بتلقى الضيف دعوة لحضور حفل افتتاح أحد الفنادق، وتقوم المضيفة “شيماء” بإقناع الضيف بالصعود إلى جولة بالطائرة في دبي، ويتنكر رامز جلال في قناع ويجلس بجانب الضيف في الطائرة.

وطوال الحلقات يتنكر جلال بأربعة أقنعة مختلفة لعدة شخصيات، ويستمر رامز في إزعاج الضيف بكل الطرق الممكنة حتى تهبط الطائرة ويخرج الجميع، وأخيرًا يُخبر رامز الضيف أن كل ما حدث كان مجرد مقلب.

رامز يلعب بالنار 2016

قامت فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2016 على استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب لإجراء لقاء تلفزيوني معهم. خلال هذه الفترة، يندلع حريق، تتبعه سلسلة من الانفجارات، ويقوم رامز متنكرًا بزي رجل إطفاء، بمحاصرة الضيف وإجباره على الهروب إلى السطح، وينتهي المقلب بإظهار رامز شخصيته.

رامز تحت الارض 2017

يتم استدعاء الضيف لتسجيل مقابلة تلفزيونية مع نيشان، ثم يطلب منه تصوير برومو الحلقة في الصحراء، ويتم استدراجه للقيادة في منطقة مليئة بالرمال المتحركة، وتعلق السيارة.

وتبدأ الإثارة والرعب لدى الضيف عندما يظهر رامز جلال متنكرًا في زي سحلية تنين كومودو الضخمة، ويهاجم الضيف، حتى يكشف رامز عن نفسه في اللحظة الأخيرة.

رامز تحت الصفر 2018

تتم دعوة ضيف الحلقة إلى روسيا للمشاركة في برنامج وهمي يسمى “مصر في كأس العالم”، وزيارة أحد الملاعب التي تقام بها مباريات كأس العالم 2018، الدعوة مرسلة من مجدي عبد الغني اللاعب السابق في منتخب مصر، ومن يستقبل الضيف أيضًا.

 وهناك لقاء معه في فقرتين، الفقرة الأولى يكون فيها الضيف وحيدًا، ثم في الفقرة الثانية يدخل رامز متنكرا بزي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم.

وعندما يكون الضيف على علاقة بالمدرب هيكتور كوبر، يتنكر رامز جلال بزي امرأة. تدعي أنها إيزابيلا كوبر (شخصية خيالية) أخت هيكتور التوأم، وعندما ينتهي اللقاء يركب الضيف مع رامز جلال في عربة الثلوج ويواصلان الرحلة نحو ملعب لوجنيكي، أحد الملاعب التي ستقام عليها مباريات كأس العالم 2018. تجري.

وفي إحدى المناطق النائية تتعطل المركبة، فيظهر نمر ودب قطبي، بمساعدة المدربين المحترفين، يتم إقناع الضيف بأن الحيوان يهاجم مدربه، وعندما تصل الأحداث إلى قمة التشويق والإثارة كعادتها، يطلق رامز جلال صافرته معلنًا نهاية المقلب، ويكشف عن شخصيته الحقيقية بعد إزالة القناع.

رامز في الشلال 2019

جرت أحداث برنامج رامز جلال رمضان في جزيرة بالي بإندونيسيا، حيث جاد شويري أو ماهرة عبد العزيز مدعوون لتصوير إعلان في الجزيرة بخصوص المسابقات المائية.

يأتي المضيف إلى الجزيرة بطائرة هليكوبتر ويتم استقباله هناك، و يتكون المقلب من فقرتين، الفقرة الأولى يؤدي فيها الضيف الإعلان أمام فيل ضخم ويرش عليه الماء.

