قائمة مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

حياكم الله في مستعمل وجديد، بدأ البحث عن قائمة مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024 خاصة بعدما شهد الموسم الرمضاني الحالي العديد من مسلسلات الـ 15 حلقة، وفي هذا النقاش راح نستعرض معكم أبرز المسلسلات التي سيتم عرضها في النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

ينتظر المشاهدون مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024، حيث يشهد الموسم الرمضاني هذا العام وجود 10 مسلسلات تتضمن 15 حلقة فقط، من المنتظر عرضها.

اقرأ أيضا: المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.. 7 مسلسلات حققت انتشارًا واسعًا

قائمة مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024 مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024
مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسل رحيل

يأتي مسلسل رحيل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، حيث تجسد شخصية فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية، والتي تواجه الكثير من الأزمات الصعوبات، وتدخل إلى السجن، ويعرض المسلسل على قناة أبو ظبي.

مسلسل رحيل ياسمين صبري

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وهو من إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل

مسلسل للأذكياء فقط

يأتي مسلسل للأذكياء فقط، ضمن المسلسلات المنتظر عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو بطولة كل من: حمدي المرغني، وكريم عفيفي، ورنا رئيس، محمود البزاوي، ريم سامي، وإخراج عبد الرحمن حماقي، وتعرض أحداثه المسلسل المنتظر على مدار 15 حلقة متضمنا أحداث كوميدية، ومواقف يقع فيها أبطاله أثناء تورطهم في تجارب علمية، ومن المقرر عرض المسلسل الكوميدي على قناة أبو ظبي.

مسلسل للأذكياء فقط

مسلسل جريمة في منتصف الليل

يأتي مسلسل جريمة في منتصف الليل ضمن المسلسلات المنتظرة، وهو من بطولى رانيا يوسف،أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومن المقرر عرضه عبر قنوات mbc مصر، وتلعب رانيا خلال الأحداث دور راقصة شعبية.

مسلسل جريمة في منتصف الليل

وتعتبر قصة مسلسل جريمة منتصف الليل مقتبسة من قصة حقيقية، تعود إلى مقتل ابنة المطربة “ليلى غفران” منذ 15 عامًا، وتدور الأحداث في إطار تشويقي أكشن، متضمنة مقتل طالبتين بإحدى الجامعات.

مسلسل جريمة في منتصف الليل
رانيا يوسف

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يتكون المسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد" من 15 حلقة والذي من المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دينا ماهر، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي، وإخراج محمد أمين. 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتتناول أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، حيث تحدث فجوة زمنية بسبب إحدى التجارب العلمية، والتي تؤدي إلى ظهور “خالد نور”  في نفس سن ابنه “نور خالد”.

مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، سوف يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث ينطلق عرض أولى حلقات العمل يوم 16 رمضان حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة shahid.

مسلسل كوبرا

المسلسل من بطولة محمد عادل إمام، وهشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي،  وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار درامي شعبي وكوميدي.

مسلسل كوبرا

اقرأ أيضا:

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9 ومواعيد الإعادة

مسلسل جاك العلم رمضان 2024.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..