حجز تذاكر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني بالرياض

قبل 4 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل أنتم من محبي مباريات السوبر الأسباني؟ حيث يأتي إليكم موسم الرياض 2024 بـ مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني على أرض مدينة الرياض، وفي السطور التالية سنوافيكم بخطوات حجز تذاكر حضور هذه المباراة بالأسعار.

نصف نهائي كاس السوبر الاسباني 

تقام بطولة السوبر الإسباني في السعودية للمرة الرابعة وتعود للرياض للمرة الثالثة، حيث تجتمع أربعة فرق للتنافس على هذه البطولة المثيرة، ويشارك فيها فرق الفائزين والوصيفين من دوري الليغا الاسباني والفائزين والوصيفين من كأس ملك إسبانيا في الموسم السابق، لذا كن على استعداد لتجربة مليئة بسحر كرة القدم!

حجز  تذاكر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني بالرياض مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

شاهد أيضًا: كاس موسم الرياض 2023-2024.. اعرف موعد الرقصة الاخيرة بين كريستيانو وميسي في السعودية

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الرياض

ستُقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني يوم 10 يناير 2024 في تمام الساعة الـ 10 مساءً، وتُفتح البوابات 7 مساءً.

اين تقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

تُقام مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

شروط حضور مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الرياض

يوجد عدد من الشروط التي يجب الالتزام بها عند حضور مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ملعب الاول بارك بمدينة الرياض، وتشمل الآتي:

  1. لا يمكن استرجاع تذاكر حضور المباراة.
  2. يُسمح للأطفال دون سن الثانية بالدخول بدون تذكرة.
  3. لا يُسمح للأطفال دون سن الثانية بالجلوس في مقعد، ويجب عليهم الجلوس في حضن الشخص البالغ.

اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الرياض

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تختلف أسعار تذاكر مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد وفقًا لفئة الحجز، وذلك على النحو التالي:

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الفئة الذهبية

يمكنك حضور مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن مقاعد الفئة الذهبية مقابل 3000 ريال سعودي شامل الضريبة.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الفئة الفضية

لا تفوت حضور مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن مقاعد الفئة الذهبية مقابل 1500 ريال سعودي شامل الضريبة.

الفئة 1 - منتصف الواجهة

احجز تذكرة حضور مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن مقاعد الفئة 1 في منتصف الواجهة مقابل 325 ريال سعودي شامل الضريبة.

الفئة 2 - أطراف الواجهة

تبلغ قيمة تذكرة الفئة 2 لحضور مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني، ضمن مقاعد أطراف الواجهة مقابل 225 ريال سعودي.

الفئة 3 - زاوية الواجهة

يمكنك حجز تذكرة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني، وذلك باختيار مقاعد زاوية الواجهة (الفئة )3 بسعر 150 ريال سعودي شامل الضريبة.

الفئة 4 - خلف المرمى العلوي

يمكنك حضور مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني، ضمن مقاعد الفئة 4 خلف المرمى العلوي مقابل 150 ريال سعودي شامل الضريبة.

الفئة 5 - خلف المرمى السفلي

أرخص سعر لحضور مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ريال مدريد واتلتيكو مدريد، الفئة 5 خلف المرمى السفلي مقابل 125 ريال سعودي.

كيف احجز تذاكر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد نصف نهائي كاس السوبر الاسباني؟

لا تفوت الفرصة لحجز تذكرتك الآن والاستعداد ليوم مباراة مليء بالإثارة والمهارة ولحظات لا تُنسى، يمكنك حضور هذا الحدث الرياضي الرائع والاستمتاع بأجواء كرة القدم الساحرة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي خطوات حجز تذاكر نصف نهائي كاس السوبر الاسباني بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد:

  • ابحث في جوجل عن موقع webook.
  • بعد الدخول على الموقع، ابحث عن فعالية نصف نهائي كاس السوبر الاسباني بين فريق ريال مدريد وفريق أتلتيكو مدريد، ستجدها في واجهة الصفحة الأولى للموقع.
  • انقر فوق الحدث.
  • انقر فوق علامة التبويب "احجز التذاكر".
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • إذا لم يكن لديك حساب Webook، يمكنك إنشاء حساب جديد، وبعد استكمال كافة البيانات وإنشاء الحساب، قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  • بعد التحقق من الأسعار الموضحة بالأعلى اختر فئة التذكرة الخاصة بك.
  • اختر عدد التذاكر.
  • وافق على الشروط والأحكام.
  • أكمل جميع معلومات الدفع، واختر إحدى طرق الدفع المتاحة.
  • اضغط على أيقونة "ادفع الآن".
  • سيتم إرسال كافة بيانات حجز مباراة نصف نهائي كاس السوبر الاسباني (ريال مدريد - اتلتيكو مدريد) على البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

وفي نهاية تقريرنا حول مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد نصف نهائي كاس السوبر الاسباني في ملعب الاول بارك بمدينة الرياض، إذا أردت التعرف على المزيد من الفعاليات الرياضية في موسم الرياض هذا العام، يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد، وستجد الكثير من هذه الفعاليات إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية كالحفلات والمسرحيات وفعاليات الموضة والكثير من الفعاليات حول ثقافة المملكة العربية السعودية.

[1]

المصادر:

  1. موقع webook

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..