مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين

قبل شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، ينتظر عشاق مسلسل الحشاشين عرض الحلقات الأخيرة حتى تكتمل تفاصيل قصة حسن الصباح وأبطال العمل من الشخصيات التاريخية التي يعرضها المسلسل، واليوم سنوافيكم بموعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين

مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين كريم عبدالعزيز الحشاشين
كريم عبدالعزيز الحشاشين

تُعرض الحلقة 29 التاسعة والعشرين من مسلسل الحشاشين في تمام الساعة التاسعة والربع على قناة دي إم سي، ويُعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة دي إم سي دراما.

مواعيد اعادة مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين

سامي الشيخ الحشاشين

يعاد مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين في تمام الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء اليوم التالي. على قناة دي إم سي.

ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1:30 مساء اليوم التالي على قناة دي إم سي دراما، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it في تمام الساعة 9.15 مساءً.

تردد قناة مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين

كريم عبدالعزيز في دور حسن الصباح

إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 29 التاسعة والعشرين على شاشة التلفزيون، قم بضبط تردد القنوات الناقلة للمسلسل عبر الخطوات التالية:

ضبط تردد قناة Dmc 

  • التردد  11449 
  • القمر الصناعي:  نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500 
  • معامل التصحيح: 6/5 

ضبط تردد قناة دي إم سي دراما

  • التردد: 12092 
  • القمر الصناعي: نايل سات 
  • الاستقطاب: رأسي 
  • معدل الترميز: 27500 
  • معامل التصحيح: 6/5 

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28 الثامنة والعشرين

ميرنا نورالدين الحشاشين

شهدت الحلقة 28 الثامنة والعشرين من مسلسل الحشاشين أحداثًا ملتهبة، وبلغت الأحداث ذروتها بعد أن تمكنت طائفة الحشاشين من قتل (دنيا زاد) زوجة حسن الصباح، أثناء حديثها مع مجموعة من النساء عنه وعن وأكاذيبه.

دنيا زاد زوجة حسن الصباح

وتم اختطاف خديجة ابنة حسن الصباح وإعادتها إلى قلعة ألموت، حيث أمر حسن بن الصباح برزك آميد بإرسال فدائية من أجل قتل زوجته دنيا زاد زوجته! بعد أن سمع ما كانت تفعله في أصفهان وتحريض النساء ضد حسن الصباح، ولم يعارضه برزك آميد وإنما اعترض على ذلك ابنه الهادي فقط، لكن الصباح أمره بطاعة الأمر لأنها أصبحت عدوتهم.

مسلسل الحشاشين

احداث مسلسل الحشاشين الحلقة 27 السابعة والعشرين

نكتشف من خلال أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 27 السابعة والعشرين رمضان 2024، أن مقتل برزك آميد على يد الهادي، لم يكن سوى كابوس شهده حسن الصباح الذي يذهب إلى غرفة ابنه ويحتضنه ويأمره أن يكون هادئاً ويحذر من كل من حوله، حتى ممن يقدمون له الطعام والشراب، وكذلك من برزك آميد.

برزك اوميد الحشاشين

يأمر حسن الصباح نجله الهادي بتأليف كتاب بعنوان سيرة مولانا مؤكدا أنه سيحكي له كل ما مر به في رحلته، ومؤكدا أن الكتاب سيبقى سرًا بينهما وأن ظهوره سيكون أمرًا عظيما للمؤمنين.

الحشاشين

وتخبر نورهان زوجها يحيى بأنها حامل، فيطلق عليه (اسم سعيد) ويحلم بأن يكون فارسًا مقاتلًا، بينما يحذّر حسن الصباح مرؤوسه برزك آميد من التفكير في إلحاق أي ضرر بابنه الهادي، ويكشف له عن الكابوس الذي شهده، محذرًا إياه بأنه إذا تعرض لأي أذى فلن يرحمه.

محمد نجاتي الحشاشين

وتدخل ثلاث جاريات إلى قلعة ألموت، وبينما تحدثهن جارية عن العذاب والنعيم في القلعة، تدخل ألينار ويتهمها برش السم، ويبدأ حسن الصباح بإحداث الفوضى في أصفهان بقتل الناس في كل مكان، ويفقد الوزير القدرة على السيطرة على الأمر، ويأمره السلطان بالبقاء في منزله.

احمد عبدالوهاب الحشاشين

يختار السلطان (سراج الدين) ليكون وزيره الجديد، ويعلن ولائه وأنه سيقضي على الباطنيين، وينهي حالة الهرج والمرج التي تشهدها البلاد، وينجحن الجواري الجدد في قتل ألينار في غرفتها، ويأمر الصباح بإلقاء جثتها من أعلى القلعة، وقتل الفتيات الثلاث اللاتي قتلناها.

خديجة ابنة حسن الصباح الحشاين

تقرر خديجة ابنة حسن الصباح مغادرة أصفهان والذهاب إلى والدها لكن والدتها تمنعها، وتصف الطفلة والدها بأنه عادل ولن يقتل الهادي، ويلتقي يحيى بالوزير سراج الدين، ويكشف أنه طلب من السلطان أن يمنحه شرف قيادة فرقة لمحاربة قلعة ألموت وأن السلطان وعده بذلك، لكن الوزير يرفض ويأمره بالعودة إلى وطنه.

برزك اوميد الحشاشين

أخيرًا انتهت أحداث الحلقة بإرسال حسن الصباح رسالة إلى وزير أصفهان سراج الدين يطلب منه الالتزام بوعده ويأمره بذبح يحيى، لكن الأخير ينجو من محاولة قتله.

مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، ويشاركه في هذه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ،  عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين،  ياسر على ماهر، بسنت أبو باشا، إلى جانب عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

شاهد أيضًا: مسلسل الحشاشين الحلقة 2 رمضان 2024

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..