موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17 ومواعيد الاعادة

قبل شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، حقق مسلسل شباب البومب 12 انتشارًا واسعًا في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، ويتابعه الناس بحماس واهتمام شديد لما يعرضه من مواقف كوميدية مضحكة، ويتساءل الناس عن موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17، إليكم مواعيد العرض والإعادة

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17 ومواعيد الاعادة ممثلون شباب البومب 12
ممثلون شباب البومب 12

سيكون موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ويُعاد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحُا ويعرض بتوقيت مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً ويعاد في الواحدة والنصف صباحًا

قناة عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17

يُعرض مسلسل شباب البومب 12 على قناة روتانا خليجية في المواعيد المذكورة بالأعلى، ويمكنكم أيضًا متابعة المسلسل الكوميدي على قناة STC ومنصة شاهد ومنصة platform، وتوفر هذه المنصات إمكانية مشاهدة المسلسل في أي وقت تريده خلال اليوم، ويوفر لك سهولة الوصول للحلقات بعد انتهاء عرض المسلسل تمامًا.

تردد قناة روتانا خليجية لمشاهدة مسلسل شباب البومب 12

طاقم مل شباب البومب

لمشاهدة مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17، قم بتثبيت ترددات قناة روتانا الخليجية بحسب القمر الصناعي المناسب لك، إليك الترددات:

القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 12226
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: SD

القمر الصناعي عرب سات:

  • التردد: 11843
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4
  • الجودة: SD

القمر الصناعي ياه سات:

  • التردد: 12054
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: SD

احداث مسلسل شباب البومب 12 

ممثلات في شباب البومب 12

في إطار دراما كوميدية مثيرة، تأتي قصة مسلسل شباب البومب 12 بطولة فيصل العيسى، لتحاكي عدد من الظواهر الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث يحكي مسلسل شباب البومب قصة مجموعة من الشباب السعوديين الذين يعيشون في مدينة الرياض ويواجهون العديد من المواقف الكوميدية في حياتهم اليومية.

ممثل في شباب البومب 12

تدور الأحداث حول عامر وتركي وشكش وياسر وكفتة، وهم مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يتشاركون نفس الاهتمامات والتحديات، ويتمتع كل صديق من الأصدقاء الخمسة بخصائص ومزاجات فريدة تسبب العديد من المواقف الكوميدية.

وتتنوع المواقف التي يواجهونها في حياتهم اليومية، من مشاكل العمل والبحث عن عمل، إلى العلاقات الرومانسية والصداقات، وحتى التعامل مع الأسرة والمجتمع، ويتم عرض هذه المواقف بطريقة كوميدية وممتعة مما يضفي متعة وأجواء ترفيهية للمسلسل.

ممثلات شباب البومب 12

ويسلط مسلسل شباب البومب الضوء على قيم الصداقة والتعاون والمغامرة، كما يتناول بعض القضايا الاجتماعية والثقافية بطريقة كوميدية وممتعة.

قصص حلقات مسلسل شباب البومب 12

ممثلات شباب البومب 12

تتنوع قصص حلقات مسلسل شباب البومب 12 لتتحدث عن البنات والشباب والعائلة، وكل حلقة بموضوع جديد وفكرة جديدة، وأكثر ما يميز المسلسل هو بحسن اختيار المواضيع التي تعرض على الشاشة، حيث تتناول المشاكل والهموم التي يواجهها الشباب، ولذلك استطاع المسلسل أن يحقق ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

حلقة عن قيادة الفتيات للسيارة

ممثلة تضع المكياج في مسلسل شباب البومب 12

حيث تتناول إحدى حلقات المسلسل موضوع قيادة الفتيات للسيارة، وكان اللافت في هذه الحلقة ردود الفعل لشريحة كبيرة من الناس لم تعجبهم الحلقة، حيث تظهر ريماس منصور في عدة مشاهد بسيارتها التي تمتلىء بالديكورات البناتية التي تحيط بها، عرضت لنا الحلقة بعض المواقف التي تواجهها على الطريق وبعض المشاكل التي تسببها أيضاً.

حلقة عن التجمع العائلي وهوشة العمات

حلقة هوشة العمات مسلسل شباب البومب

وجاءت حلقة أخرى بعنوان جمعة الحمولة وهوشة العمات، وهذه الحلقة من الحلقات الاجتماعية العائلية التي يعرضها المسلسل، فتدور أحداث الحلقة حول أبو عامر الذي كان  ينوي جمع الأهل وأخواته، لكن يبدو أن الأمور لم تسر كما كان ينوي من ثرثرة الأطفال ولعبهم إلى الكلمات والرسائل المبطنة، فهكذا كانت أجواء الجلسة! وبالتأكيد تم عرض الحلقة في إطار كوميدي خفيف ليُضفي حالة من الضحك والمرح على المتابعين.

حلقة عن كرة القدم بعنوان الميركاتو

صورة من كواليس شباب البومب 12

هذه الحلقة خاصة بالشباب وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وقت عرضها، حيث تناولت الحلقة فكرة التنافس بين الأندية السعودية على ضم نجوم كرة القدم العالميين ليشاركوا في الدوري السعودي، مثلما تم ضم لاعبين مشهورين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وتناولت الحلقة في إطار كوميدي تأثير ذلك على المشجعين.

والجدير بالذكر أن مسلسل شباب البومب 12 يعرض مزيجًا ممتعًا من الكوميديا والإثارة من خلال العديد من المواقف المضحكة والمحرجة التي يواجهها أبطال العمل في حياتهم اليومية، ولمدة 12 عام على التوالي استطاع العمل أن يحجز له مكانا على الشاشات، مع قاعدة جماهيرية كبيرة ومشاهدات بالملايين.

طاقم عمل مسلسل شباب البومب

ممثلون في شباب البومب 12

يضم المسلسل مجموعة من الممثلين الخليجيين الموهوبين، ومنهم فيصل العيسى في دور (عامر)، وائل الحرب في دور  (المحقق)، علي المدفع في دور (أبو عامر)، سليمان المقيطيب في دور (كفتة)، مهند الجميلي في دور (شكش)، عبدالعزيز الفريحي في دور (تركي)، هيثم الخولي في دور (دكتور-قائد ألتراس الأهلي)، محمد الدوسري وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي وشفيقة يوسف وهيلدا ياسين ونجود أحمد، المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالله الوليدي، وﺇﺧﺮاﺝ عبدالرحمن محمود.[1]

شاهد أيضًا: قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه في السعودية

المصادر:

  1. السينما دوت كوم

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..