شباب البومب 12 الحلقة السابعة

حياكم الله في مستعمل وجديد يتشوق الجماهير لمسلسل شباب البومب 12 الحلقة السابعة وذلك بعد التفاعل الواسع الذي شهدته الحلقات الماضية من واحد ضمن أفضل مسلسلات رمضان 2024، حيث ينتظر المشاهدون أحداث الحلقة الجديدة من شباب البومب والمغامرة القادمة التي سيتعرض لها “عامر”.

شباب البومب 12 الحلقة السابعة

ينتظر المشاهدون شباب البومب 12 الحلقة السابعة، لمعرفة ما المغامرة والقضية الجديدة التي ستتناولها الحلقة بعد النجاح الذي حققته الحلقات الست الماضية، حيث تأتي كل حلقة بقصة جديدة من قلب الواقع والتي يتفاعل معها الجماهير بشكل كبير.

شباب البومب 12 الحلقة السابعة الحلقة السابعة
الحلقة السابعة
شباب البومب 12 الحلقة السابعة

وشوق الفنان فيصل العيسى الجماهير للحلقة 7 من شباب البومب 12، قائلا: “ترى حلقتنا بكرا موضوع مهم جداً بعنوان “عزوتي” وعطونا رأيكم في حلقة أرض التطبيقات”.

ويعتبر شباب البومب من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، التي يتابعها جيلا كاملا حيث بدأ العرض الاول له منذ عام 2012 فقد ارتبط به جيل كامل ينتظره كل عام لمتابعة القصص الجديدة التي سيتناولها المسلسل.

شباب البومب 12 الحلقة السابعة

وتفاعل المتابعون مع الحلقة السابعة من المسلسل، حيث قالت أحدهم: “الله يسعدك هذي المواضيع اللي لازم توصل للناس هادفة ومعبرة جدًا ”، وقال آخر: “إللي يتفق أن الأخو عزوة لايك والله يخليلنا أخواننا ”، فيما قال آخر: “اعتبر شباب البومب بديل طاش للامانه بدايتاً ما حبيته الا من اطفالي واهنيك واهني الطاقم الي معك بالابداع الملحوظ في كل عام الله يقويكم ومنها الى الاعلى اخوي فيصل”.

حلقة عزوتي

شباب البومب 12 الحلقة السادسة

شوق الفنان فيصل العيسى بطل المسلسل الجماهير لحلقة شباب البومب 12 الحلقة السادسة قائلا: “حلقتنا بكرا بعنوان أرض التطبيقات الساعة 6:35م حصرياً على روتانا خليجية مختلفة عن أي حلقة و فيها ضيوف غير متوقعين”.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد العرض في رمضان 2024 

الحلقة الخامسة “الغبقة”

الحلقة  الخامسة من شباب البومب الموسم 12 كانت بعنوان “الغبقة”، وبدأت أحداثها مع “أم عامر” التي طلبت منه الذهاب إلى البقالة ليحضر "القشطة"، وتفاجأ في الطريق بأن الناس جميعها تركض للبقالة، وتنتقل الأحداث إلى “الغبقة” التي تضمن المشاهير والتي تم فيها الترحيب بحسون.

الحلقة الخامسة “الغبقة”

وشهدت الحلقة تفاعلا حيث قال متابع: “هذا وضع بعض السنابيين وقروباتهم … ما فيه عفوية وتصنع”، فيما قال آخر: “فعلا الفكرة وصلت ..تحس ان المشاهير يحق لهم مالا يحق لغيرهم، وتحس انهم فوق حدود الدين والعقل والمنطق ليش وصلنا للمرحلة هذي”.

شباب البومب الحلقة الخامسة

الحلقة الرابعة “الغدرة”

حققت الحلقة الرابعة من المسلسل والتي كان عنوانها الغدرة، أعلى مشاهدات، حيث قال فيصل العيسى: “ماشاء الله حلقة الغدرة خلال 24 ساعة مشاهداتها تتجاوز 2،7مليون وتتصدر الترند في السعودية والدول العربية شكراً ياأقوى جمهور”.

الحلقة الرابعة “الغدرة”

وشهدت الحلقة تعرض “أبو عامر” للطعن وسرقة أمواله، في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم، لكن الصدمة للجميع كانت رحيل أبو عامر والذي أثر على المشاهدين.

وتفاعل المتابعون مع الأحداث، حيث قالت أحدهم: “من أفضل الحلقات اللي شفتها خصوصا الموسمين الأخيرة و شكرًا لانك ما تنازلت”، فيما قال آخر: "اقسم بالله حلقه تشكرون عليها وتوصيل الفكره للجميع والله يكفينا الشر من المصايب"، وتفاعل آخر بقوله: “اقسم بالله خيال خيال الحلقة معبرة وهالشي قاعد نشوفه في المجتمع”.

شباب البومب 12 الحلقة الرابعة

شباب البومب 12 حلقة “الميركاتو”

حققت شباب البومب 12 الحلقة الثالثة، تفاعلا كبيرا مع الأحداث الرياضية والتي شهدت ظهور الأسطورة محمد نور لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، وعنوانها “الميركاتو”، وشهدت الحلقة نقاش حاد بين جماهير النصر والاتحاد والهلال، واشتعلت الأحداث ما أدى إلى حالة جدل كروية.

شباب البومب 12 حلقة “الميركاتو”

الحلقة الثانية “فال بومب” 

جاءت الحلقة الثانية من شباب البومب 12 بعنوان “فال بومب” وقد لاقت ردود فعل واسعة بعد التعاون مع فالكون وظهور بندريتا ، عادل وابو عبير، حيث قال أحد المتابعين: “شباب البومب مجمع افخم ناس في عالم الـ Gaming مساعد الدوسري و بندريتا و ابو عبير”.

الحلقة الأولى "بوعبود"

بدأت شباب البومب 12 الحلقة الأولى “بوعبود”، بوجود “أم عامر” وهي تقوم بتبخير المنزل لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، ليختار خروف، ثم يظهر صوت تشجيع الجيران لمباراة ما رغم عدم وجود مباراة بهذا الوقت.

موعد عرض شباب البومب 2024

يعرض شباب البومب 2024 الساعة 6:40 مساءً بتوقيت المملكة على قناة روتانا خليجية.

اقرأ أيضا: مسلسل صيد العقارب احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض 

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..