كرسي مساج كهربائي اليك 5 انواع مناسبة للمنزل

قبل 10 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نأخذك في جولة تعريفية حول أفضل كرسي مساج كهربائي، وبما أن الكراسي الكهربائية الخاصة بالمساج أصبحت من المتطلبات الأساسية لدى الكثير ممن يُعانوا من آلام متعددة في الجسم نتيجة الإجهاد، فقد قررنا أن نوافيكم بخمسة من أفضل كراسي المساج موجودة في الأسواق.

 

كرسي مساج كهربائي V4 6 3D مستلق 

كرسي مساج كهربائي اليك 5 انواع مناسبة للمنزل كهرسي مساج كهربائي اسود اللون
كهرسي مساج كهربائي اسود اللون

هذا الكرسي الذي يندرج على قائمة أفضل  كرسي مساج كهربائي تم تصميمه من قبل العديد من الخبراء، والسمة الأساسية التي عمل عليها الخبراء عند تصميم هذا الكرسي هو توفير أكبر قدر ممكن من الراحة لكل من يستخدم هذا الكرسي، إلى جانب أنه مصنوع من مواد عالية الجودة بحيث لا يضر بصحة الفرد بأي شكل من الأشكال.

ومن بين أفضل الميزات التي ستجدها في هذا الكرسي أنه يحتوي على العديد من الإعدادات والعلاجات المختلفة على الطريقة التركية والرومانية والمصرية واليونانية والسويدية وغيرهم، كما أنه مصمم ليكون بلا جاذبية وهذه الميزة تجعلك تشعر بانعدام الوزن تقريبًا لأن الوزن موزع جيدًا في جميع أنحاء الكرسي، ويقوم الكرسي بعمل مسح كامل لجسم الفرد لتحديد العلاج المناسب الذي يحتاجه الجسم، ومن ثم يقوم بتقديم طريقة العلاج المناسبة لك لكي تشعر بالاسترخاء العميق من خلال تدليك كل جزء من الجسم، من الكتف إلى الساقين.

كرسي مساج كهربائي شياتسو MK-IV 

كرسي مساج كهربائي لونه بني

في هذا المقال لا نذكر إلا الكراسي التي تُعد كأفضل كراسي المساج الكهربائية، لذلك فإن كرسي مساج كهربائي شياستو MK-IV من أفضل أنواع هذه الكراسي أيضًا، وذلك لأنه يعطيك درجة عالية جدًا من الراحة والاسترخاء، ولذلك تجده منتشر في معظم الطائرات على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال كنوع من الرفاهية للمسافرين.

ومن مميزات هذا الكرسي أنه مصمم بطريقة ذكية للغاية من حيث الإعدادات، بجانب وزنه المناسب ولا يشغل مساحات كبيرة، يقوم هذا الكرسي الخاص بالمساج الكهربائي باستخدام المسار S لتدليك الظهر والعمود الفقري بالكامل، كما أنه مجهز بخمسة برامج تدليك مختلفة ليكون مستحقًا للقب كرسي مساج كهربائي عالي الجودة.

ويتمتع هذا الكرسي كذلك بميزة اختيار برامج التدليك (للجزء العلوي فقط أو السفلي فقط أو برامج تدليك لكامل الجسم)، توجد ميزة داخل هذا الكرسي لحفظ الإعدادات المفضلة لديك، وأخيرًا وهذه مفاجآة يستخدم هذا الكرسي في إلتئام الجروح أيضًا!

كرسي مساج كهربائي OSAKI OS-4000 

 

من أهم قواعد التسويق أنه بجانب الإهتمام بالقيمة الفعلية للمنتج عليك 

سيدة تجلس على كرسي مساج كهربائي

الإهتمام بمظهره وشكله الذي سيجذب العملاء إليه، وهذا ما تم تحقيقة في كرسي مساج كهربائي OSAKI OS-4000k، فإلى جانب أنه يتمتع بصفات وميزات عالية سنتعرف عليها، فستجده يتمتع بمظهر خارجي جذّاب 

ومن أهم مميزات هذا الكرسي أن سعره منخفض جدًا مقارنة بكراسي التدليك الأخرى، ويدعم هذا الجهاز خصائص تدليك الجسم بالكامل مع إتاحة ميزة التدليك بالاهتزاز للمساعدة في استرخاء العضلات وتدفق الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، لذا فإنه الخيار المثالي لمن يعاني من أوجاع وآلام في جسده.

كرسي مساج كهربائي Kahuna

كرسي مساج كاهونا اسود

تتفق جميع كراسي المساج الكهربائية فيما بينها في قدرتها على عمل تدليك لكامل عضلات الجسم، ولكن لكل كرسي ما يميّزه عن الكرسي الآخر وأكثر ما يُميز كرسي مساج كهربائي Kahuna عن غيره هو صغر حجمه مما يجعله مثاليًا جدًا لمن يرغب في شرائه للمنزل، فإنه لا يستهلك مساحة كبيرة.

أفضل ما يميز هذا الكرسي أنه تم تصميمه بطريقة ذكية وحديثة ويستخدم هذا الكرسي المسار L لتدليك الظهر بالكامل لعلاج آلام الظهر وتحسين وضعية الجسم، ولا يقتصر التدليك على الظهر فقط وإنما سيُساعدك في تدليك القدم والساق من خلال بكرات مزدوجة، ويأتي هذا الكرسي مع وسادة تدفئة لتوفير الدفء لكامل الجسم، وأخيرًا يأتي هذا الجهاز مزودًا بخاصية فحص الجسم بدقة واختيار الإعداد المناسب معه

كرسي مساج كهربائي شياتسو 2 في 1 

تحدثنا فيما سبق عن كرسي مساج كهربائي من شياتسو أيضًا، ولكن هذا الجهاز مختلف عن الجهاز الذي تحدثنا عنه بالأعلى، تم تصميم هذا الكرسي من قبل خبير ليصبح منتجًا عالي الجودة يشمل العديد من الإعدادات والميزات والتقنيات الحديثة ويدعم كل جانب من جوانب تدليك الجسم.

يأتي هذا الكرسي مدّعمًا بألواح قوية ومتينة من كل جانب مع شاحن USB محمول مدمج، ومزود بمكبرات صوت تعمل من خلال تقنية البلوتوث، ويحتوي على ثلاثة برامج للتدليك التقليدي والشياتسو، بالإضافة إلى احتوائه على 12 وسادة هوائية، وهذا ما يجعل هذا الجهاز يُسمى 2 في 1.

وفي ختام نقاشنا، إذا أردت التعرف أكثر على كراسي المساج الكهربائية وماذا تعني وكيف تعمل، بجانب التعرف على الفوائد التي تعود على الجسم عند استخدام هذه الأجهزة الحديثة، يمكنك قراءة مقال كرسي مساج ابرز الفوائد والعيوب والانواع على موقعنا مستعمل وجديد.


[1]

المصادر:

  1. مدونة جملة

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..