مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون مصطفى شعبان ومفاجأة غير متوقعة

قبل 4 أسابيع

حياكم  الله زوار موقع مستعمل وجديد، ينتظر جمهور الفنان المصري مصطفى شعبان احداث مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون ويتابعون الحلقات باهتمام شديد، وفي السطور التالية سنوافيكم بأحداث مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون وموعد عرض الحلقة والإعادة.

موعد مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون مصطفى شعبان

مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون مصطفى شعبان ومفاجأة غير متوقعة مصطفي شعبان في مسلسل المعلم
مصطفي شعبان في مسلسل المعلم

ستُعرض الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان على قناة الحياة بعد المغرب في تمام الساعة 6:45 مساءً.

موعد اعادة مسلسل المعلم الحلقة 26

مصطفى شعبان

تُعاد الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل المعلم على قناة الحياة الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام 10:30 صباحًا، بينما ستكون الإعادة الأخيرة الساعة 4:30 عصرًا.

مسلسل المعلم مصطفى شعبان طاقم العمل

مسلسل المعلم

يضم مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان الذي يُعرض في السباق الرمضاني الحالي مجموعة متميزة من النجوم، وهم سهر الصايغ والفنان أحمد بدير والفنان عبد العزيز مخيون والفنانة انتصار والفنان الأردني منذر رياحنة والفنانة سلوى خطاب.

مصطفى شعبان

ويضم المسلسل أيضا الفنان محمود الليثى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة سارة نور والفنان محمد العمروسى والفنان أحمد عبدالله محمود والفنان أسامة الهادى والفنان مصطفى حشيش والفنانة لبنى ونس.

سهر الصايغ

ويشارك كذلك في العمل الفنان طارق النهري والفنان مفيد عاشور والفنان علاء زينهم والفنان حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة سينرجى وإخراج مرقس عادل.

 مسلسل المعلم الحلقة 21 الواحدة والعشرون

سهر الصايغ مسلسل المعلم

شهد مسلسل المعلم الحلقة 21 أحداثا مختلفة، كتحذير انتصار سعادة من مساواة الناس بعد الزواج من شداد، وأكدت لها إنها لن تتركها فى حالها إن لم تطيعها، خاصة إنهم سيعيشون فى منزل واحد.

وطالب الجنتل رجاله بإحضار غلوش، ليواجهه في تعاونه مع المعلم! وخطط الجنتل لمعرفة مكان المخدرات، إذ أمر سعادة أن تتقرب لابنها حتى تعرف منه مكان المخدرات

زمزم مسلسل المعلم

وأكد منعم لوالدته إنها تركته بسبب الجرى وراء المال في مشهد مؤثر، وإنها سوف تعرف قيمة ما فعلته به في وقت حاجته لها كأم،  بينما وصل شركاء الجنتل لمنزل الأخير وأكدوا لكل من الجنتل وكذلك شداد وعنتر وأيضًا سلوى خطاب والفنانة انتصار، بإنهم سيقضون عليهم جميعًا فى خلال 3 أيام إذا لم تعود المخدرات وأموالهم.

واشتكت فاتن شقيقة مصطفى شعبان لشقيقها من معاملة زوجها دياب لها، ولكنه طمأنها بأنه ينوى السكن فى فيلا حتى يأخذ راحته وسوف يأخذها معه، وأخيرًا تحدث الجنتل مع المعلم على المخدرات، ولكن الأخير لم يخبره بشىء وكأنه لم يعلم شيئًا عن المخدرات التى كانت فى سيارة السمك الخاصة به.

مسلسل المعلم الحلقة 22 الثانية والعشرون

زمزم مسلسل المعلم

طلب المعلم في الحلقة 22 مليون جنيه من الجنتل لمعالجة زمزم من سرطان الدم، كما ساوم حجاج ابنه دياب من أجل الحصول على الجنيهات الذهب بقتل قلاش.

وتلقى المعلم صدمة كبيرة بدخول زمزم إلى المستشفى ورؤيته لها على الفراش، ودارت بينهم محادثة أكد لها فيها بأنهل سوف تتعالج وتُشفى من مرضها

وتواجدت زمزم فى المستشفى برفقة والدها وبشر ومنعم ودهب، ولكن حاول شقيقها أن يلمح إلى أنه لم يدفع شيئا فى مصاريف المستشفى، ليتحرك منعم ويذهب إلى الحسابات وقابله الطبيب الذى أوضح له أن زمزم مريضة بسرطان الدم.

واضطر المعلم للذهاب إلى الجنتل ليبدأ الأخير فى مساومته بأمر المخدرات، ووضع مصطفى شعبان عدة شروط حتى يعطيه المخدرات، أول هذه الشروط نقل محلات والده له بيع وشراء ثم كتابة الفيلات بإسمه.

وسأل شوقى بيه المعلم عن المخدرات ولكنه أنكر معرفته بشيء، كما حاولت فاتن شقيقة المعلم ترك بيتها وطلبت الطلاق من زوجها دياب، ولكن الأخير حاول التهجم عليها، ولكن وصل المعلم فى الوقت المناسب لينقذ شقيقته.

مسلسل المعلم الحلقة الحلقة 23 الثالثة والعشرون

زمزم والمعلم

دارت في الحلقة 23 من مسلسل المعلم أحداثًا مشوقة، حيث اعترف منعم للمعلم بأن والدته سعادة جاءت له ومعها (مصلحة) من شداد، ولكنه رفض تلك (المصلحة)، ومثّل أمامه أنه متعب ويريد أن ينام، بينما ذهب المعلم بشر إلى قلاش فى المستشفى ليتحدث معه بعدم فضحه هو وحجاج، وأثناء تهديد قلاش فقد النطق ومات.

وطلبت زمزم مقابلة المعلم لتودعه بكلمات مؤثرة للغاية، وتموت بعد تعرضها لسرطان الدم!

وقالت (زمزم لـ دهب) قبل أن تموت: “عوزاكي تخلي دبلتي في إيدك وحسن أمانة في رقبتك ابني يا دهب أمانة في رقبتك ليوم الدين، مش عايزة مناهدة وتعب مفيش وقت، الحمد لله أنا كده رضيت مظلمة الناس، ادعيلي يا دهب ربنا يسامحني أبقي بوسيلي حسن”.

شاهد أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر حل اللغز!

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..