مساج مكة: اشهر مراكز التدليك بمدينة مكة المكرمة

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

يحتاج الإنسان بين الحين والآخر إلى الخضوع لجلسات مساج للتخلص من الآلام التي تحدث لعضلات الجسم نتيجة المجهود الذي نبذله يوميًا، وإذا كنت تقطن في مدينة مكة المكرمة يمكنك الحصول على جلسة مساج في أكثر من مركز يمكنك الاختيار فيما بينهم، وفي التقرير التالي سوف نوافيكم بأبرز مراكز مساج مكة.

مركز مساج مكة لافا ستون 

مساج مكة: اشهر مراكز التدليك بمدينة مكة المكرمة ادوات المساج الى جانب الشموع
ادوات المساج الى جانب الشموع

يوفر مركز مساج مكة لافا ستون قسم خاص للنساء بأوقات مختلفة عن الرجال، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، والطابق الأول مخصص  للنساء والطابق الثالث من المبنى نفسه مخصص للرجال.

يقع المركز في منطقة الشوقية من شارع الدكتور عبد القادر كوشك بمكة المكرمة. ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم. ويمكن التواصل مع المركز على الرقم التالي 0125334433.

مركز مساج مكة لافندر سبا

يتمتع مركز مساج مكة لافندر سبا المخصص للرجال فقط بحسن الاستقبال والتعامل الاحترافي مع العملاء، ويقدم جلسات المساج والحمامات المغربية مع أضواء مميزة تضاء للشعور بالراحة والاستجمام، ويقع المركز في حي ولي العهد بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، كما يعمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصراً في فترة ما بعد الظهر وحتى نهاية اليوم، ويمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي 0559799131.

مركز مساج مكة لمسة الراحة

حجرة مساج بها اضاءات هادئة وورود

المركز متخصص في المساج والحمام المغربي والباديكير، ويقع المركز على طريق زيد بن حارثة من حي الشوقية بمكة المكرمة، ويبدأ العمل اليومي للمركز من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثانية صباحاً، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى نهاية اليوم، ويمكنكم التواصل مع المركز على الرقم التالي 0501058833.

مركز مساج غروب الشمس

يمتلك هذا المركز فريق عمل متكامل في تقديم كافة أنواع المساج مع الحمام المغربي مع توفير جاكوزي بأملاح البحر الميت ويعتبر من أكبر مراكز المساج بمكة المكرمة، ويقع مركز مساج غروب الشمس على طريق محمد صالح إبراهيم الخزامي بحي الخضراء بمكة المكرمة، ويعمل المركز يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة صباحاً، وكذلك أيام الجمعة، يمكنكم التواصل مع المركز على الرقم التالي 0125277776.

مركز بسمة الراحة للمساج والحمام المغربي

من مميزات التعامل مع هذا المركز النظافة والأدوات المستخدمة مثل الشورتات والمناديل والمناشف وكلها من استخدام واحد فقط، ويقع مركز مساج مكة "بسمة الراحة للمساج والحمام المغربي" بجوار البقالات بمكة المكرمة، ويعمل المركز يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً، أما يوم الجمعة فيكون العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية عشر منتصف الليل، ويمكن التواصل معها على الرقم التالي 0546625169.

مركز مساج وقت الاسترخاء

مناشف واضاءات في حجرة مساج

هذا المركز متخصص في نوع المساج الرياضي والحمام المغربي، حيث يتمتع بسهرة استرخاء أو مساج سويدي أو مساج تايلاندي أو مساج تايلاندي أو باديكير وحمام مغربي وحمام ملكي، ويقع المركز على طريق ولي العهد بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الثالثة عصراً حتى نهاية اليوم.

مركز سما روز لخدمات مساج مكة للسيدات

يُقدم هذا المركز خدمات جلسات مساج متكاملة في المنزل، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمركز وإبلاغه إذا كنت ترغب في ذلك، لتتمكن من ذلك عليم التواصل مع المركز من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، ويقع المركز على شارع عبدالله بن العباس بحي الشوقية بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً، ويوم الجمعة هي نفس ساعات العمل، ويمكنكم التواصل مع المركز على الرقم التالي 0559150104.

مركز مساج أنامل الراحة

هذا المركز مخصص للمساج والحمام المغربي، كما يوفر غرفة بخار وتدريب الكاراتيه والتايكوندو، كما يوفر خدمة المساج للرجال بالمخطط الشرعي مع جلسات مساج، ويقع أحد فروع المركز على طريق النوارية من جسر النوارية الجديدة بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم، ويمكن التواصل مع هذا المركز على الرقم التالي 0556688924.

مركز الشعلة للمساج

يوجد في هذا المركز عدد من أنواع المساج منها المساج العادي والمساج التايلندي والمساج الحجري والمساج بالكؤوس، بالإضافة إلى الحمام المغربي والعناية بالجسم والباديكير، ويعمل مركز مساج الشعلة يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية صباحا حتى يوم الجمعة ويمكنكم الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0566009538.

مركز ساعة نقاء

يوفر مركز مساج مكة الذي يُسمى ساعة نقاء خدمات المساج للرجال والنساء، مثل المساج التايلاندي والأحجار الساخنة والحمام الغربي والحجامة، وغيرها من أنواع المساج المختلفة، ويقع المركز في حي العزيزية بمكة المكرمة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية صباحاً، أما يومي الجمعة والسبت فيبدأ العمل من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الثانية صباحاً، ويمكنكم التواصل مع المركز على الرقم التالي 0502066051.

سريران في حجرة مساج

شاهد أيضًا: مساج طبي وكيف يساعد في علاج العديد من أمراض الجسم

[1]

المصادر:

  1. المرسال

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..