مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون أسطورة العودة

قبل شهر

حياكم الله متابعي مستعمل وجديد

إذا كنت من محبي مسلسل المداح من بداية مواسمه، وترغب في مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون، فمن خلال هذا التقرير سوف نتعرف معًا على مواعيد عرض المسلسل على شاشة التلفزيون، بالإضافة إلى أبطال الموسم الجديد.

مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون أسطورة العودة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون أسطورة العودة
مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون أسطورة العودة

مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون

حقق مسلسل المداح 4 نسبة مشاهدات عالية منذ بدء عرضه في أول شهر رمضان المبارك 2024، وينتظر المشاهدون متابعة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة وتصاعدها خاصة مع قرب انتهاء العمل.

وينافس مسلسل المداح الموسم الرابع في السباق الرمضاني 2024 بقوة وسط العديد من الأعمال الدرامية، وعلى الرغم من تواجد عدد كبير من المسلسلات ولكنه استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا بأجزائه السابقة على مدار 3 سنوات وحتى هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: مسلسل المداح اسطورة العودة.. احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض

مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون

وإذا كنت من متابعي المسلسل وترغب في معرفة مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون، فهو يعرض على شبكة قنوات MBC مصر، في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة  في تمام الساعة 11 مساءًا.

بينما الإعادة الثانية تكون على قناة MBC مصر2، في تمام الساعة 9 ونصف مساءًا، وأيضًا في الساعة 4 العصر. كما يتم عرض مسلسل المداح على منصة شاهد الإلكترونية يوميًا قبل العرض على شاشة التلفزيون.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون

قصة مسلسل المداح 4

يتميز مسلسل المداح أنه في كل جزء يكون هناك أحداث جديدة مشوقة ومثيرة، وهذا ما يجعله يتصدر اهتمامات المشاهدين، وفي الجزء الرابع من العمل، عادت من جديد الفنانة سهر الصايغ التي تقوم بشخصية «مليكة»، الجنية التي تحارب صابر بطل العمل الذي يقوم بشخصيته الفنان «حمادة هلال».

كما شهد الموسم الرابع من العمل جوانب كثيرة من الخيال والأحداث المختلفة، حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن وذلك غير الذي حدث في الأجزاء السابقة.

وخلال أحداث هذا الجزء يقوم صابر بمواجهة عدد من البوابات المختلفة ويدخل في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، كما أنه يقابل ملك الجن قزح، الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب.

وكان الجزء الثالث من مسلسل المداح عرض في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث كان يدور حول صابر المداح الذي يحاول طوال الحلقات حماية ابنه من خطر الجن، الذين يرغبون في الحصول عليه، بجانب محاولته في حماية أهله أيضًا.

قصة مسلسل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4

حدثت عدد من التغييرات في مسلسل المداح 4 كالعادة بخروج شخصيات وعودة شخصيات وموت شخصيات أساسية في العمل، كما هو معتاد منذ بداية الموسم الأول من المسلسل.

وشعر الجمهور بغياب عدد من الشخصيات التي أثرت فيه الموسم السابق مثل الفنانة يسرا اللوزي التي كانت تساعد البطل، وأيضًا الفنان عبدالعزيز مخيون والفنانة لوسي والفنان محمد رياض وغيرهم من الشخصيات الذين وضعوا لمسة مميزة لهم في أحداث العمل خلال الموسم السابق.

ولكن الموسم الرابع من المداح شهد ظهور عدد من الشخصيات الجديدة كالعادة الذين يمثلون الجن الطيب والشرير، وهناك عدد من الأبطال التي تغيبت عن العمل في أوائل الحلقات.

مسلسل المداح من بطولة عدد من النجوم منهم :«حمادة هلال، والفنان محسن محيي الدين، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر، منير مكرم، أحمد كمال أبو راية»، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

كما انضم للعمل في الموسم الرابع الفنانة مي سليم ، والفنان فتحي عبدالوهاب بجانب ظهور عدد من أبطال الأجزاء «الأول والثاني والثالث» والتي امتدت أدوارهم حتى الجزء الرابع، كما شهد مشاركة عدد من ضيوف الشرف، ومنهم الفنانة يسرا اللوزي التي ظهرت كضيف شرف في إحدى الحلقات.

أبطال مسلسل المداح 4

مسلسل المداح 4 الحلقة 22

بالنسبة لأحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 22 شهدت عدد من التفاصيل التي بدأت بإنقاذ صابر لشقيقه حسن، ومازال زين يحاول يتصنع بأنه برئ وليس له علاقة بقصة اختطاف ابن حسن.

كما تقوم والدة صفاء بإخبار ابنها أنه السبب في كل ما تتعرض له العائلة، وذلك بسبب الحادث الأخير وهو ما قام به شقيقه حسن عندما حاول قتل طفل من أجل فتح مقبرة فرعونية.

ثم تتحدث أنه الوحيد الذي لم يتعرض للأذى، «كلنا شايفين السواد إلا أنت»، وتقوم بطرده من المنزل حتى يجلب شقيقه حسن إليها، وفي النهاية ينجح صابر في إيجاد حسن ويخبره بأن نجله مازال على قيد الحياة.

ثم تلتقي رحاب بالجن سميح في منزله بحضور كاسيا، حيث تتعرض لصدمة كبيرة وذلك بعد اعترافه بحبه لها، ويرغب في الارتباط بها.

وبعدها يقوم صابر بمواصلة رحلة البحث عن الورث الخاص بوالده، ولكن يقابله سميح ويخبره بأن النهاية ليست بهذه السهولة ويكشف له سميح أن عماد يعمل لحسابه.

مسلسل المداح 4 الحلقة 22

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، وقدمنا لكم تفاصيل عن مسلسل المداح 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون، بالإضافة إلى مواعيد عرضه على شاشة التلفزيون والمنصات الإلكترونية، وقصة الموسم الرابع وأبطال العمل.

اقرأ أيضًا: مسلسل المداح الحلقة الحادية والعشرون 21 أسطورة العودة

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..