بسبب الامطار.. اعرف الاماكن المغلقة في موسم الرياض اليوم الخميس

قبل 6 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، شهدت مدينة الرياض منذ ساعات هطول أمطار كثيف في مناطق متعددة، وكانت مناطق موسم الرياض من هذه الأماكن، وحفاظًا على سلامة زوار بوليفارد الرياض والمسارح التي تضم فعاليات موسم الرياض، تم إلغاء فعاليات وتأجيل أخرى.. فما هذه الاماكن التي تم اغلاقها اليوم؟ إليكم الإجابة في السطور التالية.

اغلاق منطقة بوليفار وورلد موسم الرياض 

بسبب الامطار.. اعرف الاماكن المغلقة في موسم الرياض اليوم الخميس اغلاق بوليفارد وورلد بسبب الامطار
اغلاق بوليفارد وورلد بسبب الامطار

حرصت إدارة موسم الرياض على سلامة المواطنين والسياح القادمين إلى منطقة البوليفارد، وقررت إغلاق أبوابه اليوم مع بداية هطول الأمطار، وأبلغت إدارة الموسم الجمهور بهذا القرار عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها : "حفاظًا على سلامتكم.. وبسبب الأحوال الجوية.. منطقة #بوليفارد_وورلد مغلقة اليوم.. نشوفكم الأيام الجاية".

استرجاع مبلغ تذاكر بوليفارد ورلد بسبب المطر
استرجاع حجوزات بوليفارد وورلد بسبب الامطار

نعم سيتم إعادة مبلغ تذاكر اليوم الخميس 16 نوفمبر لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض، وقد أعلنت إدارة موسم الرياض عن ذلك في أحد منشورات الحسابات الرسمية الخاصة به: "زوارنا الكرام راح يتم إرجاع مبلغ التذاكر المحجوزة لمنطقة #بوليفارد_وورلد".

تفاصيل منطقة بوليفارد وورلد موسم الرياض

تضم منطقة بوليفارد وورلد موسم الرياض الكثير من حضارات العالم، إذ أنها مٌقسمة إلى مناطق تُعبر عن الحضارات القديمة للشعوب وتربط بينهم بحيرة صناعية، ومن أشهر هذه المناطق منطقة مصر التي تضم مجسمات لأهرامات الجيزة وأبو الهول وسوق خان الخليلي ومطاعم تقدم أشهر الأكلات والمشروبات المصرية، وتوجد أيضًا منطة الشام لتُعبر عن حضارة الشام القديمة ومنطقة السودان ومنطقة أسيا وغيرهم.

بحيرة بوليفارد الرياض منطقة مصر
طفلات يشاهدان فعاليات منطقة باريس في بوليفارد وورلد
مركب يبحر في البحيرة الصناعية لبوليفارد وورلد
سعر تذكرة بوليفارد وورلد

يوجد أكثر من سعر لتذاكر منطقة بوليفارد وورلد، ويختلف السعر حسب فئة الحجز كما يلي:

  • في نهاية الأسبوع: 58 ريال سعودي.
  • خلال أيام الأسبوع: 29 ريال سعودي.
  • تذكرة بوليفارد وورلد العالمية: 109 ريال سعودي.
  • تذكرة بوليفارد وورلد العالمية الذهبية: 218 ريال سعودي.
  • تذكرة بوليفارد وورلد VIP العالمية: 317 ريال سعودي.
  • تذكرة بوليفارد وورلد العالمية العائلية: 520 ريال سعودي.
بحيرة بوليفارد الرياض
طفلة في منطقة باريس في بوليفارد الرياض
بحيرة بوليفارد وورلد

اغلاق منطقة وندر جاردن موسم الرياض 

إن منطقة وندر جاردن من المناطق التي تم إغلاقها اليوم نتيجة للأمطار الغزيرة، وحماية لزوار الملاهي من المواطنين والسياح والأخوة العرب، وأعلن موسم الرياض عن خبر إغلاق المنطقة بعبارة "نشوفكم بكرة" عبر الحسابات الرسمية للموسم، مُضيفًا: "نظرًا للأحوال الجوية.. منطقة #وندر_جاردن تُغلق أبوابها اليوم".

اغلاق وندر جاردن بسبب الامطار

هل سيتم استرجاع تذاكر حجوزات وندر جاردن بسبب الأمطار؟ 

نعم سيتم إعادة المبالغ المالية التي تم دفعها لحجز تذاكر ملاهي وندر جاردن والخاصة بيومي الأربعاء والخميس، حيث تم الإعلان عن ذلك عبر الحسابات الرسمية لموسم الرياض، وجاء في نص المنشور: "نود التنويه أنه سيتم إعادة مبالغ التذاكر المدفوعة لحجوزات الأربعاء والخميس 15-16 نوفمبر".

