مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 بطولة أمير كرارة

قبل شهر

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

ينتظر عدد من مشاهدي مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18، بطولة النجم المصري أمير كرارة، وهو من الأعمال الفنية الناجحة التي تعرض خلال موسم دراما رمضان 2024، ويتابعها العديد من الأفراد على شاشات التلفزيون لذلك يترقبون دائمًا موعد نزول الحلقات أول بأول.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 بطولة أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 بطولة أمير كرارة
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 بطولة أمير كرارة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 بطولة أمير كرارة

ويعتبر مسلسل بيت الرفاعي من مسلسلات رمضان 2024 التي لاقت إعجاب العديد من المشاهدين منذ بدء عرضها في شهر رمضان الكريم 2024، خاصة محبي هذه النوعية من الأعمال الدرامية.

وإذا كنت ترغب في معرفة موعد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر (18)، فهي تعرض يوميًا على شاشات التلفزيون بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية «WATCH IT» وذلك بالتزامن مع بدء شهر رمضان الكريم.

ولاقى هذا المسلسل منذ بداية عرضه إعجاب و إشادات كثيرة من قبل المشاهدين، وذلك لتطور الأحداث كل حلقة، بجانب الغموض والإثارة في قصة العمل، وهذا ما يجذب الأفراد لمشاهدة أي عمل درامي.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد العرض في رمضان 2024

مسلسل بيمسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 ت الرفاعي

مواعيد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18

يعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة عشر 18 من بطولة الفنان أمير كرارة على قناة on، في تمام الساعة 9 مساءًا.

بينما الإعادة ستكون في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون في في الصباح في تمام الساعة 9:45 صباحًا.

بالإضافة إلى أن مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama، في تمام الساعة 2 صباحًا، بينما تكون الإعادة الأولى الساعة 6:15 صباحًا، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 4:45 مساءً وذلك غير عرضه بعد عرض الحلقة على الشاشة  على منصة «WATCH IT».

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة السادسة عشر 

جاءت أحداث الحلقة السادسة عشر من بيت الرفاعي استكمالًا لهروب أمير كرارة بطل العمل، وخلال هذه الحلقة قامت سامية حلويات التي تقوم بشخصيتها الفنانة الشابة ميرنا جميل بإخبار ياسين الذي يقوم بشخصيته أمير كرارة، بخبر قتل عمه الحاج عبد الحميد الذي يقوم به الفنان سيد رجب لوالده الحاج محمود الرفاعي والذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم، وهذا الخبر شكل له صدمة كبيرة.

وخلال الأحداث أيضًا علمت داليا الذي تقوم بشخصيتها الفنانة دنيا المصري، بخبر حملها من فاروق الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد رزق، وعندما علمت قامت بإخباره وحينها شعر بالسعادة ، ولكنها طلبت منه عدم إخبار أي شخص بالحمل.

مسلسل بيت الرفاعي

وتتوالى الصدمات على ياسين، وذلك بعد وصول الشرطة على فيديو من الكاميرات التي توجد في مدخل العمارة، التي كان هناك فيها محاولة قتل الحاج عبد الحميد.

وكشفت الكاميرات أن الدكتور ياسين، هو آخر شخص تواجد في المكان وذلك يثبت تورطه فى جريمة قتل أخرى، وعندما علم شقيقه الضابط يحيي بهذا الخبر، قام بوضع خطة للقبض على شقيقه.

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة عشر

جاءت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بيت الرفاعي الأحداث المثيرة، حيث بدأت بمحاولة دكتور ياسين (الفنان أمير كرارة) أن يعلم ما هو سبب ابتعاد والدة فاروق (الفنان أحمد رزق) عنه، وبالفعل استطاع كشف الأمر.

أخبرت والدة فاروق (عايدة رياض) ياسين أنها ابتعدت عن ابنها بسبب تهديدها المستمر من قبل والده الحاج محمود الرفاعي، وهذه التهديدات جعلتها تخاف على ابنها خاصة أنه أخبرها إذا تحدثت سوف يقتلها هي وابنها.

وكشفت خلال حديثها مع ياسين أن والده محمود الرفاعي جعلها تدخل السجن بعد تلفيق لها قضية آداب، ليقوم بإبعادها عن سيد شقيقه.

ولكن بعد خروجها من السجن ظل سيد يحاول الاقتراب منها حتى بعد تهديدات والده لها، وتزوجا عرفي حتي حملت في فاروق، ولكن لم تدوم السعادة كثيرًا حيث كشف الحاج محمود الرفاعي أمرهما وأخذ فاروق ابنها، ولكن المفاجأة الصادمة لياسين في حديث والدة فاروق هو أن والده وشقيقه الحاج عبد الحميد، قتلا شقيقهما سيد قبل هروبه.

مسلسل بيت الرفاعي

قصة مسلسل بيت الرفاعي 2024

يدور مسلسل بيت الرفاعي في إطار اجتماعي أكشن، وهو من نوعية الأعمال التي يفضلها العديد من المتابعين في دراما رمضان، وبالنسبة لقصة العمل يقوم الفنان أمير كرارة بشخصية بدور الطبيب ياسين، الذي تم اتهامه في أول الأحداث بقتل والده محمود الرفاعي، وذلك بعد مناقشة كلامية حادة بينهما.

ثم يهرب هو وابنته من الشرطة من أجل إثبات براءته، ويظل خلال أحداث المسلسل يقوم بالانتقال من مكان لآخر وذلك مع سامية حلويات التي تعرف عليها خلال الأحداث وسط صراعات كبيرة يقوم بمواجهتها بمفرده حتى يصل إلى القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث حتى يتمكن من الوصول للحقيقة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 2024

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي مع النجم المصري أمير كرارة، عدد كبير من النجوم والتي من أبرزهم: «أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ماجدة منير، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ملك قورة، ومحمد لطفى» بجانب عدد آخر من النجوم المشاركة في العمل.

والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وشارك في السيناريو والحوار عمرو أبو زيد،  وهند عبدالله، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني «تامر مرسي» وﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد والقنوات الناقلة

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..