مسلسل الحشاشين الحلقة 6

حياكم الله في مستعمل وجديد، يبحث المتابعون عن مسلسل الحشاشين الحلقة 6 وما هي مواعيد عرض الحشاشين في رمضان 2024، وفي هذا النقاش سوف نستعرض كل ما يخص المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان المصري كريم عبد العزيز.

مسلسل الحشاشين الحلقة 6

يتشوق الجمهور إلى مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 6 ،وذلك بعد الاحداث المشوقة التي تناولتها الحلقات الماضية، حيث شهدت أحداث الحلقة الخامسة خطاب نظام الملك في ميدان مدينة أصفهان الذي قال فيه: “يتم عمل حاجز بين العوام وبين موكب الخليفة”، والعوام هم الذين لم يبلغوا درجة الاجتهاد، ولم يسيروا في ركب العلم والعلماء.

مسلسل الحشاشين الحلقة 6 مسلسل الحشاشين الحلقة 6
مسلسل الحشاشين الحلقة 6

قصة مسلسل الحشاشين

تدور قصة مسلسل الحشاشين  بشكل عام في شمال بلاد فارس، في القرن الحادى عشر حيث أسس حسن الصباح فرقة قتالية عقائدية اسمها “الحشاشين”، والذين تمكنوا من اغتيال عدد كبير من الشخصيات والقادة، وهي تعتبر من أخطر الحركات السرية التي تنتمي لإحدى طوائف الشيعة في القرن 11 الميلادي كجزء من الطائفة النزارية، ورحل الصباح إلى سوريا وإيران واستولى على قلاع ونفذ اغتيالات سياسية ضد السلطة السلجوقية، وأبرز ضحاياهم الوزير السلجوقي نظام المُلك.

قصة مسلسل الحشاشين

ويعود سبب تسمية الطائفة باسم  الحشاشين إلى كون حسن الصبّاح كان يخدع الشباب للانضمام للجماعة وتنفيذ أوامره من خلال تخديرهم بالحشيش.

متى يعرض مسلسل الحشاشين؟

يعرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024، على منصة WATCH IT الساعة 8 مساءً، كما يعرض على قناة dmc في الساعة 10 مساءً، وقناة dmc دراما الساعة 12 صباحا، ويعرض أيضا على منصة Yango Play الساعة الـ 8 مساءً.

اقرأ أيضا: مسلسل صيد العقارب احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض

نجوم مسلسل الحشاشين 

يضم مسلسل الحشاشين الذي يعرض في شهر رمضان 2024 عددا كبيرا من نجوم الفن إضافة إلى كريم عبدالعزيز، وهم محمد رضوان، نضال الشافعي، سامي الشيخ، ياسر على ماهر، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، نور إيهاب.

مسلسلات رمضان 2024

فيما يلي نستعرض معكم في مستعمل وجديد أبرز مسلسلات رمضان 2024 المصرية على قناة ON، وقناة CBC، وقناة DMC، وإم بي سي مصر.

مسلسل محارب 

يأتي مسلسل محارب، من بطولة الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، وآخرون.

مسلسل محارب

مسلسل صيد العقارب

أبطال مسلسل صيد العقارب، غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي منال سلامة، عايدة فهمي، سامية عاطف، ميار الغيطي.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل إمبراطورية ميم 

يأتي مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان المصري خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة،  نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل لحظة غضب

يأتي مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك ومحمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن وريم خوري، ويعرض حصريا على منصة  Watch it  الساعة 12 مساء، متضمنا 15 حلقة فقط.

مسلسل لحظة غضب

مسلسل المداح

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، تدور أحداثه هذا الموسم حول عودة “صابر”  الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد “قزح” في صورة إنسان.

مسلسل المداح

مسلسل مسار إجباري

يأتي مسلسل مسار إجباري من بطولة الممثل الشاب أحمد داش وعصام عمر ويشاركهم عدد أخر من الفنانين من بينهم صابرين وبسمة وميار الغيطي.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل كامل العدد

يأتي مسلسل كامل العدد من بطولة الفنانة دينا الشربيني ومعها شريف سلامة وإسعاد يونس وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد

مسلسل بابا جه

يأتي المسلسل الكوميدي بابا جه من بطولة الفنان المصري أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، ا وإخراج خالد مرعي.

مسلسل بابا جه

مسلسل فراولة  

مسلسل فراولة من بطولة النجمة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولة

مسلسل بدون سابق إنذار

يأتي مسلسل بدون سابق انذار، من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..