طلب خدمة مساج منزلي 24 ساعة في مكة

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

نسعى جميعًا إلى الحصول على الراحة بعد عناء العمل والإرهاق الشديد، وهنا يأتي دور مراكز المساج المنتشرة في جميع أنحاء مكة المكرمة، فإذا أردت أو أردتِ الحصول على جلسة مساج في المنزل يمكنكم الاختيار ما بين أكثر من خمسة مراكز تُقدم خدمة مساج منزلي 24 ساعة في مكة.

ملتقى الأناقة مساج منزلي 24 ساعة

يُقدم مركز ملتقى الأناقة خدمات مساج منزلي 24 ساعة مميزة للغاية في مكة، ويعتني المركز جيدًا براحة المرأة وإعادة الطاقة لجسمها مثل جلسات المساج الخاصة التي تؤديها أيادي خبيرة تعيد لها الطاقة والحيوية بعد يوم شاق من الجهد.

دوام مركز ملتقى الاناقة

يضم المركز حمامات ساونا ومساج فريدة من نوعها، ويفتح مركز ملتقى الأناقة أبوابه للزوار من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة العاشرة مساءً، في حي الازدهار طريق عثمان بن عفان.

مركز وقت الغروب مساج منزلي 24 ساعة

يضم هذا المركز فريق متكامل يقدم كافة أنواع المساج مع الحمام المغربي وجاكوزي بأملاح البحر الميت، ويعتبر أكبر مركز مساج يقدم خدمات مساج منزلي 24 ساعة في مكة.

دوام مركز وقت الغروب

يقع مركز مساج الغروب على طريق محمد صالح إبراهيم الخزامي من حي الخضراء بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الواحدة صباحاً، وكذلك أيام الجمعة.

شاهد أيضًا: زيت جوز الهند افضل زيوت مساج بدون لون.. اعرف الاصلي من المغشوش

مركز لافا ستون مساج منزلي 24 ساعة

يوفر مركز لافا ستون قسماً خاصاً للنساء في أوقات مختلفة عن الرجال، من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً، على أن يكون الطابق الثالث للرجال والطابق الأول للنساء في نفس المبنى، ويقدم المركز خدمات مساج منزلي 24 ساعة في مكة المكرمة.

لافا ستون دوام

يقع المركز في منطقة الشوقية على شارع الدكتور عبد القادر كوشك بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ويوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم.

طلب خدمة مساج منزلي 24 ساعة في مكة شموع وفوط وادوات مساج
شموع وفوط وادوات مساج

مركز لافندر سبا 

أكثر ما يميز هذا المركز هو حسن الاستقبال والتعامل المهني مع العملاء/ وهو مركز مخصص للرجال فقط، ويوفر جلسات مساج منزلي 24 ساعة في مكة المكرمة، إلى جانب الحمامات المغربية المميزة بإضاءة تخلق شعوراً بالراحة والاسترخاء.

دوام لافندر سبا

يقع المركز في حي ولي العهد بمكة المكرمة ويعمل يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، كما يعمل أيام الجمعة من الساعة الرابعة عصراً حتى نهاية اليوم.

سما روز مساج منزلي 24 ساعة للنساء

كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمركز وابلاغهم برغبتكِ في الحصول على جلسة مساج منزلي في مكة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

يقع المركز على شارع عبدالله بن عباس بحي الشوقية بمكة المكرمة ويعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا، ويوم الجمعة يعمل في نفس الأوقات.

مركز انامل الراحه مساج

هذا المركز مخصص للمساج والحمام المغربي وحمام البخار وجلسات المساج الشرعي للرجال، كما يمكنكم طلب خدمة مساج منزلي 24 ساعة.

دوام مركز انامل الراحه

يقع أحد فروع المركز على طريق النوارية من جسر النواري الجديد بمكة المكرمة ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشر صباحا.

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..