موعد شباب البومب 12 الحلقة 25

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في مستعمل وجديد في هذا النقاش سوف نتعرف على موعد شباب البومب 12 الحلقة 25 خلال رمضان 2024 حيث لاقى المسلسل تفاعلا واسعا من الجماهير الذين ينتظرون الحلقات الجديدة بفارغ الصبر.

موعد شباب البومب 12 الحلقة 25

بخصوص موعد شباب البومب 12 الحلقة 25 فمن المقرر عرضها على قناة روتانا خليجية غدا الخميس، مع أحداث ومواقف جديدة تتعرض لها عائلة عامر، وأصدقاءه، في إطار كوميدي وتشويقي.

اقرأ أيضا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر حل اللغز! 

موعد شباب البومب 12 الحلقة 25 موعد شباب البومب 12 الحلقة 25
موعد شباب البومب 12 الحلقة 25

شباب البومب 12 الحلقة 24

وينتظر المشاهدون عرض شباب البومب 12 الحلقة 24 اليوم الأربعاء الساعة 6:40 دقيقة على قناة روتانا خليجية حصريا، وينتظرونها لمعرفة ما القضية الجديدة التي ستتناولها الحلقة.

شباب البومب 12 الحلقة 24

الحلقة الثالثة والعشرون 

جاءت الحلقة الثالثة والعشرون بعنوان DNA، والتي تفاعل معها المشاهدون حيث قال أحدهم: “أبوك يا المقلب البطل dna العب ”، وقال اخر: “اول حلقة ذا الموسم تكون نهايتها حلوة”، وأضاف آخر: “حصلنا واحد يسوي مقالب افضل من ابو عبير”.

وبدأت الحلقة باجتماع عائلة عامر ونوف التي مصرة على أنها تشبه أمها فقط، لكن الوسواس يصبح حقيقة عند نوف بعد أن قررت عمل اختبار DNA للتأكد وتبدأ بأخذ عينات من لعاب والديها لإجراء التحليل.

وبعد ظهور النتائج تخبرهم نوف أنها عرفت الحقيقة، حيث العينات أثبتت أنها ليست ابنتهم، فيما يحاول عامر واخوه اقناعها بأنه مقلب منهم، وهي لا تصدق، وتقوم بتوديعهم.

الحلقة الثالثة والعشرون

الحلقة 22 لحسة مخ

جاءت الحلقة 22 من المسلسل بعنوان لحسة مخ، والتي شهدت أحداث كوميدية ووقوع عامر في مقلب من صديقه تركي والذي تم افتعاله باستخدام الذكاء الاصطناعي.

الحلقة 22 لحسة مخ

الحلقة 21 اشتباه

جاءت الحلقة 21 بعنوان اشتباه، وقد تفاعل المتابعون مع الحلقة، وقال أحدهم: “الحلقة حلوه ثاني حلقة عن صالح كفتة وش عنده على الفوال قصمان نرفزوه” ،وقال اخر: “نرفزوني الاثنين القصـمان بالذات يوم قالوا موسوس هنا كان ودي ادخل الصدمة”.

الحلقة 21 اشتباه

الحلقة 20 “مصاريف”

جاءت الحلقة 20 من شباب البومب بعنوان “مصاريف”، والتي دارت أحداثها حول سوء إدارة المال، وقد بدأت بمشهد لأبو عامر بينما يعطي المصروف لأبناءه، ثم تناديه أم عامر لتبلغه بأن سقف الغرفة يقوم بتسريب الماء وبحاجة لتصليح وترميم.

فيصل العيسى

الحلقة التاسعة عشر

جاءت الحلقة 19 من شباب البومب 12 بعنوان “ فك وأفك ” والتي شهدت مناقشة موضوع القضايا الالكترونية، وقد لاقت تفاعلا واسعا من قبل الجمهور، حيث قال أحدهم: “ائعه كا روعة روحك الجميله”، وقال آخر: “حلوه الحلقه ..عجيب والله”.

الحلقة التاسعة عشر

الحلقة 18

حملت الحلقة 18 من شباب البومب عنوان “الهبة”، والتي دارت حول مشاريع لم ينجح فيها عامر “فيصل العيسى”، وبعد تفكير توصل الشباب إلى فكرة موقع "هبة عامر" مع الجاكيتات الكاروهات، وبعد نجاح الفكرة بدأت الهبة تنتشر حيث أصبح الشباب يبحثون عن حل بتغيير طريقة التسويق ووصلوا إلى هبة مستوحاة من ملابس عامر.

مواعيد عرض شباب البومب 12  

يعرض مسلسل شباب البومب يوميا في رمضان الساعة 6:40 على روتانا خليجي، ويعاد في الساعة الثالثة والنصف صباحا.

تردد قناة روتانا خليجية عبر النايل سات 11259.
معدل الترميز لقناة روتانا خليجية  27500.
استقطاب أفقي.
تردد العرب سات 11843.
معدل ترميز القناة 27500.
استقطاب أفقي.

مواعيد عرض شباب البومب 12

أبطال شباب البومب 12

  • فيصل العيسى في دور “عامر”.
  • وائل الحربي في دور “المحقق”.
  • علي المدفع في دور “أبو عامر.
  • سليمان المقيطيب في دور “كفتة”.
  • مهند الجميلي في دور شكش".
  • هيثم الخولي.
  • فيصل المسيعيد.
  • عبدالعزيز الفريحي في دور “تركي”.
  • شفيقة يوسف.
  • محمد الدوسري.
  • شروق باوزير.
  • نجود.
  • هيلدا ياسين.

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..