تاركو للطيران حجز تذاكر سفر بين جدة والسودان

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تاركو للطيران هي شركة طيران خاصة مقرها السودان، تأسست في عام 2009 كشركة طيران محلية يقع مقرها الرئيسي في الخرطوم بالسودان، وبدأت شركة تاركو للطيران عملياتها بطائرة مستأجرة واحدة فقط وسافرت من مركزها الرئيسي في مطار الخرطوم الدولي إلى الفاشر ونيالا والجنينة وبورتسودان وكادقلي، وفي السطور التالية سنتعرف على كافة المعلومات حول شركة تاركو للطيران حجز تذاكر.

كيف احجز طيران تاركو؟

تاركو للطيران حجز تذاكر سفر بين جدة والسودان قائد طائرة ومضيفة طيران تاركو
قائد طائرة ومضيفة طيران تاركو

قامت شركة تاركو للطيران حجز تذاكر بتسهيل عمليات الحجز والدفع للسفر على متن طائراتها، ويمكن اتمام عمليات تاركو للطيران حجز تذاكر في الخطوات البسيطة التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة.
  2. اضغط على حجز تذاكر الطيران.
  3. بعد ذلك يتم تحديد مكان الإقلاع والوصول.
  4. اضغط على أيقونة الكتاب بعد اتباع تعليمات الحجز.
رقم تاركو للطيران حجز

وفي السياق ذاته قامت الشركة السودانية تاركو للطيران حجز رحلات سفر بتوفير العديد من وسائل الاتصال والدعم التي تناسب جميع العملاء داخل وخارج السودان، حيث يمكن لجميع العملاء حجز تذاكر الطيران عن طريق الاتصال على الرقم 0123928899.

رابط تاركو للطيران حجز على النت

قدمت شركة تاركو السودانية للطيران العديد من الخدمات الإلكترونية التي تناسب جميع العملاء داخل وخارج السودان، وذلك لتسهيل على عملاء شركة تاركو للطيران حجز تذاكر، ويمكنكم حجز تذاكر من خلال الموقع الرسمي للشركة، يجب عليكم اتباع التعليمات الموضحة أعلاه لإتمام عملية حجز تذاكر عبر تاركو السودانية بكل سهولة ويسر.

اسعار تذاكر طيران تاركو بين جدة وبورتسودان 2023

تبدأ أسعار تذاكر طيران تاركو بين جدة وبورتسودان خلال العام الحالي 2023 بين 671.31 ريال سعودي في الأيام الرخيصة وتصل إلى  836.32 في أيام الذروة، بينما أرخص أيام الحصول على تذاكر طيران يوم الجمعة، بينما أعلى سعر غالبا ما يكون يوم الثلاثاء، وأرخص أسعار يمكنك الحصول عليها خلال شهر نوفمبر، أما أعلى أسعار تذاكر طيران تاركو تكون في شهر يناير.

تاركو للطيران حجز درجات مختلفة

طائرة تاركو للطيران تستعد للاقلاع

الشركة لديها ثلاث درجات متميزة وهي الدرجة الأولى الفاخرة، وكذلك درجة رجال الأعمال، وأيضاً درجة الضيوف، فيما تشمل الطائرة مقاعد مميزة جداً من حيث الراحة والأمان في جميع المقصورات المتوفرة في الدرجات، ويختلف الوزن المسموح بحمله داخل الطائرة بحب درجة السفر، ففي الدرجة المخصصة للضيوف فيسمح لهم بوزن قطعتين 23 كيلو جراماً، أما الدرجة المخصصة لرجال الأعمال فهي قطعتين وزن كل منهما 32 كيلو جراماً.

كيف اتواصل مع طيران تاركو في جدة

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر الموقع الرسمي الخاص بهم على الانترنت، ومراجعة معلومات الاتصال بهم واختيار الوسيلة المناسبة معك والتواصل معهم لمعرفة أسعار تذاكر طيران تاركو التي تنطلق من المملكة العربية السعودية أو للاستعلام عن مواعيد الرحلات وكذلك الوزن المسموح به.

ازاي اتواصل مع طيران تاركو القاهرة 

يمكن للعملاء المسافرين من داخل مصر الاتصال برقم خدمة عملاء شركة تاركو للطيران حجز واستعلام عن جدول الرحلات المتاح وكافة التفاصيل حول أسعار تذاكر الطيران المخفضة من تاركو الخرطوم إلى القاهرة، بينما تبدأ أسعار تذاكر الطيران من القاهرة إلى الخرطوم عبر تاركو من 3825 جنيهًا مصريًا، كما يمكنكم الحصول على أسعار التذاكر المخفضة خلال شهر أكتوبر الحالي.

شاهد أيضًا: افضل وقت لـ شراء تذكرة طيران عبر الانترنت هو الشهر الحالي! احجز الآن

[1][2]

المصادر:

  1. تاشيرة

  2. مستقبل

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..