مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 " يا بعد حيي "

حياكم الله في موقع مستعمل، شوق الفنان الكوميدي فيصل العيسى الجماهير اليوم الأربعاء، إلى موضوع مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21، والتي ستأتي بعنوان “يا بعد حيي”، حيث يتضمن المسلسل عدد من الحلقات المتنوعة لكل منها موضوع خاص تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ، كما أنه يعتبر ضمن مسلسلات رمضان الأكثر مشاهدة.

شباب البومب 11 الحلقة 21 

وغرد فيصل العيسى الذي يجسد دور بطل المسلسل “عامر”، بخصوص شباب البومب 11 الحلقة 21، قائلا: “حبايبي حلقتنا بكرا بعنوان “ يابعد حيي ”الساعة 6:40م على روتانا خليجية، مشاهدة ممتعة"، فيما تفاعل المشاهدون مع تغريدته معبرين عن حماسهم للحلقة الجديدة، لا سيما بعد أحداث الحلقات الماضية التي جاءت بقضايا متنوعة حول المجتمع وقضايا الشباب، التي لاقت صدى واسع.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 " يا بعد حيي " مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 " يا بعد حيي "
مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 21 " يا بعد حيي "

ملخص الحلقة 20 من شباب البومب

أشعلت الحلقة 20 من شباب البومب مواقع التواصل والتي جاءت بعنوان “هوشة”، حيث رصدت مشاجرة بين شقيق “عامر” الأصغر ومجموعة من الطلاب داخل المدرسة، وحاول الطالب الآخر أن يستعين بشقيقه الأكبر “سلطان” والذي بالفعل قام بضربه بعد خروجه من المدرسة.

ودخل شقيق عامر “سليمان” في حالة بكاء بعدما تعرض للضرب من شقيق زميله الأكبر، واستعان بشقيقه "عامر" لكي ينتقم له، ليقوم الأخير بخطف "سلطان" الذي ضرب شقيقه، بمشاركة “كفتة” و"شكش"، وقاموا بوضعه في مكان مهجور، وأجبروه على تسجيل مقطع فيديو يعتذر فيه لشقيقه، واستطاع سلطان  الهرب من المكان في أجواء مثيرة.

وتفاعل الجمهور مع الحلقة بشكل كبير، حيث قام بعضهم برواية المواقف المماثلة لتلك الأحداث التي تعرضوا لها في حياتهم الواقعية.

حلقة هوشة

 الحلقة 19 “المحزناتي”

جاءت الحلقة 19 من مسلسل شباب البومب 11 بعنوان “المحزانتي”، والتي شهدت أحداثها إصابة شخصية "أبو نواف" بأزمة قلبية بسبب الضحك فيما طلب منه الطبيب أن يمنع الضحك حتى لا تسوء حالته الصحية، ليطلب "أبو نواف" من مساعده "جوهر" أن يجد له أشخاص يعملون بمهنة "المحزانتي" وتتمثل مهمتهم في أن يجعلوه حزينًا طول الوقت لكي لا يصاب بوعكة صحية جديدة بسبب الضحك.

حلقة المحزناتي

وكانت المهنة الجديدة من نصيب "عامر" -فيصل العيسى- و"ياسر" -محمد الدوسري- حيث  استطاعا أن يتسببا في بكاء "أبو نواف" طول الوقت وذلك مقابل راتب 5 الاف ريال شهريا.

الحلقة 18 “الطارة”

جاءت الحلقة 18 بعنوان “الطارة”، حيث انضم “عامر”  إلى العمل مع عصابة بعدما لاحظوا تمكنه من قيادة السيارة، واكتشف عامر حقيقة العصابة، وطلب أن يضم لهم أصدقائه، ولكن لم يخبرهم ما هي طبيعة العمل، وقد استغرب أصدقاءه من امتلاكه نقودا كثيرة في أول يوم عمل له، ليقوم بإقناعهم بأنه يعمل كسائق لمطرب شهير، لكنهم لم يقتنعوا بذلك الأمر.

