اقرب محل كماليات من منطقنك في الرياض والقصيم

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

تحدثنا في مقالة سابقة عن أهم الكماليات التي تحتاج إليها سيارتك لكن من أين تشتري هذه الكماليات؟ خاصة وأن هذه النوع من المتاجر منتشرة في أنحاء المملكة دون معرفة الأفضل فيما بينهم، لذا إذا كنت تقطن في الرياض فإليك اقرب محل كماليات منك.

اقرب محل كماليات سهام عبد الرحمن

يعتبر هذا المتجر من أفضل متاجر كماليات السيارات في السعودية حيث يقدم كتالوج رائع من كماليات السيارات، ويبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً طوال أيام الأسبوع في مدينة الرياض حي الروضة.

يمكنكم التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على رقم الهاتف +966333090155.

متجر جراف لزينة السيارات

يعتبر جراب من أفضل محلات كماليات السيارات في السعودية، ويقدم جميع أنواع كماليات السيارات، ويتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والموثوقية، يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً في حي النسيم الغربي، على شارع سعد بن عبد الرحمن بمدينة الرياض.

يمكنك التواصل مع المتجر عن طريق الاتصال على الرقم +966154484755.

محلات الغرابي لزينة السيارات

متجر الغربي هو متجر متخصص في كماليات السيارات، وهو من أفضل محلات كماليات السيارات في المملكة العربية السعودية.

يوفر متجر الغربي جميع أنواع كماليات السيارات لمختلف أنواع السيارات، ويعمل في مجال الديكور الخارجي والداخلي للسيارات، كل ما تحتاجه تجده لدى متجر الغرابي، فإذا كنت تعيش في شارع الغربي بمدينة الرياض فسيكون اقرب محل كماليات لك.

يبدأ العمل بالمحل من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع، يمكنكم التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على رقم الهاتف +966443722755.

اقرب محل كماليات من منطقنك في الرياض والقصيم محل كماليات سيارات
محل كماليات سيارات

الحصيني اقرب محل كماليات

يوجد المتجر في شارع الخليل بن أحمد بحي الشفا في الرياض، فإذا كان هذا العنوان قريبًا منك فسوف يكون هذا المتجر اقرب محل كماليات لك، يمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف +966224515055، ويبدأ العمل بالمحل من الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.

فإذا أردت إجراء تعديلات على سيارتك، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى هذا المتجر الذي يضم تشكيلة واسعة من الموديلات والتصميمات الفاخرة للإكسسوارات أو الديكورات وكماليات السيارة.

اقرب محل كماليات في الرياض الوهيبي

يوجد المتجر في حي المعذر الشمالي على طريق العروبة بالرياض، سيكون أفضل واقرب محل كماليات إذا كنت تقطن قريبًا من هذه المنطقة، ويمكنك التواصل مع المتجر عبر الرقم +966001840855، والمحل يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

سيكون هذا المتجر اختيار جيد إذا أردت شراء اكسسوار جديد لسيارتك، إذ أنه من أفضل متاجر كماليات السيارات في السعودية، كما يضع المتجر لمساته الأنيقة في منتجاته، ويقدم خدمات السيارات للديكور الداخلي والخارجي.

محل الدوسري كماليات سيارات

يقع متجر الدوسري في مدينة الرياض حي الروضة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من أهم محلات زينة السيارات في السعودية التي تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، يمكنك التواصل مع المتجر إذا تأكدت أنه اقرب محل كماليات لك عن طريق الاتصال على الرقم +966186990254.

محل ممتلىء بكماليات السيارات

 اقرب محل كماليات القصيم متجر المحميد

يقع في حي المنتزه بمدينة القصيم بحي بريدة ويبدأ العمل في المتجر من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً، ويمكن التواصل مع المتجر عبر الرقم 3639325016، فإنه من أفضل متاجر كماليات السيارات في المملكة العربية السعودية

 اقرب محل كماليات بريده محل التويجري

يقع في مدينة القصيم بحي بريدة بمنطقة صناعية السليم، يبدأ العمل في المتجر من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ويمكن التواصل مع الفرع عبر الاتصال على الرقم 8801878050.

شاهد أيضًا: تعرف على اهم كماليات سيارة تستحق الشراء

[1][2]

المصادر:

  1. موقع الليث

  2. ترنداوي

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..