تذاكر الطيران بالاسعار الحقيقية كيف احصل عليها؟

قبل 10 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، غالبًا ما تتغير أسعار تذاكر الطيران اعتبارًا للمكان الذي تطلب منه تذكرة الطيران، وهذا يعني ان سعر تذكرة ما ربما تكون بسعر مرتفع عنها في مكان آخر! وفي التقرير التالي سنتعرف سويًا على كيفية الحصول على تذاكر الطيران بسعرها الحقيقي.

استخدم برنامج VPN للحصول على تذاكر الطيران بسعرها الحقيقي

تذاكر الطيران بالاسعار الحقيقية كيف احصل عليها؟ سيدتان داخل طيارة واحداهما تستخدم اللابتوب الخاص بها
سيدتان داخل طيارة واحداهما تستخدم اللابتوب الخاص بها

من الحيل والحلول الفعالة لمعرفة الأسعار الحقيقية لتذاكر الطيران، استخدام برنامج VPN الي يُمّكنك من إخفاء موقعك وبالتالي الحصول على السعر المنخفض لتذاكر الطيران، كما نعلم أن اسعار تذاكر الطيران تتأثر بمجموعة من العوامل، بما في ذلك مكان إقامة العميل.

مما يعني أن الشخص الذي يبحث عن أسعار تذاكر الطيران في دول الخليج يحصل على أسعار مرتفعة مقارنة بالشخص الموجود في أمريكا الجنوبية على سبيل المثال! لذلك ننصحك في مستعمل وجديد باستخدام أحد برامج VPN المدفوعة؛ حتى تتمكن من إخفاء موقعك ومقارنة أسعار التذاكر دون أن تتأثر بعامل الموقع.

استخدم المتصفح المتخفي عند البحث عن اسعار تذاكر الطيران

لابتوب ويد ممسكة بجواز سفر داخله تذكرة طيران

عند البحث عن اسعار تذاكر الطيران لدى شركة ما عبر متصّفح Chrome أو Firefox أو أي متصفح آخر، يرتفع السعر تدريجيًا أثناء البحث! لأن مواقع حجز الرحلات تعتمد على تخزين بيانات التصفح الخاصة بك، مما يؤثر سلبًا على سعر التذكرة، فكلما بحثت أكثر كلما ارتفعت اسعار تذاكر الطيران.

للتخلص من هذه المشكلة قم بالبحث عن الأسعار ومقارنتها باستخدام المتصفح المخفي، حيث يمكنك إخفاء بياناتك عن شركات الطيران مما يدفعها لتقديم سعر منخفض بدلاً من تقديم أسعار مرتفعة كالمعتاد.

الاعتماد على مواقع حجز تذاكر طيران موثوقة

لكي تحصل على تذاكر الطيران بأسعارها الحقيقية، عليك تجربة مواقع البحث عن تذاكر الطيران الموثوقة مثل Booking و Skyscanner مثلًا، حيث توفر لك هذه المواقع الكثير من الوقت والجهد في المقارنات التي تُجريها بين أسعار شركات الطيران المختلفة، وتقدم هذه المواقع أيضصا الكثير من الخصومات والعروض الدورية.

لذلك فإن واحدصا من أفضل الحلول فعالية هو حجز تذاكر الطيران إلى أي دولة من دول العالم عن طريق الاستفادة من العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها المواقع المهتمة بالحجز والبحث عن تذاكر الطيران.

تجنب حجز تذاكر الطيران في اوقات الذروة

يمكنك عزيزي القارئ السفر إلى مختلف دول العالم والحصول على تذاكر الطيران الرخيصة أو بأسعارها الحقيقية، ولكن بشرط أن تتجنب السفر خلال المواسم السياحية كما يطلق عليها، لأن السفر في مثل هذه الأوقات يُعتبر من بين الخطوات الخاطئة لتوفير المال عند الحجز.

تجنب حجز تذاكر الطيران خلال موسم الحج والعمرة

تشهد مواسم الحج والعمرة والعطلات السنوية ونصف السنوية والعطلات ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار تذاكر الطيران بسبب زيادة الطلب على الحجوزات، وبالتالي تحدث زيادات في أسعار تذاكر الطيران، ولذلك إذا كنت ترغب في السفر مثلًا إلى المملكة العربية السعودية عليك تأجيل سفر إلى أن ينتهي موسم الحج أو العمرة كي لا تتكبد أموالًا زائدة على أسعار تذاكر الطيران.

 حجز تذاكر الطيران في الوقت المناسب

تتفاوت أسعار تذاكر الطيران عبر المطارات حسب توقيت السفر، حيث ترفع شركات الطيران أسعار تذاكر السفر الصباحي مقارنة بتذاكر الفترات المسائية، حيث يتمتع المسافر النهاري بجميع مستويات الراحة مقارنة بالسفر في وقت متأخر من الليل.

كيف يؤثر ارتفاع سعر الدولار والوقود في زيادة اسعار تذاكر الطيران؟ 

جواز سفر فوقه مجسم صغير لطائرة وداخله تذكرة طيران ودولارات

فيما يخص ارتفاع سعر الدولار، فإن أسعار تذاكر الطيران التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بسعر الدولار المتداول ترتفع بشكل تتابعي مع ارتفاع سعره، حيث أن أي زيادة في الدولار تؤثر بشكل مباشر على سعر تذكرة السفر؛ نظرًا لأن جميع الخدمات المقدمة للطائرات مثل الوقود والخدمات الأرضية وغيرها بالدولار.

عند ارتفاع اسعار الوقود تضطر شركات الطيران إلى زيادة أسعار تذاكر السفر ، إذا كانت هناك زيادة في أسعار الوقود العالمية، حيث يتحديد سعر التذكرة تبعصا لأسعار الوقود عالميًا وليس محليًا، لذلك أي زيادة في أسعار الوقود العالمية يصاحبها زيادة في أسعار تذاكر الطيران بشكل عام.

وفي الختام، إذا أردت عزيزي القارئ التعرف أكثر على الطرق المختلفة لحجز تذاكر الطيران يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات في موقعنا مستعمل وجديد، وستجد معلومات متنوعة حول السفر وحجز الرحلات وشركات الطيران.
 

شاهد أيضًا: مكتب حجز طيران الفرق بينه وبين الحجز بشكل شخصي

[1][2]

المصادر:

  1. فيتو

  2. سفرستيشن

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..