المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.. 7 مسلسلات حققت انتشارًا واسعًا

قبل شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يكاد يكون من الصعب تحديد المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024، حيث يشهد السباق الرمضاني هذا العام منافسات قوية للغاية بين المسلسلات المصرية المعروضة على الشاشات والمنصات المصرية والعربية، واليوم راح نتكلم عن المسلسلات التي حققت انتشارًا واسعًا ومشاهدات عالية فاستحقت عن جدارة لقب المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان.

المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024

فيما يلي سنذكر لكم المسلسلات التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدات في رمضان 2024 حتى الآن:

مسلسل الحشاشين

المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.. 7 مسلسلات حققت انتشارًا واسعًا كريم عبد العزيز الحشاشين
كريم عبد العزيز الحشاشين

حقق مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين انتشارًا واسعًا منذ عرض الحلقة الأولى، حيث نال عدد مشاهدات كبيرة للغاية ليستحق وعن جدارة لقب المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.

كريم عبد العزيز الحشاشين

تعود أحداث المسلسل إلى القرن الحادي عشر وتحديدًا خلال عصر الدولة الفاطمية في مصر، ويحكي المسلسل قصة (زعيم الحشاشين) حسن بن الصباح وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ اغتيالات دموية لشخصيات بارزة في تلك المرحلة من مراحل التاريخ، المسلسل تأليف الكاتب المتميز عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل أشغال شقة

بوستر مسلسل اشغال شقة

نال مسلسل أشغال شقة عدد مشاهدات كبير للغاية رشحته وبقوة لأن يكون ضمن قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل “أشغال شقة” في أجواء اجتماعية وكوميدية حول الثنائي هشام ماجد وأسماء جلال. ويجسد الأول شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية، وينتمي إلى فئة الـ15 حلقة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسل لحظة غضب

بوستر مسلسل لحظة غضب

هذا المسلسل يُغرد منفردًا عن باقي المسلسلات في منافسات رمضان 2024، من حيث القصة والممثلين والأداء التمثيلي والإخراج، وهذا ما رشحه لأن يكون واحد من المسلسلات التي تقع على قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.

المسلسل من بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وعلي قاسم وناردين فرج،ومن  تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار ( مخرج المسلسل المصري حالة خاصة الذي حقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا في جميع أنحاء الوطن العربي)

مسلسل مسار إجباري

بوستر مسلسل مسار اجباري

قصة مختلفة وأبطال شباب ومخرجة رائعة، هذا ما جعل مسلسل مسار إجباري مستحقًا لأن يكون على قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.

تدور قصة المسلسل حول شابين “علي” و”حسين” يكتشفان أنهما شقيقان، وكل منهما يكره اكتشافه لهذا الأمر، ثم تقع العديد من الأحداث، من بينها حدث خطير للغاية يجبرهم على سلوك طريق واحد (إجباري).

العمل الدرامي مكون من 15 حلقة، بطولة كل من أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة، بالإضافة طاقم ممثلين يضم جوري بكر، نور محمود، رشدي الشامي، ياسمينة العبد، مي الغيطي، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، إبراهيم الزيادي.

سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بيباوي، والمسلسل من إخراج المتميزة نادين خان.

مسلسل بابا جه

بوستر مسلسل بابا جه

استطاع مسلسل بابا جه لنجم الكوميديا أكرم حسني أن يحتل مكانته ضمن قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024، واستطاع أن يدخل قلوب الكبار والصغار على حدٍ سواء.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول العلاقة بين الأهل والأبناء وكيف تواجه الأسرة أزمات قد تعصف باستقرارها، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق وهو متزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهم مهددة بسبب فصله من عمله نتيجة لتداعيات فيروس كورونا.

مسلسل بابا جه من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، الذي يتعاون لأول مرة مع الفنان أكرم حسني في عمل درامي، ومن إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

المسلسل بطولة كل من أكرم حسني ونسرين أمين وسما إبراهيم ومحمود البزاوي وفريال يوسف ومحمد أوتاكا والطفلة حور أحمد.

مسلسل صلة رحم 

اياد نصار صلة رحم

واحد من المسلسلات التي احتلت مركزًا متقدمًا على قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024، ويستحق وعن جدارة لمناقشته قضية مهمة للغاية بأدق تفاصيلها وهي قضية تأجير الأرحام، وقد دعم ذلك الأداء التمثيلي الرائع للممثلين سواءً الأدوار الكبيرة أو الصغيرة.

يسرا اللوزي صلة رحم

مسلسل صلة رحم بطولة كل من إياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ويسرا اللوزي وعابد عناني ونبيل نور الدين وهبة عبد الغني ومجموعة متميزة من الفنانين والفنانات، تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، إنتاج صادق الصباح.

اسماء ابو اليزيد صلة رحم

مسلسل المداح

بوستر المداح

احتل مسلسل المداح للنجم حمادة هلال مركزًا متقدمًا على قائمة المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2024، خاصة وأن هذا المسلسل بالتحديد له جمهور كبير في الوطن العربي، إذ أن الجزء الذي يُعرض خلال رمضان 2024 هو الجزء الرابع، وهذا ما جعله على قائمة المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وسهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي.

المسلسل تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

شاهد أيضًا: "جاب من الآخر" موعد برنامج رامز جلال رمضان 2024 وقنوات عرضه والضيوف

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..