الحلقة الـ 17 “جناح الذل”

جاءت الحلقة الـ 17 من المسلسل بعنوان “جناح الذل” متضمنة أحداثا أثارت تعاطف عدد كبير من المشاهدين، حيث دارت حول بر الوالدين، حيث بدأت الحلقة بطلب “أم عامر” أن يأخذ جوالها ويقوم بتصليحه لكنه تكاسل، وبعدها طلبت زيارة مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وعندما طلبت أمه ووالده منه أن يقوم بمساعدتهما ويقود السيارة رفض عامر، وذهب لمشاهدة مباراة، وكانت النتيجة أن تعرض كلاهما على الطريق لحادث سير.

وظن عامر أن والديه توفيا كما أخبره الرجل الذي سرق جوال والد عامر، واعتقد بالخطأ أن صاحب الهاتف هو من توفى، وبعد أن اكتشف أنهما على قيد الحياة أدرك أن تلك رسالة له حتى لا يرفض لهما طلبا بعد ذلك.

الحلقة الـ 16  “رشة عطر” 

بعنوان “رشة عطر”،هلت الحلقة السادسة عشر من المسلسل الكوميدي، حيث ذهب "عامر" لشراء بعض مستلزمات المنزل وبعد انتهاءه من التسوق قام أحد الأشخاص العاملين في السوبر ماركت بوضع زجاجة عطر ضمن مقتنيات عامر، واكتشف وجود زجاجة العطر وقام بـرشه، ومن بعدها تغيرت حياته بشكل كبير، ليستغل بعد ذلك سحر رشة العطر  في كل شيء معقد في حياته لجعله سهلا حتى حاول مساعدة أصدقائه أيضا.

حلقة رشة عطر

الحلقة الـ 15 “السفاح منفوحة”

“السفاح منفوحة” هو عنوان الحلقة الخامسة عشر من المسلسل، ودارت أحداث الحلقة حول محاولة القبض على السفاح واستيقاظ عامر من النوم بعد حلمه بتمكنه من القبض عليه، وتضمنت الأحداث وضع خطة من قبل عامر برفقة أصدقاءه لمكافأة مالية 5 ملايين ريال مقابل القبض على السفاح، وساروا في الشوارع بحثا عن السفاح، وفي تلك الأثناء يتعرضون للكثير من المواقف الطريفة.

أبطال مسلسل شباب البومب 11

جاء مسلسل شباب البومب 11 بطولة عدد من نجوم الفن والكوميديا، وهم: فيصل العيسى في شخصية “عامر”، عبد العزيز الفريحي في شخصية “تركي”، مهند الجميلي في دور “شكش”، سليمان المقيطيب، في دور “كفتة”، وائل الحربي في دور “الضابط”.

مواعيد عرض المسلسل

فيما يلي نستعرض مواعيد عرض حلقات مسلسل شباب البومب 11 يوميًا خلال شهر رمضان 2023  والمذاع على قناة روتانا خليجية في الأوقات التالية:

  • الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 5:35 مساءً، في مصر، السودان، لبنان، ليبيا.
  • الساعة 7:35 مساء، في عمان والإمارات.
  • الساعة 4:35 مساءً، في تونس والجزائر.

مواعيد الإعادة
تعاد حلقات المسلسل الكوميدي في مواعيد الإعادة المخصصة على قناة روتانا خليجية والتي جاءت على النحو التالي:

  • الساعة الثالثة فجراً.
  • الساعة الثانية ظهراً.

وبذلك نصل إلى نهاية التقرير، ولا تنسى أنه يمكنك الاشتراك في خدمات شاهد وغيرها من المنصات التي يمكنك من خلالها متابعة مسلسلات رمضان 2023 من هنا.

فيصل العيسى

إعلانات ذات صلة

عندك خدمات واشتراكات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..