شاهد مسلسل المعلم الحلقة 19 ومواعيد العرض والاعادة

قبل شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يُعرض مسلسل المعلم ضمن الموسم الرمضاني 2024، حيث يُعد من المسلسلات التي تُنافس بقوة وسط العديد الكبير من المسلسلات المصرية التي تُعرض حاليًا، فما موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 19؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 19

شاهد مسلسل المعلم الحلقة 19 ومواعيد العرض والاعادة بوستر مسلسل المعلم
بوستر مسلسل المعلم

ستُعرض الحلقة 19 من مسلسل المعلم في مواعيد المسلسل التي تعودنا عليها منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث تُعرض الحلقة على قناة الحياة بعد المغرب في تمام الساعة 6:45 مساءً.

موعد اعادة مسلسل المعلم الحلقة 19

مصطفى شعبان

ستكون إعادة مسلسل المعلم الحلقة 19 على قناة الحياة في تمام الساعة الواحد والنصف بعد منتصف الليل، ومن ثم الإعادة الثانية في العاشرة والنصف صباحًا، والإعادة الأخيرة تكون في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

مواعيد عرض مسلسل المعلم رمضان

طاقم عمل مسلسل المعلم

إليكم مواعيد عرض مسلسل المعلم الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024:

  • يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة الساعة 6:45 مساءً.
  • يعاد للمرة الأولى الساعة الواحدة والنصف صباحا.
  • يعاد للمرة الثانية على قناة الحياة الساعة 10:30 صباحا.
  • ويعاد للمرة الثالثة على قناة الحياة الساعة 4:30 عصرا.

مواعيد عرض مسلسل المعلم واتش ات

منذر ريحانة وأحمد بدير

يُعرض مسلسل المعلم على منصة Watch It في تمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل المعلم

مصطفى شعبان

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، يتعرض والد مصطفى شعبان الذي يلعب دوره النجم عبد العزيز مخيون، لمؤامرة دبرها تجار السمك في الشادر، ويدخل على إثرها السجن. 

وخلال أحداث المسلسل يحاول مصطفى شعبان الكشف عن الخائن الذي تسبب في انهيار أعمال والده وسجنه وسرقة أمواله.

مسلسل المعلم طاقم العمل

مصطفى شعبان

مسلسل المعلم من بطولة كل من النجم مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ والفنان القدير أحمد بدير وعبد العزيز مخيون والفنانة المتالقة انتصار والفنان الأردني منذر رياحنة والفنانة سلوى خطاب والفنان محمود الليثى والفنان القدير أحمد فؤاد سليم.

سهر الصايع

ويُشارك في العمل الدرامي كل من الفنانة سارة نور والفنان محمد العمروسى والفنان أحمد عبدالله محمود والممثل والمغني أسامة الهادى والفنان مصطفى حشيش والفنانة لبنى ونس والفنان طارق النهري والفنان مفيد عاشور والفنان علاء زينهم والفنان حمدي هيكل والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم الحلقة 17

مصطفى شعبان

بدأت الحلقة 17 من مسلسل المعلم مع منذر ريحانة ببيع شحنة مخدرات تم تهريبها من السويس عبر شحنة أسماك حصل عليها مصطفى شعبان، حيث تمكن المعلم شداد من تهريب مخدرات في شحنة السمك الخاصة بمصطفى شعبان دون أن يدرك!

مصطفى شعبان وسهر الصايغ والطفل جان رامز

وظهر هو ورجاله وهم يفرغون كمية المخدرات من السمك، في وقت كانت الشرطة تبحث عن من قام بتهريب مخدرات المعلم شداد إلى القاهرة.

مسلسل المعلم الحلقة 15

مصطفى شعبان

اجتمع ملوك سوق السمك في مسلسل المعلم الحلقة 15 (سلوى خطاب وأحمد بدير وانتصار ومنذر رياحنة وطارق النهرى)، ليتحدثوا عن شحنة المخدرات التى مررها المعلم بدون علمهم فى السمك الذى اشتراه من السويس.

وقال المعلم شداد خلال أحداث مسلسل المعلم الحلقة 15 إنه سيقوم بإبلاغ تاجر المخدرات الذي يأخذ البضاعة منه ويقوم بتوزيعها، كما غضبت انتصار عندما حضر دياب وأبلغ (شداد) عن غرفة النوم الجديدة تمهيدًا لزواجه من سعادة.

مسلسل المعلم الحلقة 14

مصطفى شعبان

تشهد الحلقة 14 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان أحداث مختلفة حيث يتساءل الجمهور هل سيوقع المعلم مصطفى شعبان على بيع منزله مقابل 100 ألف جنيه من أجل سداد دينه للمعلم بشر بعد أن فشل في جلب السمك وسرقته.

مسلسل المعلم الحلقة 13

سلوى خطاب في المعلم

دار حديث بين المعلم بشر وابنه منعم خلال أحداث الحلقة 13 حول أن والده لم يعد يملك شيء، وأيضًا يرغب في أن يعود للمصحة كي يتعافى من الإدمان، بينما طلب منعم من والده ان يبيع المحل لشداد وحاول المعلم بشر أن ينصح ابنه أن الحياة لم تعد مثل السابق، وطلب منه أن يُصالح المعلم ولكنه رفض.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 17 ومواعيد الاعادة

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..