موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام والقنوات الناقلة

قبل 4 أسابيع

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، ينتظر الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي النصف الثاني من رمضان لمتابعة مسلسل محمد إمام ابن الزعيم عادل إمام الذي يعشقه الجميع، وفي السطور التالية سنوافيكم بـ موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام والقنوات الناقلة له على شاشات التلفزيون.

موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام

موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام والقنوات الناقلة بوستر مسلسل كوبرا
بوستر مسلسل كوبرا

يمكنك متابعة موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا على شاشة قناة MBC، ويُعاد المسلسل مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة "MBC مصر2".

مسلسل كوبرا محمد إمام كام حلقة؟

محمد امام وكزبرة مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا لمحمد إمام الذي يُعرض في موسم رمضان 2024، من فئة مسلسلات الـ 15 حلقة، ولذلك بدأ عرض في النصف الثاني من رمضان ويستمر حتى نهاية الشهر.

مسلسل كوبرا رمضان 2024 طاقم العمل

محمد امام ومجدي كامل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام بعد غياب عامين عن الدراما التلفزيونية إذ قدم آخر أعماله "النمر" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد رياض والفنانة نرمين الفقى والفنان خالد أنور والفنان محمود حافظ والفنانة ولاء الشريف والفنان محمد مهران والفنانة إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.

ويشارك محمد إمام في مسلسل كوبرا رمضان 2024 كل من الفنان مجدى كامل والفنان محمد ثروت والفنان أحمد فتحي والفنان محمود عبدالمغنى والفنان محمود البزاوى والفنان أحمد عبدالحميد والفنان حجاج عبد العظيم.

محمد امام ومحمود عبد الغني

ويشارك في العمل أيضًا أيمن عزب وصفاء الطوخى ودنيا ماهر والحان المهدى ومنة فضالى ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور، وعدد آخر من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.[1]

قصة مسلسل كوبرا رمضان 2024

محمد امام

تدور أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024 في إطار شعبي حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" صاحب ورشة لإصلاح السيارات، الذي يخرج من السجن طامحًا لبدء حياة جديدة، لكن "شيخون" معلمه السابق في عالم الجريمة يورّطه في جريمة قتل بعد أن فقد والدته وشقيقته!

وتدفعه الظروف إلى الرحيل والتنقل بين عدة مدن للاختباء مع أصدقائه القدامى على أمل إثبات براءته. ومن هنا تبدأ أحداث الأكشن وتواجهه على مدار الحلقات عدة مشكلات ومصاعب في حياته يحاول حلها والتصدي لها.

مسلسل كوبرا رمضان 2024 الحلقة 1

محمد امام مسلسل كوبرا

بدأت أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024 بخروج كوبرا من السجن بعد أن قضى 3 سنوات، ليجد صديق سيكا في انتظاره ويذهب معه مباشرة إلى المعلم شيخون لتصفية حسابات قديمة بينهما.

وكشفت الحلقة أن شيخون تسبب في دخول كوبرا إلى السجن، وبمجرد دخول كوبرا المجزر يجد المعلم حربي شقيق شيخون، ويبدو أن هناك عداوة كبيرة بينهما.

تدور معركة كبيرة بين كوبرا والحربي ورجال المجزر، وتنتهي بحضور شيخون الذي ينهي ما يحدث ويأمر الجميع بالصلاة، بعد ذلك، كوبرا يلوم شيخون على التخلي عنه والسماح له بالدخول إلى السجن.

ويطلب كوبرا من شيخون أن يعطيه الـ 250 ألف جنيه المستحقة عليه من العملية التي سُجن بسببها، لكن شيخون ربط إعطاءه مستحقاته بدخوله في عملية جديدة معه! ورفض كوبرا هذا الأمر، حيث قرر الابتعاد عن الاعمال غير المشروعة.

وتوالت الأحداث، حيث وجدنا أن صفاء الطوخي والدة كوبرا، غاضبة منه بسبب عمله في الحرام ودخوله، لتخييره بين الكسب الحلال أو أن تطرده من المنزل، لذلك وعدها كوبرا بأنه سيفتح ورشة والده ويبدأ العمل هناك مرة أخرى.

تنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا بتعرض كوبرا وسيكا لحادث سيارة مدبر من قبل حربي، مما يزيد من العداء بينهما.

احداث الحلقة 2 مسلسل كوبرا رمضان 2024

محمد امام مسلسل كوبرا

بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل كوبرا بإخبار سيكا أن الشرطة ألقت القبض على شقيقته سماح بسبب إيصالات الأمانة، ويذهب كوبرا إلى المعلم شيخون ليطلب منه المال، لكنه يوافق بشرط أن يذهب مع رجاله لسرقة أحد البنوك.

يذهب كوبرا مع سيكا لسرقة شيخون، لكن رجال شيخون يدخلون ويظهرون له مقطع فيديو من كاميرات المراقبة يوثق سرقته، مما يجبره على الذهاب مع رجاله لسرقة البنك، ليوافق كوبرا.

يتفق حربي مع رجاله على قتل كوبرا، ويخبرون شيخون أنه هرب وأخذ المال، ويذهب حربي ويخبر شيخون أن كوبرا خانهم، فيتصل شيخون بكوبرا ويأمره بإعادة الهارد الذي كان في البنك، لكنه يرفض. كوبرا.

وكشف سيكا لكوبرا أن عملية السطو على البنك تم تصويرها بالفيديو ونشرها على الإنترنت، وأنهم قتلوا ضابط الأمن، فذهب كوبرا إلى سماح وأعطاها المال، ولاذ بالفرار قبل وصول الشرطة

وذهبت الشرطة للبحث عن كوبرا، بعد أن اعترف لهم أحد الرجال الذين ذهبوا معهم لسرقة البنك بأنه واحد منهم، وهو من أقنعهم بسرقة البنك وقتل حارس الأمن.

وتنتهي أحداث الحلقة ال 2 من المسلسل في الميكروباص، حيث يسترجع كوبرا ذكرياته مع أصدقائه في السجن، لكنه يجد قوة من الشرطة في الطريق.

شاهد أيضًا: شاهد مسلسل المعلم الحلقة 19 ومواعيد العرض والاعادة

المصادر:

  1. السينما دوت كوم

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..