شراء تذكرة طيران منخفضة التكلفة من اديل

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

هل تريد شراء تذكرة طيران منخفضة التكلفة؟ إذا أردت ذلك نُرشّح لك شركة طيران أديل بكل تأكيد، فهي شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة يوفر حجوزات الطيران بأسعار رخيصة إذا تمت مقارنتها بشركات الطيران العادية، وفي التقرير التالي نرصد لك كل ما يتعلق بـ شراء تذكرة طيران من اديل.

شراء تذكرة طيران من اديل 

شراء تذكرة طيران منخفضة التكلفة من اديل طائرة فلاي اديل تحلق في السماء
طائرة فلاي اديل تحلق في السماء

يمكنك حجز وشراء تذكرة طيران من شركة أديل للطيران مباشرة عبر الإنترنت، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع طيران أديل
  2. ابحث في حقل الحجز لملء البيانات التالية: (محطة المغادرة، الوجهة، تحديد خيار المغادرة والعودة أو المغادرة فقط، مواعيد السفر، عدد الركاب على متن الرحلة)، ثم الضغط على "بحث".
  3. اختر فئة الرحلة والسفر للرحلة (ذهاب أو عودة)، ثم الضغط على "موافق" ثم الضغط على أيقونة "هيا بنا نسافر" لمعرفة الأسعار المتوفرة حسب تواريخ وأوقات الرحلة.
  4. ادخل جميع تفاصيل الركاب واستخدام الحروف الإنجليزية للاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد لجميع الرضع والأطفال، حيث تنطبق قيود المقاعد. يرجى التحقق من رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني.
  5. اضغط على أيقونة (الحقيبة)؛ لتحديد الأمتعة التي تريد إضافتها.
  6. اختر مقعدك المفضل: عند اختيار مقعد معين، ستظهر لك جميع تفاصيل المقعد بالإضافة إلى السعر. يرجى ملاحظة أن بعض المقاعد قد تكون لها قيود مثل مقاعد مخرج الطوارئ ومقاعد الصف الأول.
  7. اضغط على "الدفع".
  8. اختر طريقة الدفع الخاصة بك لإكمال الحجز، إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمانية، فيرجى التأكد من إدخال البيانات التالية بشكل صحيح: "رقم بطاقة الائتمان، اسم حامل البطاقة، تاريخ انتهاء البطاقة (الشهر، السنة)"، الرقم الموجود على ظهر البطاقة (CVV).
  9. اقرأ شروط النقل وسياسة الخصوصية، والموافقة على شروط درجات السفر المختارة، ومن ثم الضغط على الدفع بعد التأكد من ذلك.
  10. إذا قمت بالدفع، ستظهر لك صفحة التأكيد وجود وحالة رقم الحجز الخاص بك، وإذا قمت بإدخال بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح، فسيصل تأكيد الحجز الخاص بك إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله مع جميع تفاصيل الحجز الخاصة بك!

شاهد أيضًا: حجز تذاكر سفر بالذكاء الاصطناعي! ما لا تعرفه عن حجز طيران وينجي

دفع قيمة شراء تذكرة طيران اديل

يوفر نظام سداد خدمات دفع ثمن شراء تذكرة طيران مع شركة أديل، على أن يتم الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من موعد مغادرة الرحلة عبر موقع الشركة أو تطبيق الهواتف الذكية أو عن طريق الاتصال بمركز خدمات الركاب ثم الدفع مباشرة وبسهولة من خلال الحساب المصرفي. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف أو الصراف الآلي أو من خلال فرع البنك خلال (ساعتين) باستخدام كود طيران أديل رقم (181) في جميع القنوات المصرفية.

ارخص سعر شراء تذكرة طيران من السعودية لمصر

تُقدم شركة أديل أرخص سعر شراء تذكرة طيران بين السعودية ومصر، وخاصة أنها تُعد من أبرز شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، وتأتي الأسعار على النحو التالي:

  • سعر تذكرة الطيران من المدينة المنورة إلى القاهرة: 589 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة من الرياض إلى شرم الشيخ: 599 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة أديل من الدمام إلى القاهرة: 319 ريال سعودي.
  • سعر الطيران من الرياض إلى القاهرة: 319 ريال سعودي.
  • سعر الطيران من جدة إلى القاهرة: 329 ريال سعودي.

** تسمح هذه التذاكر بحقيبة ظهر واحدة لا يزيد وزنها عن 7 كجم، وأيضًا حقيبة شحن واحدة لا يزيد وزنها عن 20 كجم.

رسوم الأمتعة الزائدة عند شراء تذكرة طيران من اديل

تفرض شركة طيران أديل رسومًا إضافية على الأمتعة التي تتجاوز الوزن المسموح به للشركة، وهذه الرسوم الإضافية كالتالي:

  • إذا رغبت في إضافة أمتعة إضافية تتجاوز الوزن الطبيعي المسموح به، فستكون التكلفة 23 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد.
  • في حال إضافة الأمتعة الإضافية مبكرًا قبل الوصول إلى المطار، ستبلغ التكلفة 70 ريالًا سعوديًا لكل 15 كجم وكذلك 115 ريالًا سعوديًا لكل 25 كجم.
  • في حال عدم الإضافة مبكراً وقبل إصدار بطاقة الصعود تكون الأسعار 180 ريال سعودي لكل 15 كيلو و240 ريال سعودي لكل 25 كيلو.
  • إذا صعدت على متن الطائرة بأمتعة زائدة، يحق لموظفي الشركة فحص أمتعتك وسيتم فرض رسوم إضافية نتيجة التأخير الذي سينتج عن ذلك، والتكلفة تكون 275 ريال سعودي لكل 25 كيلو جرام.

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..