برنامج "رامز جاب من الآخر" الحلقة الثالثة 3.. الموعد وقنوات العرض

قبل شهرين

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اليوم راح نتعرف على موعد عرض برنامج "رامز جاب من الآخر" الحلقة الثالثة، وتوقعات لضيوف الحلقة واجور الفنانين في الحلقة الواحدة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة الثالثة 3

برنامج "رامز جاب من الآخر" الحلقة الثالثة 3.. الموعد وقنوات العرض نجلاء بدر
نجلاء بدر

يُعرض برنامج رامز جاب يوميًا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة MBC مصر.

قناة عرض برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة الثالثة 3

نجلاء بدر ومي عمر

يُعرض برنامج رامز جاب يوميًا خلال شهر رمضان 2024 في المواعيد المذكورة أعلاه على قناة إم بي سي مصر.

تردد القناة
رامز جلال

يمكنكم تثبيت قناة إم بي سي مصر من خلال ضبط التردد التالي:

  • التردد: 11470
  • القمر الصناعي : النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD.

برنامج رامز جلال رمضان 2024 المقلب

مي عمر ونجلاء بدر

مقلب هذا العام مختلف، حيث يظهر رامز جلال بنفسه ويستقبل ضيوفه ويرحب بهم، ويتفق معهم على كلمة السر وبمجرد قولها تنشق الأرض تحت أقدامهم ويسقطون في حفرة عميقة، ولهذا السبب تعرض العديد من النجوم لإصابات في القدم والكتف.

مي عمر ونجلاء بدر

وتقوم فكرة البرنامج على الجمع بين اثنين من المشاهير بينهما خلاف أو منافسة في حلقة واحدة، ومن المشاهير الذين وقعوا ضحية مقلب رامز جلال: أحمد السقا وباسم سمرة، نجلاء بدر ومي عمر، سمية الخشاب، محمد شاهين، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وزوجته السابقة، حمدي الميرغني، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة.

مي عمر ونجلاء بدر

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الثانية

مي عمر ونجلاء بدر

شهدت الحلقة الثانية من برنامج “رامز جاب من الآخر” استضافة كل من الفنانة نجلاء بدر والفنانة مي عمر في محاولة لحل الخلاف بينهما بسبب زوج الفنانة مي عمر المخرج محمد سامي.

مي عمر ونجلاء بدر خائفتان

وتفاجأت النجمتان بتواجدهما معًا في البرنامج وخلال الحوار بينهما سأل رامز جلال الفنانة نجلاء بدر عن سبب خلافها مع المخرج محمد سامي، فردت قائلة: هو احنا مش بنتفق مع بعض وده بعد مسلسل نسل الأغراب كنت متفقة على دور لقيت نفسي عملت دور تاني، لما شال نص مشاهدي عشان كده مش متفقين فنيًا»، ليرد رامز قائلا :"عشان مي مراته أكيد".

مي عمر ونجلاء بدر في مقلب رامز جلال

وعند سقوط نجلاء بدر في الغرفة السوداء مع مي عمر، سألتها مي: "أنتِ زعلانة مني"، لترد عليها نجلاء: "أنت مالك"، ثم سالتها كأنتِ زعلانة من محمد سامي ليه"، لترد عليها نجلاء، قائلة: "أنتِ مالك بيني وبينه شغل"، مضيفة: "من حق محمد سامي أنه يجامل زوجته في الأعمال الفنية".

نجلاء بدر تضمد جرح في ساعدها

وفي نهاية الحلقة تمكن رامز جلال من الصلح بينهما، لتصرح نجلاء: «مش زعلانة من مي ولا من جوزها"، وعقّب رامز جلال  على تصريح نجلاء بدر، قائلًا: "وإنت يا مي خفي على محمد سامي، خليه يدي حق الزملاء شوية، أي نعم إنت زي القمر وواكلة دماغه بس عادي".

برنامج "رامز جاب من الآخر" الحلقة الاولى

رامز جلال

جمعت الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الاخر رمضان 2024 بين الفنان باسم سمرة والفنان أحمد السقا، وقد حدث خلاف بين الاثنين قبل ذلك، فكان هذا اللقاء أول لقاء بينهما بعد حرب التصريحات التي اندلعت بينهما.

وعن سبب الأزمة بين باسم سمرة وأحمد السقا، فهي بعد عرض فيلم الجزيرة، حيث أعرب باسم سمرة عن استيائه من مقتله في الجزء الأول، معتبرًا أن أحمد السقا هو السبب وراء قتل شخصيته في الجزء الأول، وصرح خلال البرنامج قالًا: 'لما قلت انه شال ليا مشاهد في الجزيرة كنت باستفزه'.

رد أحمد السقا على باسم سمرة، وقال: "باسم حبيبي واحنا ولاد منطقة واحدة نزلة السمان، وانا مشيلتش مشاهد له في فيلم الجزيرة".

وأضاف باسم سمرة عبد سؤاله عن سبب خلافه مع أحمد السقا، وقال في تصريحات تلفزيونية: "كان يوم اسود لما قولت إن أحمد السقا ممثل على قده ومعنى كده إني أنا برجع في كلامي".

شاهد أيضًا: احداث مسلسل المداح اسطورة العودة الحلقة 1 و2 ومواعيد العرض والاعادة

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..