استرجاع حجوزات وندر جاردن بسبب الامطار
تفاصيل وندر جاردن موسم الرياض

تعد وندر جاردن من أجمل مناطق موسم الرياض 2023 وتضم عالم من العجائب والترفيه، إذ أنها أكبر مدينة ملاهي متنقلة ومصممة لتناسب الأطفال والعائلات والكبار على حد سواء للاستمتاع بها، وقد تم تغيير موقعها إلى مكان جديد يسهل على الزوار الوصول إليه على طول طريق تركي الأول.

اسعار تذاكر وندر جاردن موسم الرياض
فعاليات وندر جاردن

تختلف أسعار تذاكر وندر جاردن موسم الرياض باختلاف الفئة، وذلك على النحو التالي: 

  • تذاكر أيام الأسبوع: 30 ريالاً
  • تذاكر نهاية الأسبوع: 50 ريالاً
  • الباقة الأولى: 299 ريال.
  • الباقة الثانية: 499 ريال سعودي.
العاب وندر جاردن موسم الرياض
فعاليات ملاهي وندر جاردن
فلامنغو ليك

تبدأ جولتك في وندر جاردن ببحيرة فلامينجو، وهي بحيرة مذهلة مُزيّنة بمجموعة من طيور النحام لتعبر عن الجمال والانسجام، ويرافق هذا المشهد المذهل أنغام موسيقية تأسر الزائرين بمجرد دخولهم.

بلوم

انغمس في رائحة الزهور في هذه المنطقة الجذابة، واستمتع بعالم الطبيعة الساحر مع المنحوتات الفنية الساحرة المستوحاة من الزهور والألوان، إلى جانب لعبة العجلة الدوارة.

حديقة الفراشات

تأسر حديقة الفراشات الزائرين من خلال تصاميم مستوحاة من جمال الفراشات، وبيت الفراشات الذي يأتي كتجربة فريدة مصاحبة للحديقة، حيث تستضيف المنطقة أكثر من 1000 فراشة مختلفة!

مغامرة الاشجار

هذه المغامرة لمحبي التجارب المثيرة والمخيفة، حيث تكسر مغامرة الأشجار القالب التقليدي للمتعة وتقدم تجربة مغامرة مخيفة من خلال جولات مختلفة وألعاب مرعبة في المزرعة المسكونة.

تاجيل حفل ليلة الدموع بسبب الامطار

تاجيل حفل ليلة الدموع بسبب الامطار

أعلن موسم الرياض تأجيل الحفل المنتظر "ليلة الدموع" الذي كان سيُقام على مسرح أبو بكر سالم اليوم الخميس 16 نوفمبر، على أن تتم إقامته غدًا الجمعة 17 نوفمبر في التوقيت ذاته، ونشر الحساب الرسمي لـ موسم الرياض قائـلًا: "جمهورنا الغالي..نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل "ليلة الدموع" إلى يوم الغد الجمعة الموافق 2023-11-17.. مع تمنياتنا للجميع دوام السلامة".

تفاصيل حفل ليلة الدموع

ينظم موسم الرياض في نسخته الرابعة حفل "ليلة الدموع 2" في مدينة الرياض بمشاركة المطربين رامي صبري وتامر عاشور ورامي جمال وآدم، وذلك بعد نجاح حفل "ليلة الدموع" الأول الذي أقيم في أغسطس الماضي 2023 بمدينة جدة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد سعد، حمادة هلال، تامر عاشور، طارق الشيخ، آدم، هيثم شاكر، مسلم، وبمشاركة خاصة من شيرين عبد الوهاب.

اسعار حفل ليلة الدموع 2

كانت قد أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، والاسعار كالتالي:

  • الفئة الأولى : 1850 ريال .
  • فئة كبار الشخصيات : 1450 ريال.
  • فئة الغرفة الفاخرة : 1800 ريال.
  • الفئة الرابعة : 690 ريال
حفل ليلة الدموع موسم الرياض

اغلاق حديقة السويدي موسم الرياض 

اغلاق حديقة السويدي بسبب الامطار

بالطريقة ذاتها التي أعلن بها موسم الرياض إغلاق منطقة بوليفارد وورلد وملاهي وندر جاردن، أعلن أيضًا عن إغلاق حديقة السويدي اليوم بسبب الأحوال الجوية الممطرة، وفي فيديو تعبيري يوضح هطول الأمطار على حديقة السويدي كتبت الحسابات الرسمية للموسم: "نظرًا للأحوال الجوية #حديقة-السويدي مغلقة اليوم".

شاهد أيضًا: عالم باربي موسم الرياض 2023.. جولة ساحرة في عالم الدمية الشهيرة

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..