قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

قبل 4 أسابيع

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، حققت المسلسلات الخليجية هذا العام نسبة مشاهدات عالية وسط المنافسة الكبيرة بين مسلسلات رمضان 2024، وإذا كنتم تبحثون عن الأعمال التي نالت نسبة المشاهدات الأكبر لكي تشاهدونها، فإليكم قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024.

قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

فيما يلي سنوافيكم بأفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024:

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024 مسلسل زوجة واحدة لا تكفي
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

استطاع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي جذب أنظار الجمهور في رمضان هذا العام، ليصبح الأكثر مشاهدة بين المسلسلات الخليجية عبر منصة شاهد في معظم دول الخليج العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل الكويتي زوجة واحدة لا تكفي بطولة مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة الكويتية هدى حسين والفنانين المصريين ماجد المصري وآيتن عامر وشيماء يونس والإخراج لـ البحريني علي العلي.

وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، ثم تكتشف الزوجة أن زوجها متزوج من 3 سيدات أخريات من جنسيات عربية مختلفة.

مسلسل من كثر حبي لك

مسلسل من كتر حبي لك

واحدة من المسلسلات التي تقع على قائمة قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024، حيث تدور قصته في إحدى البنايات التي يربط سكانها علاقات طيبة، وخلال الأحداث تتكشف المشكلات التي يعاني منها الجيران ما بين الطلاق والأزمات الزوجية.

المسلسل بطولة نجوم الخليج وهم، الفنان إبراهيم الحربي والفنانة فاطمة الطباخ والفنان حمد العماني، وتأليف الكاتبة العراقية نور البدري وإخراج حسين الحليبي.

مسلسل بعد غيابك عني

مسلسل بعد غيابك عني

من الأعمال الخليجية على قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024، خاصة أن قصته تجمع ما بين الرومانسية والغموض، فهو يدور حول فجر التي تحمل كراهية لأشقائها بسبب الظلم الذي تعرضت له من قبلهم، والمسلسل من بطولة إلهام الفضالة وتركي اليوسف وشهاب جوهر، وإخراج الأردني سائد بشري الهواري.

مسلسل الشرار

مسلسل الشرار

منذ بداية عرض الحلقات الأولى من مسلسل الشرار تصدر مراتب متقدمة على منصة "شاهد" في السعودية وبعض دول الخليج العربي، إلى جانب كونه من بين الأعمال الخليجية الأكثر بحثا عبر جوجل، لذلك استحق أن يكون على قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024.

ويأخذ المسلسل الجمهور الخليجي إلى أجواء البادية في الحجاز قديمًا قبل مئات السنين، ويعرض المسلسل حكاية منيفة التي تتعرض للظلم حتى تجد من ينصرها أمام الجميع، وذلك في ظل الصراعات بين الخير والشر.

ولاقت القصائد الشعرية الحاضرة في الكثير من مشاهد المسلسل استحسان الجمهور، حتى انتشر تداولها عبر منصات التواصل، والمسلسل من بطولة ريم عبد الله وخالد صقر ونايف الظفيري، ومن تأليف لمياء الزيادي، وإخراج السوري الفوز طنجور.

مسلسل جاك العلم

مسلسل جاك العلم

ينافس المسلسل الكوميدي جاك العلم على المراتب الأولى على منصة "شاهد" كأعلى نسبة مشاهدة داخل المملكة ومنطقة الخليج العربي ليتصدر منصة إكس أيضًا في المنطقة.

ويتضمن المسلسل خلطة نجاح محكمة للغاية بداية من أبطاله (ريم العبد الله، ماجد مطرب فواز) الذين تعلق بهما الجمهور، وصولاً بكشف المسلسل للفرق بين حياة البادية والمدينة بطريقة مميزة، هذا العمل من تأليف أماني السليمي صاحبو المسيرة الحافلة في الكوميديا مع مسلسلي "طاش العودة" و"سيلفي".

مسلسل سكة سفر 

مسلسل سكة سفر 3

يتصدر المسلسل المشهد الكوميدي على منصة "شاهد"داخل المملكة بسبب انتقال الأحداث إلى المناطق الشرقية بالسعودية، من خلال رحلة 3 أشقاء متورطين في جريمة قتل، يحاولون الفرار ولكنهم يواجهون مواقف غريبة، وهذا النجاح جعل صناعه يعملوا على ضم أجزاء جديدة منه ستعرض حتى عام 2030.

والجدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنان محمد الشهري والفنان صالح أبو عمرة والفنان سعد عبد العزيز، التأليف للكاتبة العراقية سارة خلف، والإخراج لـ ديفيد أوريان (مخرج لبناني).

مسلسل شباب البومب 12

مسلسل شباب البومب

واحدة من الأعمال التي تقع على قائمة أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2024، حيث تعد سلسلة "شباب البومب" من ضمن الأعمال الدرامية التي نشأ عليها أكثر من جيل.

مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 بطولة  الفنان فيصل العيسي، والفنان مهند الجميلي، والفنان عبد العزيز الفريحي، والفنان محمد الدوسري، والفنان وائل الحربي، والفنان مرزوق الغامدي، والفنان عبدالله المزيني، وإخراج أشرف العبادي.

شاهد أيضًا: موعد مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد امام والقنوات الناقلة

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..