اقرب حجامه من موقعي في مكة المكرمة

قبل 4 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، ما اقرب حجامه من موقعي في مكة؟ واحد من أشهر الأسئلة التي وجدناها عزيزي القارىء على محرك البحث جوجل، إذا كانت مكة المكرمة هي مدينتك فهذا التقرير لك، حيث سنوافيك بأشهر مراكز الحجامة في أغلب الأحياء بالمنطقة، وحتمًا سيكون واحد أو أكثر من هذه المراكز قريبًا منك.

اقرب حجامه من موقعي في حي الخضراء

اقرب حجامه من موقعي في مكة المكرمة رجل في جلسة حجامة جافة على الظهر
رجل في جلسة حجامة جافة على الظهر
مركز الرائد للحجامة 

يقدم مركز الرائد خدمات الحجامة في مكة المكرمة بطاقم طبي سعودي بالكامل، ويقدم المركز جلسات الحجامة بثلاثة أكواب وسبعة أكواب وتسعة أكواب مع تحليل الهيموجلوبين، وجلسات الحجامة باثني عشر كوبًا، وتحليل أملاح الدم، وتحليل الهيموجلوبين، وتحليل الأملاح والكوليسترول والهيموجلوبين.

يقع المركز على طريق الشرائع بحي الخضراء بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً. المركز مغلق يوم الجمعة. يمكنك الاتصال بهم على 966570002525.

مركز البدر للحجامة

يقدم المركز أنواع مختلفة من الحجامة وكذلك خدمات VIP، بالإضافة إلى توفير قسم خاص للسيدات في المركز الذي يوجد في حي الخضراء بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً ويغلق أيام الجمعة، يمكنكم التواصل معهم على الرقم: 966599691551.

شاهد أيضًا: افضل مواضع الحجامه في الجسم لكي تحصل على افضل النتائج

اقرب حجامه من موقعي في حي الجميزة والعتيبي 

رجل في جلسة حجامة رطبة على الظهر والرقبة
مركز الحجامة الحديث

يعتبر أحد المراكز التي تقدم خدمات الحجامة والطب البديل في مكة المكرمة، يقع على طريق المسجد الحرام بحي الجميزة بمكة المكرمة، ويعمل المركز على مدار اليوم ويمكنك الاتصال بهم على الرقم 966502327426.

مركز الخلود للحجامة المتخصصة 

يقع مركز الخلود للحجامة والطب البديل في شارع الحج “حي العتيبي” بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، ويبدأ العمل أيام الجمعة من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى نهاية اليوم، ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم 966547040229.

اقرب حجامه من موقعي في حي الكدي وحي الشوقية

مركز المداواة بالحجامة 

يقدم المركز باقات الاشتراك الشهري (الباقة البرونزية، الباقة الفضية، الباقة الذهبية، الباقة الماسية)، مع تخفيضات على هذه الباقات تبدأ من 10% إلى 40% من القيمة الأساسية.

يضم مركز المدواة بالحجامة العديد من الفروع منها فرع حي الكدي على طريق الهجرة من مكة، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة مساءً، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الثالثة عصراً حتى نهاية النهار، يمكنكم التواصل معهم على الرقم 966555061726.

مركز برهان الطيبات للحجامة 

يقع مركز برهان الطيبات خلف هيئة التطوير بحي الشوقية، ويعمل يوميا من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 10 مساءً، المركز مغلق يوم الجمعة يمكنك الاتصال بهم على 966554118839.

اقرب حجامه من موقعي في حي الشريعة وحي الراشدية

ثلاث كؤوس حجامة جافة
مركز المروة البيضاء للحجامة  

يوجد مركز المروة البيضاء في حي الشريعة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ومن الساعة الثالثة والنصف عصراً يوم الجمعة حتى نهاية اليوم، فيما يمكنكم الاتصال بالمركز على الرقم التالي 96656684827.

مركز خبير المتقنين للحجامة 

المركز منظم للغاية للغاية وبه خبراء متقنين لمهنة الحجامة، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى مثل تحليل السكر وتحليل الهيموجلوبين وقياس ضغط الدم، ولديهم أطباء سعوديون ذوو خبرة عالية في هذا المجال.

يقع المركز على طريق الفردوس من حي الراشدية بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الظهر، ثم يعودون للعمل من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل، بينما يعملون يومي الجمعة والسبت في الليل فقط. يمكنكم التواصل مع مركز مكة للحجامة على الرقم 966577894718.

اقرب حجامه من موقعي في حي الظاهر وحي النزهة

مركز النخبة للحجامة

يقدم المركز أشهر أنواع الحجامة بأسعار مقبولة ومنافسة للمراكز الأخرى، ولديهم قسم خاص للنساء، ويسمى هذا المركز أيضًا بعيادة الطب البديل ويقع في شارع الحجون بحي الظاهر بمكة المكرمة، ويعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، ثم يعود للعمل من الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة مساءً ويوم الجمعة مغلق تماماً، ويمكنكم التواصل مع المركز على الرقم 966501621213.

مركز الحجامة الحديث

يقع المركز على طريق قصر الضيافة من حي النزهة، ويعمل المركز يوميًا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الخامسة عصراً وحتى نهاية النهار.، يمكنكم الاتصال بالمركز على الرقم 966125462200، وتكلفة الفحص بالمركز 30 ريال. سعر كوب الحجامة 30 ريال.

وفي نقاية نقاشنا، إذا قررت عزيزي القارئ التعرف أكثر على جلسات الحجامة وأنواعها وأهم مواضعها في الجسم، يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد، وستجد معلومات وفيرة حول أفضل أماكن الحجامة في المملكة العربية السعودية وأنواع الحجامة وطرق تطبيقها وأهم الفوائد، هذا إلى جانب الأضرار والأمور التي يجب توخي الحذر منها عند اللجوء إلى جلسات الحجامة.

[1][2]

المصادر:

  1. المرسال

  2. استعلام المنصة

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..