تذاكر فعالية نزال اليوم الحاسم Day of Reckoning بموسم الرياض.. 8 نزالات عالمية على أرض الرياض في هذا الموعد!

قبل 5 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل أنتم من محبي الملاكمة؟ إذا كنتم كذلك فموسم الرياض يُحضّر لكم مفاجأة من العيار الثقيل، فأنتم على موعد مع نزالات اليوم الحاسم التي تضم أشهر الملاكمين في العالم، فما تفاصيل هذه الفعالية؟ وكيفية حجز تذاكر حضور نزال اليوم الحاسم؟ هذا كله وأكثر ستجدونه في التقرير التالي.

نزالات اليوم الحاسم موسم الرياض

تذاكر فعالية نزال اليوم الحاسم Day of Reckoning بموسم الرياض.. 8 نزالات عالمية على أرض الرياض في هذا الموعد! نزال اليوم الحاسم موسم الرياض
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

أنتم على موعد مع ثماني نزالات مثيرة للملاكمة في ليلة استثنائية للغاية، حيث يتبارز في هذه فعالية نزال اليوم الحاسم Day of Reckoning أقوى وأشهر الملاكمين في العالم، ويشكل هذه الزال أحد أبرز الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض لعشاق الرياضة والملاكمة هذا العام، حيث يجمع عدداً من أبطال العالم في الملاكمة في مواجهات هي الأولى من نوعها في كافة أنحاء العالم.[1]

متى موعد نزال اليوم الحاسم موسم الرياض؟

ستُقام نزالات اليوم الحاسم في موسم الرياض يوم السبت الموافق 23 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً.

نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

اين تقام فعالية نزلات اليوم الحاسم؟

ستُقام  نزالات اليوم الحاسم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وذلك في منطقة المملكة أرينا.

شاهد أيضًا: تذاكر حفل اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده.. موعد الحفل وخطوات الحجز

من هم المشاركون في نزالات اليوم الحاسم موسم الرياض؟

إليكم 8 نزالات في يوم واحد فقط، ولذلك سُميّ بـ "اليوم الحاسم".. إليكم الملاكمين المشاركين في هذا الحدث العالمي:

  • تستعرض ليلة نزال اليوم الحاسم مواجهات غير مسبوقة، ففي الحدث الرئيسي للنزال سيواجه البريطاني أنتوني جوشوا، البطل السابق لبطولة Unified World Heavyweight، والسويدي أوتو والين، حيث يتنافس كل من الملاكمين على الألقاب العالمية.
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض
  • سيواجه في الحدث الرئيسي الثاني لـ نزال اليوم الحاسم بطل العالم السابق لمنظمة الملاكمة العالمية جوزيف باركر برونز وحامل لقب بطولة العالم السابقة للملاكمة ديونتاي وايلدر، بينما سيواجه فيليب هر جوكوفيتش المصنف الأول في الاتحاد الدولي للملاكمة مارك دي موري في النزالات المصاحبة في فئة الوزن الثقيل.
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض
  • سيواجه بطل العالم للوزن الخفيف ديمتري بيفول ليندون آرثر في دفاعه الحادي عشر عن لقبه، وسيقوم بطل العالم في وزن الطراد جاي أوبيتايا بالدفاع الثاني عن حزامه ضد إليس زورو.
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض
نزالات الوزن الثقيل
  • يواجه أرسلانبيك محمودوف المخيف بطل أوروبا جيت كابيل.
  • سيحاول دانييل دوبوا "أحدث المنافسين على اللقب العالمي"، استعادة اللقب عندما يدخل معركة العمالقة ضد بيج بيبي جاريل ميلرز
  • سيقترب فرانك سانشيز -أبرز المنافسين في الوزن الثقيل- من فرصة الحصول على لقب بطل العالم، إذا تمكن من التغلب على جونيور فا في العاصمة الرياض.
نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

اسعار تذاكر نزالات اليوم الحاسم

تتوفر تذاكر نزالات اليوم الحاسم على موقع webook في 6 فئات، ولكل فئة سعر مختلف عن الأخرى وذلك على النحو التالي:[2]

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم فئة G3

100 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم فئة G2

200 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم فئة G1

300 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم الفئة الذهبية

700 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم فئة بلاتينيوم

1,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

  • سعر تذكرة نزال اليوم الحاسم الفئة الماسية

2,000 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

القنوات الناقلة لنزال اليوم الحاسم

نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

ستُنقل فعالية نزال اليوم الحاسم في أكثر من 200 دولة حول العالم! وذلك بفضل الشراكة التي عُقدت بين موسم الرياض ومنصة DAZN المنصة الأولى لنزالات الملاكمة في العالم، حيث سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بالبث المباشر والمشاهدة عند الطلب من أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، وستكون ليلة نزال اليوم الحاسم التاريخية متاحة على مجموعة من محطات البث المحلية في المدن الكبرى، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد.

نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

تجدر الإشارة إلى أن منصة DAZN تمتلك خبرة واحترافية كبيرة للغاية في مجال خدمة البث عبر الإنترنت، وتمتلك قدرات كبيرة ومميزة للتعامل مع هذه المناسبات. وتلبي رغبة جميع محبي الملاكمة في بث أحداث "اليوم الحاسم" بأفضل الإمكانيات والمعايير العالمية.

نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

وتعليقًا على هذا التعاون، قال "شاي سيغيف" الرئيس التنفيذي لمجموعة DAZN: "مع أكثر من 100 نزال هذا العام، تعد DAZN الموطن العالمي للملاكمة بلا منازع، نحن نعمل بلا كلل مع شركائنا لتقديم جدول مثير للترفيه في الملاكمة ولتنمية هذه الرياضة."

وأضاف سيغيف: “المملكة وموسم الرياض شريكان مهمان لـ DAZN، وقدرتهم المذهلة وإصرارهم على تقديم أفضل الأحداث الرياضية للجماهير في المملكة العربية السعودية وحول العالم لا مثيل لها، إنه لشرف عظيم أن يتم اختيارنا كشريك البث العالمي لليلة القتال العالمية التاريخية".

وعبّر عن فخره بهذه الشراكة، قائلًا: "نحن فخورون بأن نكون وجهة العالم للاستمتاع بهذه الأحداث الاستثنائية التي تشكل تجربة فريدة ومميزة لسكان المملكة وزوار العاصمة الرياض ومتابعي هذه الأحداث من جميع أنحاء العالم".[3]

نزال اليوم الحاسم موسم الرياض

المصادر:

  1. WEBOOK

  2. WEBOOK

  3. الشرق الاوسط

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..