مستوصف حجامه مشهور في مكة بالعناوين والارقام

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تُعتبر مراكز الحجامة المنتشرة في أرجاء مكة المكرمة من معالم المدينة البارزة، حيث تتبارى هذه المراكز لتقديم أفضل خدمة للعملاء وبأسعار منلفسة للغاية، ونظرًا لانتشار هذه المراكز وتوسعها في البلاد كان لا بد من مقال يُسلّط الضوء على أبرز هذه المراكز، لذا ستجدون في السطور التالية قائمة تضم افضل مستوصف حجامه يمكن أن تجده في مكة.

مستوصف حجامه الرائد مكة

مستوصف حجامه مشهور في مكة بالعناوين والارقام ثلاث كؤوس حجامة جافة
ثلاث كؤوس حجامة جافة

يقدم مستوصف حجامه الرائد خدمات الحجامة في مكة المكرمة بطاقم طبي سعودي بالكامل، يقع المركز على طريق الشرائع بحي الخضراء بمكة المكرمة. ويعمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً. المركز مغلق يوم الجمعة. يمكنك الاتصال بهم على 966570002525.

خدمات رائعة في مستوصف حجامه الرائد

يقدم المركز جلسات الحجامة بثلاثة أكواب وسبعة أكواب وتسعة أكواب مع تحليل الهيموجلوبين، وجلسات الحجامة باثني عشر كوبًا، وتحليل أملاح الدم، وتحليل الهيموجلوبين، وتحليل الأملاح والكوليسترول والهيموجلوبين.

مستوصف حجامه البدر مكة

اشعال النار لسحب الهواء من كاس حجامة

يقدم مستوصف حجامه البدر أنواع مختلفة من الحجامة وخدمة VIP وقسم خاص للسيدات، ويوجد  المركز في المنطقة الخضراء بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً ويغلق أيام الجمعة، يمكنكم التواصل معهم للحجز والاستفسار على الرقم: 966599691551.

مركز الحجامة الحديث في مكة

يعتبر أحد المراكز التي تقدم خدمات الطب البديل في مكة المكرمة، يقع على طريق المسجد الحرام بحي الجميزة بمكة المكرمة، يعمل مستوصف حجامه على مدار اليوم ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 966502327426.

مستوصف حجامه الخلود  

يقع مركز الخلود للحجامة المتخصصة في الطب البديل في شارع الحج “حي العتيبي” بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، ويبدأ العمل أيام الجمعة من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى نهاية اليوم. يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم 966547040229.

مستوصف المداواة بالحجامة 

يضم المركز العديد من الفروع منها فرع حي القاضي على طريق الهجرة من مكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة مساءً، ويبدأ العمل أيام الجمعة من الساعة الثالثة عصراً حتى نهاية النهار. يمكنكم التواصل معهم على الرقم 966555061726.

باقات وخصومات مستوصف حجامه المداواة

يقدم المركز باقات الاشتراك الشهري (الباقة البرونزية، والباقة الفضية، والباقة الذهبية، والباقة الماسية)، مع تخفيضات على هذه الباقات تبدأ من 10% إلى 40% من القيمة الأساسية.

مستوصف حجامه برهان الطيبات

يقع مستوصف حجامه برهان الطيبات خلف هيئة التطوير بحي الشوقية، ويعمل يوميا من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 10 مساءا. المركز مغلق يوم الجمعة، يمكنك الاتصال بهم على 966554118839.

مستوصف حجامه المروة البيضاء

4 كؤوس حجامة

يوجد مركز المروة البيضاء في حي الشريعة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ومن الساعة الثالثة والنصف عصراً يوم الجمعة حتى نهاية اليوم، فيما يمكنكم الاتصال بالمركز للحجز أو الاستفسار على الرقم التالي 96656684827.

مستوصف حجامه خبير المتقنين 

يقدم مستوصف حجامه خبير المتقنين العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب الحجامة، مثل تحليل السكر وتحليل الهيموجلوبين وقياس ضغط الدم، ولديهم أطباء سعوديون ذوو خبرة عالية في هذا المجال.

يقع المركز على طريق الفردوس من حي الراشدية بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الظهر، ثم يعودون للعمل من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل، بينما يعملون يومي الجمعة والسبت في الليل فقط، يمكنكم التواصل معهم على الرقم 966577894718.

مركز دار الحجامة 

يقدم مستوصف دار الحجامة جلسات الحجامة بسعر 250 ريال لخمسة أكواب، ويُنصح بالاتصال بهم أولًا والحجز مبكراً قبل الذهاب.

ويقع المركز على طريق إبراهيم الجفالي ويعمل يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً. وفي أيام الجمعة، يتم إغلاقه بالكامل، يمكنكم التواصل معهم على الرقم: 966125660199.

مستوصف حجامه النخبة 

يسمى هذا المركز أيضًا بعيادة الطب البديل، ويقدم المستوصف أشهر أنواع الحجامة على أيدي الخبراء في هذا المجال بأسعار مقبولة ومنافسة للمراكز الأخرى، ولديهم قسم خاص للنساء.

يقع مستوصف حجامه النخبة في شارع الحجون بحي الظاهر، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، ثم يعود للعمل من الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة مساءً ويوم الجمعة مغلق تماماً. يمكنكم التواصل معهم على الرقم: 966501621213.

مركز الحجامة الحديث 

يقع هذا المركز على طريق قصر الضيافة من حي النزهة، ويعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الخامسة عصرًا وحتى نهاية النهار، يمكنكم الاتصال بهم على الرقم 966125462200.

شاهد أيضًا: تمريخ للنساء للحمل ماذا يعني؟ وهل هو عادة صحيحة ام خاطئة؟

[1]

المصادر:

  1. المرسال

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..