موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9 ومواعيد الإعادة

حياكم الله في مستعمل وجديد يتساءل المتابعون عن موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9 ضمن مسلسلات رمضان 2024 الأكثر مشاهدة هذا العام، حيث ينتظر العديد من المشاهدين الحلقات الجديدة لمتابعتها أولا بأول متشوقين للأحداث والمغامرات التي سيقع فيها “عامر”.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9

شوق الفنان فيصل العيسى الجماهير لـ مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9 ،بعد الكشف عن موضوع الحلقة الثامنة من المسلسل والتي ستعرض اليوم الأثنين بعنوان “مودرن ماما”.

موعد عرض شباب البومب 12 الحلقة 9

ومن المقرر عرض شباب البومب 12 الحلقة 9 غدا الثلاثاء، على قناة روتانا خليجية، الساعة 6:40 مساء، والإعادة تكون اليوم التالي الساعة الثانية والنصف صباحا على القناة ذاتها.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9 ومواعيد الإعادة شباب البومب 12 الحلقة 9
شباب البومب 12 الحلقة 9

الحلقة الثامنة من شباب البومب

تأتي الحلقة الثامنة من شباب البومب كما ذكرنا بعنوان “مودرن ماما”، حيث قال فيصل العيسى الذي يجسد شخصية “عامر” : “اللي ماشاف حلقة عزوتي الإعادة الساعة 2:30 ص على روتانا خليجية وحلقتنا بكرا بعنوان مودرن ماما”.

وأعرب المتابعون عن انتظارهم وتشوقهم للحلقة القادمة، حيث قال أحدهم: “مودرن ماما ننتظر بكره ونشوف الحلقة”، فيما قالت أخرى: “بالانتظاار يا القوت”.

اقرأ أيضا: مسلسل جاك العلم رمضان 2024.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة 

الحلقة الثامنة من شباب البومب

الحلقة السابعة عزوتي

جاءت الحلقة السابعة من المسلسل الكوميدي الشهير، بعنوان “عزوتي”، وتحدثت عن مفهوم العزوة والسند، وتشهد الأحداث تقدم شاب لخطبة اخت عامر لكن الأخير لم يكن مرتاحا للأمر، ورفض نزولها للقائه، وبعد السؤال عنه اتضح انه لا يصلح لأنهم كذبوا فيما يتعلق بالراتب، كما اتضح أنه لديه سوابق جنائية، ويحاول يقنع والده.

الحلقة السابعة عزوتي

وتفاعل الجمهور مع الحلقة التي أثرت عليهم، حيث قال أحد المعلقين: “يش قصتك يبو عيسى مع الحلقات الحزينة هالجزء”، وقال آخر: “حلقة هادفة ورسالة مهمة  الفكرة هي الاهم ، ابدعتم”، وأشاد آخر بالحلقة قائلا: “حلقه اليوم بالذات رهيبه وأجمل حلقه لحد الآن بعد الغدره”، فيما قال مشاهد آخر: “اتحداك يالعزوة البطلة وهذا الصح ان يكون الأخ عضيد اخته في كل المواقف الصعبة بارك الله فيك يا عزوتي يالحبيب”.

حلقة عزوتي

الحلقة السادسة

جاءت الحلقة السادسة من شباب البومب الجزء 12، وعنوانها “أرض التطبيقات” حيث شهدت أحداثا مختلفة، وقد تطرقت لمشاهير تويتر والسوشيال ميديا والإعلانات التي يقومون بالترويج لها، وبدأت الحلقة بزيارة يوسف عبدالله الذي حضر مع عامر للإستراحة لزيارة معرض ارض التطبيقات، وشهدت الأحداث قدوم شخص إلى عامر ليعرض عليه التلاعب بالحقائق في سبيل إعلان.

الحلقة السادسة

الحلقة 5

جاءت شباب البومب الحلقة 5 بعنوان “الغبقة”، والتي بدأت أحداثها مع “أم عامر” التي طلبت منه الذهاب إلى البقالة ليحضر "القشطة"، وتفاجأ في الطريق بأن الناس جميعها تركض للبقالة، وتنتقل الأحداث إلى “الغبقة” التي تضمن عدد من المشاهير.

الحلقة الرابعة

حصدت الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي والتي كان عنوانها “الغدرة”، أعلى مشاهدات، حيث قال فيصل العيسى: “ماشاء الله حلقة الغدرة خلال 24 ساعة مشاهداتها تتجاوز 2،7مليون وتتصدر الترند في السعودية والدول العربية شكراً ياأقوى جمهور”.

وشهدت الحلقة تعرض “أبو عامر” للطعن وسرقة أمواله، في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم، لكن الصدمة كانت رحيل أبو عامر.

الحلقة الثالثة 

حققت شباب البومب 12 الحلقة الثالثة، تفاعلا كبيرا مع الأحداث الرياضية والتي شهدت ظهور الأسطورة محمد نور لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، وعنوانها “الميركاتو”، وشهدت الحلقة نقاش حاد بين جماهير النصر والاتحاد والهلال، واشتعلت الأحداث ما أدى إلى حالة جدل.

وقال محمد نور عن مشاركته في الحلقة خلال برنامج “عينك على مين”: “أنا وفيصل لا يوجد بيننا أي ماديات”، مشيرا إلى أنه لم يتقاضى مبلغا مقابل مشاركته في تلك الحلقة، فيما رد العيسى على تصريحات نجم الاتحاد السابق قائلا: “الله لايحرمني من أخوتك يابونوران”.

حلقة محمد نور الميركاتو

الحلقة الثانية 

كانت الحلقة الثانية من شباب البومب 12 بعنوان “فال بومب” وقد لاقت ردود فعل واسعة بعد التعاون مع فالكون وظهور بندريتا ، عادل وابو عبير، حيث قال أحد المشاهدين: “والله حلقة تاريخية ابدعتوا فعلاً هذا شباب البومب اللي نعرفه يشيخ”، وقال آخر: “حلوه الحلقه والتنوع رهيب ..مبدعين يابو عيسى”.

أبطال شباب البومب 12

فيما يلي أسماء أبطال شباب البومب 12 المشاركين هذا العام في الجزء الثاني عشر من المسلسل المميز والذي ترك علامة في معظم البيوت ويتابعه جيلا بأكمله:

  • فيصل العيسى في دور “عامر”.
  • وائل الحربي في دور “المحقق”.
  • علي المدفع في دور “أبو عامر.
  • سليمان المقيطيب في دور “كفتة”.
  • مهند الجميلي في دور شكش".
  • عبدالعزيز الفريحي في دور “تركي”.
  • محمد الدوسري.
  • شروق باوزير.
  • نجود.
  • هيلدا ياسين.

وقد صرحت “نجود” في وقت سابق بخصوص مشاركتها في العمل، قائلة: “انا فخورة بتواجدي في مسلسل شباب البومب الذي أضاف كتير ومثل ما عودناكم كل موسم مختلف عن الموسم اللي قبله. وطبعا حلقاتنا هادفة وفي محتوى كويس”.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه

المصادر:

  1. فيصل العيسى

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..