خدمة مساج خاص اطلبها في منزلك بالرياض

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تقدم العديد من مراكز التدليك في الرياض خدمة مساج خاص في المنزل، كل ما عليك هو التواصل مع هذه المراكز وطلب الخدمة.. وفيما يلي مجموعة من أفضل المراكز التي يمكنك من خلالها طلب المساج بالبيت.

خدمة مساج خاص من مركز هناء الصحة 

يقدم مركز هناء الصحة خدمة مساج خاص في مدينة الرياض على مدار 24 ساعة باحترافية وجودة عالية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من أدوات المساج، فإذا كنت تبحثين عن أفضل مساج في الرياض للزيارات المنزلية للنساء فهذا المركز هو المكان المناسب لك.

لا تقتصر خدمات المركز على المساج فقط بل يقدم لك باقات المساج وتصفيف الشعر والمانيكير والباديكير، بالإضافة إلى كل هذا يوفر المركز عمالة فلبينية تتميز بمعرفتها بكافة طرق التدليك باستخدام الإبر الجافة والأحجار الساخنة.

خدمة مساج خاص اطلبها في منزلك بالرياض جلسة مساج للقدم
جلسة مساج للقدم

مركز اد الرياضي لخدمة مساج خاص 

يعتبر مركز اد الرياضي من أفضل المراكز التي تقدم خدمة مساج خاص في الرياض، حيث يحرص على توفير متخصصين في جلسات المساج المنزلي على مدار الساعة، ويستخدم المركز أفضل الزيوت العطرية والكريمات التي يمكن استخدامها المتخصصين في التدليك.

يقع المركز على طريق عثمان بن عفان في الواحة بمدينة الرياض، ويمكن التواصل معهم لطلب خدمة مساج خاص، حيث يعمل المركز طوال أيام الأسبوع من التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة صباحاً، ومن الرابعة عصراً ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة.

مركز مساج الرياض  

يقدم المركز زيارات منزلية فلبينية، حيث يعتبر من أشهر وأهم المراكز التي تقدم خدمة مساج خاص على مدار الساعة على أيدي عمال فلبينيين متميزين عالميًا في مجال المساج، مما زاد من شهرة المركز وتميزه.

يوجد المركز على شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز النزهة بمدينة الرياض، يبدأ العمل في المكان يوميا من الساعة الثانية عشرة مساءا ويستمر حتى الساعة الثانية صباحا، بإمكانك التواصل معم وطلب خدمة مساج خاص.

رجل في جلسة مساج للرقبة

مركز نورين للمساج المنزلي 24 ساعة 

مركز نورين هو المكان الأنسب لطلب خدمة مساج خاص في الرياض، حيث يقدم أفضل تجربة مساج استرخائي وخدمة مساج منزلي على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة في الرياض، ويستخدم المركز في ذلك أفضل الزيوت العطرية التي تشجع على الاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى الحجارة الساخنة التي تحفز التخلص من الإرهاق والتعب واسترخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ويمكنك التواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 00966564603057.

مركز وقت السبا لخدمات المساج

واحد من من المراكز الرائعة والمتميزة في مدينة الرياض، ويسعى دائمًا إلى توفير عمالة مساج متخصصة للقيام بجميع أنواع المساج، بما في ذلك المساج بالزيوت العطرية والمساج التايلاندي والمساج السويدي.

يحرص المركز على تقديم خدمة مساج خاص بالمنزل على أيدي أمهر العاملين في مجال المساج بالرياض، يوجد المركز في 7315 شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز، الملك فهد بمدينة الرياض.

يمكنكم التواصل مع المركز لطلب خدمة مساج خاص على الرقم: 966552221465+، ويبدأ عملهم في الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة الساعة الثانية عشرة ظهراً ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً.

امراة مستلقية على سرير التدليك

شاهد أيضًا: مساج سنتر متميز في مدينة الرياض ومكة المكرمة

[1]

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..