طيران العربية حجز تذاكر السفر وطريقة الدفع

قبل 4 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، طيران العربية واحدة من شركات الطيران منخفضة التكلفة والتابعة إلى طيران الإمارات، فإذا قررتم السفر على متن رحلات هذه الشركة الاماراتية الاقتصادية، ففي السطور التالية ستجدون كل ما يخص طيران العربيه حجز تذكر والاوزان المسموح بها.

شركة طيران العربية

طيران العربية حجز تذاكر السفر وطريقة الدفع طائرة طيران العربية من الخارج
طائرة طيران العربية من الخارج

تأسست شركة الطيران الاقتصادي الإماراتية "العربية للطيران" في فبراير 2003 تحت اسم "العربية للطيران"، كأول شركة طيران منخفضة التكلفة تأسست في الشرق الأوسط وعضوا منتسباً في المنظمة العربية للنقل الجوي.

يقع المقر الرئيسي لشركة العربية للطيران في الشارقة والمقر الثاني لها في إمارة رأس الخيمة، إلى جانب العديد من المقرات الرئيسية الأخرى مثل الدار البيضاء والإسكندرية. كما أن لديها 120 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

شاهد أيضًا: مميزات وخدمات رحلات طيران الاتحاد تعرف اليهم قبل الحجز

طائرة طيران العربية

طيران العربيه حجز تذاكر كيف؟

مضيفة طائرة طيران العربية

توفر لك شركة طيران العربية مجموعة من الطرق للحصول على أرخص التذاكر على متن طائراتها منخفضة التكلفة، ويمكنك ببساطة اختيار الأقرب والأكثر ملاءمة لك.. إليكم طرق طيران العربيه حجز تذاكر:

الحجز عبر الإنترنت

يضمن الحجز عبر موقع شركة طيران العربية الإلكتروني، الحصول على أفضل الأسعار في جميع الأوقات.

الحجز من خلال تطبيق الهاتف المحمول

 قم بتحميل تطبيق طيران العربية، واحصل على أرخص حجز طيران بشكل فوري من خلال عملية البحث.

خدمة عملاء الشركة

تواصل مع خدمة عملاء شركة طيران العربية حجز على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، واستفسر عن أرخص تذاكر العربية للطيران.

زيارة أقرب مكتب للشركة في مختلف مدن الدول العربية.

قم بزيارة أي من وكلاء أو شركاء طيران العربية المعتمدين حول العالم، وستجد أن لديهم أرخص تذاكر الطيران مع العروض.

طاقم ضيافة طائرة طيران العربية

دفع طيران العربيه حجز تذاكر

مقاعد طائرة طيران العربية

بعد أن تحدثنا على طيران العربيه حجز تذاكر، ففي السطور التالية سنتعرف على على مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بعملية دفع ثمن وقيمة تذاكر الطيران مع الشركة الإماراتية منخفضة التكلفة:

بطاقة الائتمان/الخصم:

ستتمكن من دفع حجوزات طيران العربية بشكل فوري عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة الـ iPhone، وكذلك مكاتب المبيعات وشركاء وكلاء السفر.

الدفع نقداً

ويتم ذلك من خلال البنوك ومراكز الصرافة ومحلات البيع بالتجزئة ومكاتب البريد، وتقبل شركة العربية للطيران الدفع نقداً من خلال مكاتب مبيعات العربية للطيران ووكلاء السفر، وكذلك في المطارات قبل المغادرة.

طائرة طيران العربية مستقرة على الارض

هل سأخسر أموالي عندما أقوم بإلغاء حجز تذكرة العربية للطيران؟

إذا قمت بإلغاء حجز تذكرة العربية للطيران، فسيتم الاحتفاظ بالمبلغ الذي دفعته كرصيد لدى العربية للطيران بعد خصم رسوم الإلغاء وجميع الرسوم الأخرى المطبقة. وميزة ذلك هو أنه يمكن استخدام المبلغ الخاص بك في الرحلات المستقبلية خلال سنة واحدة من تاريخ الدفع، لكن ذلك لا ينطبق على سياسة طيران العربية حجز تذاكر (الرصيد) على الرحلات الجوية من وإلى المغرب.

طائرة طيران العربية تحلق فوق السحاب

الوزن المسموح به في طيران العربية 

يمكن للمسافرين مع شركة طيران العربية حجز اختيار وزن الأمتعة المراد تسجيلها (20 كجم، 30 كجم، أو 40 كجم) دون قيود على عدد الحقائب، ويجب ألا يتجاوز وزن الحقيبة الواحدة 32 كجم وأبعادها الإجمالية لا تزيد عن 160 سم (الطول + العرض + الارتفاع)، أو أن لا يزيد وزنها عن 10 كجم وأبعادها لا تزيد عن 55 سم والتي يحتاجها الرضيع خلال الرحلة).

ما هي مميزات وعيوب طيران العربيه حجز تذاكر؟

تحلق العربية للطيران إلى أكثر من 120 وجهة في 33 دولة، وتشتهر بانخفاض أسعارها بسبب انخفاض الخدمات على متن الطائرة، لذا فهي أشهر شركة طيران منخفضة التكلفة، وتحتل المرتبة الثانية في العالم من حيث تغطية رسوم الخدمة.

مضيفة طائرة طيران العربية

ومن مميزات طيران العربية حجز تذاكر أنك تضمن الحصول على أرخص الحجوزات على طائرات نظيفة ذات جودة ممتازة، ولكنها ليست من النوع الفاخر، حيث ستلاحظ بعض العيوب في بعض الطائرات، وقد تواجه مشكلة المشكلة بسبب صغر حجم الطائرة.

احدى الركاب على متن طائرة طيران العربية

إذا كانت رحلتك قصيرة فإن رحلات طيران الشركة مناسبة جداً مقارنة بأسعارها المنخفضة وهيئة الطائرة، وتحتوي الطائرة على قائمة وجبات متنوعة ولكن يجب عليك شرائها بـ 20 ريالاً، بالإضافة إلى توفير مجموعة من (أفلام الأطفال أو المقاطع المضحكة) التي يمكن مشاهدتها للترفيه أثناء الرحلة.

عيب آخر من عيوب طيران العربية حجز تذاكر هو أن مستوى الخدمات والكماليات منخفض إلى حد ما، فلن تتمكن مثلًا من مشاهدة التلفاز ويجب أن تتوقع أن تكون رحلتك على مرحلتين، فإذا كانت رحلتك طويلة عليك تنبيه الموظف بوجهتك حتى لا تفقد حقائبك في منطقة العبور.

مقاعد طائرة طيران العربية

وفي الختام، نودّ أن نوضح أنه بإمكانك التعرف على المزيد من شركات الطيران منخفضة التكلفة في منطقتنا العربية، وذلك عبر تصّفح قسم الكماليات والمنوعات عبر موقعنا مستعمل وجديد، وستجد قائمة كبيرة من شركات الطيران العادية ومنخفضة التكلفة أو ما تُسمى بـ شركات الطيران الإقتصادية.

[1]

المصادر:

  1. Air Arabia

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..