وفي الفقرة الثانية يؤدي الجزء الثاني من الإعلان على إحدى المنصات، ولكن في منتصف التصوير تهبط المنصة ويسقط الضيف في الماء ويسقط في الشلال في مشهد مرعب، وخلال كل هذا يظهر رامز يجلس جلال بجانب الضيف، لكنه متنكر بزي المنقذين

ثم يهرب رامز جلال ليتنكر في هيئة غوريلا، ثم يهاجمهم رامز متنكرًا ويرعب الضيف، ثم يطلق صافرته أخيرًا معلنا انتهاء المقلب.

رامز مجنون رسمي 2020
بوستر رامز مجنون رسمي

تستدعي المطربة أروى التي اشتهرت بتقديم البرامج الضيوف، ويتم وضع الضيف على كرسي كهربائي دون علمه،  ثم يحاول الضيف النهوض عن الكرسي لكنه يجد نفسه مقيد بالسلاسل ولا يستطيع النهوض والظهور.

ثم يظهر رامز ويقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلق سراحه، وعندما يريد الوصول إلى رامز للانتقام منه، يسقط في بركة ماء ثم يستمر في المعاناة حتى يخرجه، ثم يصعد إلى الطابق العلوي ويضطر الضيف إلى صعود السلالم ويسقط وتنتهي المزحة.

رامز عقله طار 2021

قدم رامز جلال برنامج “رامز طار عقله”، وكانت فكرته إحضار الضيف على شرط أن يدخل مدينة ملاهي في الرياض، ثم يلتقي بحسن العسيري، وبعدها يلتقي المذيعة سارة مراد لإجراء حوار صحفي ويركب كبسولة الخطر، ويغير رامز جلال شكله ويركب مع الضيف، ويصعدان وتبدأ مرحلة الخطر.

تبدأ الكبسولة في الارتفاع ومن ثم يكون الضيف في المقعد ولكن النوافذ والأرضية الزجاجية مفتوحة حيث يرى الضيف كل شيء تحت الكبسولة فيشعر بالخوف، وتتعطل الكبسولة ثم تبدأ في الاهتزاز، ثم يفتح رامز باب الكبسولة ويرمي الضيف من الكبسولة في الماء، ومن ثم يرمي نفسه ويخلع قناعه، وأخيرًا يشرح للضيف أن ذلك كان مقلباً.

رامز موفي ستار 2022
بوستر رامز موفي ستار

ودارت أحداث مقلب برنامج رامز جلال رمضان 2022 في الصحراء وسط أجواء من الإثارة والتشويق والرعب، ويتم استدعاء ضيف الحلقة على أساس أن النجم العالمي فان دام سيصور مشاهد من فيلمه في الصحراء السعودية، ومن هناك سيتم اختيار ضيف للحلقة لأداء أحد المشاهد.

ويأتي الضيف ويجري معه حوار وحوار، ويرى السيناريو، ويتحدث مع المذيعة ويلتقي بفان دام، ومن ثم يتم تجهيزه بالملابس والمكياج المناسب له في المشهد الذي سيؤديه.

ويبدأ المقلب بركوب الضيف سيارة شيفروليه بسرعة عالية، ويتعرض للعديد من المشاهد المخيفة إلى جانب ظهور ثعبان في السيارة بشكل مفاجىء، وفي النهاية تتوقف السيارة على جسر وتكاد تسقط في بحيرة بها تمساحّ

رامز نيفر إيند 2023
بوستر رامز نيفر ايند

قدم رامز جلال برنامج رامز جلال رمضان 2023 الذي سُمي "رامز نيفر إيند"، والذي انقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف مهينة مثل رمي الطعام على وجوههم، كما نراهم في أحد الصالونات التي تدور، فيفقد الضحية توازنه ويصطدم بجدران الصالون.

أما المقلب الثاني، فقد قام بدعوة الضحية إلى مطعم طائر، وأثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، حدثت المقلب الآخر، وكأن الضحية تسببت في خطأ في الجهاز، ليقوم بعدها الضيف بالدخول في حالة من الذعر والخوف الشديد حيث كان المطعم يهتز بشكل متكرر ومرعب.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة وكلام عن شهر رمضان 1445 في مصر

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..