ليل تاي.. كل ما تريد معرفته حول مغنية الراب الراحلة

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة مغنية الراب الشهيرة صغيرة السن ليل تاي وشقيقها في ظروف غامضة بحسب تصريح عائلتهما! لتعّم حالة من الغضب والحزن على متابعيها حول العالم، فمن هي ليل تاي وما سبب شهرتها العالمية وما الشكوك التي تدور حول مصرعها هي وأخيها.. هذا كله وأكثر ستتعرف عليه فيما يلي.

مي هي ليل تاي؟

ليل تاي.. كل ما تريد معرفته حول مغنية الراب الراحلة الراحلة ليل تاي ممسكة بدولارات في يدها
الراحلة ليل تاي ممسكة بدولارات في يدها

ليل تاي هي مغنية راب كندية اسمها الحقيقي "كلير هوب" ولدت عام 2008 وتبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا، انفصل والداها عن والدتها في الخامسة من عمرها وكانت تعيش مع الأخيرة إلى أن انتقلت هي ووالدتها إلى لوس أنجلوس مع والدها.

اشتهرت ليل تاي على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2017 عندما كانت في التاسعة من عمرها، فكانت تقوم بنشر مقاطع فيديو تتسم بالثراء الفاحش إذ كان موضع فيديوهاتها لا يتناسب تمامًا مع طفولتها، إذ تجدها تُلقي بالأموال على الأرض وتركب سيارات فاخرة باهظة الثمن في فيديوهاتها التي تُشاركها مع المتابعين، إلى أن بلغ عدد متابعيها على انستجرام ثلاثة ملايين ونصف! وفي عام 2018 اختفت تمامًا من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصبحت اسمًا معروفًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعكفت الصغيرة على غناء الراب في الأماكن العامة والحفلات.

أزمات في حياة ليل تاي

في عام 2018، تم عرض فيلم وثائقي تلفزيوني من ثلاث حلقات بعنوان Life with Lil Tay ، يحكي عن قصة صعود مغنية الراب إلى الشهرة وسط شكوك بأن والدتها أجبرتها على ذلك، لكن الفتاة الراحلة آنذاك دافعت عن والدتها في مقابلة على برنامج (صباح الخير أمريكا) قائلة إن الأم لم تجبرها على التصرف بهذه الطريقة وإنها راضية عن أفعالها.

في مقابلة في مايو 2018 مع BuzzFeed News، صرحت والدة ليل تاي أن حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي يديرها شقيق ليل الأكبر، والغريب أنه تم تسريب مقطع فيديو لشقيقها وهو يدربها على ما ستقوله في الفيديو الخاص بها! وفجأة تم حذف محتويات مقاطع فيديوهات ليل تاي على منصتي يوتيوب وانستجرام.

وفاة ليل تاي

الراحلة ليل تاي في لقاء تلفزيوني

توفت ليل تاي عن عمر يناهز خمسة عشر عامًا وأيضًا شقيقها جيسون تيان في التاسع من أغسطس 2023 في ظروف غامضة، ولم يتم الكشف بعد عن سبب الوفاة ولكن التحقيقات جارية، وكان حساب "كايلا نيكول جونز" على فيسبوك قد أفاد بوفاة تاي منتحرة" مما سبب جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وطالت الاتهامات والدتها ووالدها وأنهما السبب في هذا الإنتحار، لكن هذا الخبر لم يتأكد بعد

بيان عائلة ليل تاي عن وفاتها

نشرت العائلة بيانا أعلنت فيه وفاة المغنية الشابة ليل تاي، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "ببالغ الحزن نشارك هذه النبأ المدمر عن الوفاة المفاجئة والمأساوية لحبيبتنا كلير، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة الكبيرة والألم الذي لا يوصف .. هذه النتيجة كانت غير متوقعة، بالتأكيد تركتنا جميعًا في حالة صدمة، وموت شقيقها زاد من حزننا ".

وطالبت الأسرة الجميع بالحفاظ على الخصوصية في هذا الوقت الحزين للغاية، واختتمت الأسرة البيان بقولهم: "كلير ستبقى في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، سيشعر به كل من عرفها وأحبها"، ولكن هذا البيان لم يبرد نار المتابعين ولا زالوا يتساءلون لماذا الموت المفاجئ للمغنية ليل تاي وشقيقها؟!

تعليقات المتابعين على وفاة ليل تاي

أخذ معجبو ليل تاي التعليقات للتعبير عن حزنهم وتعازيهم، حيث كتب أحدهم: "يا إلهي، كان هذا صادمًا ومحزنًا للغاية"، بينما أضاف آخر: "هذا الخبر يمزق المشاعر"، وكتب ثالث: "أنا أعتقد أن عائلتها لها يد في الجريمة، لقد كانوا يأخذون أموالها "، وعلق رابع: "يا لها من خسارة مروعة في مثل هذه السن المبكرة."

أضاف المعجبون الآخرون تعازيهم إلى منشورات ليل تاي القديمة، لا سيما في آخر منشور لها في عام 2018، حيث أشادت بمغني الراب الراحل XXXtentacion، وشكرته على النصيحة التي قدمها لها وعلى كونه "شخصية الأب" لها ، وكتبت ليل في ذلك الوقت: "X لقد غيرتني حقًا، لقد كنت هنا من أجلي عندما أراد الجميع مني أن أفشل، كنت هنا لإعطائي النصيحة، كنت مثل الأب عندما لم يكن لدي واحد."

شاهد أيضًا: طائفة البهرة.. من هم وما هي معتقداتهم الدينية واصولهم التاريخية

[1][2]

المصادر:

  1. ليالينا

  2. ويكي الخليج

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..