افضل مزيل بقع الملابس لن يخرج عن هذه القائمة

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

من الصعب أن نتحدث عن مزيل بقع للملابس بعينه على أنه افضل مزيل بقع الملابس ولكن يمكننا أن نأتي إليكِ بقائمة بها أفضل هذه المزيلات وعليكي اختيار ما تُفضلين، وفي السطور التالية سنتحدث عن مجموعة تُعد كافضل مزيل بقع الملابس.

هل فانيش افضل مزيل بقع الملابس؟

افضل مزيل بقع الملابس لن يخرج عن هذه القائمة مزيل البقع من فانيش
مزيل البقع من فانيش

يأتي مزيل البقع فانيش في المرتبة الأولى في قائمة افضل مزيل بقع الملابس لأنه يعمل على إزالة أصعب البقع وأكثرها جفافاً، ويتعامل فانيش مع البقع المرئية أو الصعبة أو العنيدة أو المخفية التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة في بعض الأحيان، كما أنه آمن للاستخدام على جميع أنواع الملابس (البيضاء أو الملونة أو التي تحتوي على مكونات مثل الحرير أو الصوف).

افضل مزيل بقع الملابس برسيل جل سائل

مزيل البقع برسيل جل

يأتي برسيل جل في المرتبة الثانية من قائمة افضل مزيل بقع الملابس، ويتميز بالقدرة على إزالة البقع العنيدة، وذلك بفضل ميزة الحبيبات المركزة التي توفرها التكنولوجيا الألمانية، والتي تساعد في جعل ملابسك نظيفة ومشرقة، ولن تحتاري في كيفية استخدام سائل برسيل حيث يمكنكِ إضافة الكمية التي تناسب البقعة على الملابس.

يمكن استخدام برسيل جل لجميع أنواع الملابس (الملونة والملابس الداخلية البيضاء والجينز وملابس الأطفال والملاءات والمناشف)، ومن مميزات مزيل البقع هذا أنه يحمي الأقمشة الخاصة بك ويتركها برائحة منعشة تدوم لفترة طويلة ولا يترك أي بقايا على الملابس.

افضل مزيل بقع الملابس تايد

مزيل بقع الملابس تايد تو جو

يأتي تايد بمنتج عالي التركيز في المرتبة الثالثة على قائمة افضل مزيل بقع الملابس، إذ أن جرعة واحدة منه تكفي للقضاء على أصعب البقع بفضل تركيبته تمكنه من الذوبان في جميع درجات الحرارة.

هذا المزيل قادر على التعامل مع جميع أشكال البقع مع المحافظة على الألوان، بالإضافة إلى أنه يتميز بتقنية الألياف الدقيقة التي تساعد على إزالة البقع وامتصاصها.

افضل مزيل بقع الملابس كلوركس 

مزيل البقع كلوركس

يأتي كلوركس في المرتبة الرابعة على قائمة افضل مزيل بقع الملابس، حيث يُحافظ على نقاء الملابس البيضاء وقادر على التعامل بشكل مثالي مع بقع الدم والشاي والشحوم والشوكولاتة والزيت والحبر وغيرها من البقع العنيدة، والأهم من ذلك كله أنه يقتل الجراثيم المسببة للأمراض ويحافظ على سلامة الملابس.

افضل مزيل بقع الملابس هاوس هولد

مزيل بقع الملابس هاوس هولد

يقع هاوس هولد في المرتبة الخامسة قائمة افضل مزيل بقع الملابس، فهو يحتوي على مكونات آمنة تمامًا وغير ضارة، مما يضمن عدم وجود أي آثار جانبية قد تضر يديكي، ويمكنه إزالة الأوساخ والبقع العنيدة بفعالية قوية بفضل تركيبته المصنوعة من صودا الخبز، كما أنه سهل الشطف ولا يترك أي بقايا على الملابس، كما أنه مزود برائحة الأزهار اللطيفة والمنعشة.

يعتبر هاوس هولد من أبرز المنتجات التي تساعد على التخلص من البقع على الملابس الداخلية والخارجية والجوارب والقمصان والبنطلونات وغيرها.

افضل مزيل بقع الملابس دكتور بيكمان

مزيل البقع دكتور بيكمان

يأتي مزيل البقع من دكتور بيكمان في المرتبة السادسة من قائمة افضل مزيل بقع الملابس، ويأتي بحجم صغير وله فعالية كبيرة، وستجد بالمنتج أداة دوارة تقوم برش المادة الفعالة وتمكنها من تدليك البقعة بلطف، مما يسمح لها بالتغلغل إلى مستوى كافٍ في البقعة للقضاء عليها مهما كانت صعوبة ذلك.

افضل مزيل بقع الملابس أومينو

مزيل بقع الملابس اومينو

يأتي أومينو في المركز السابع ضمن أفضل افضل مزيل بقع الملابس، لأن له القدرة على إزالة البقع الصعبة والعنيدة، كما أنه يزيل الأوساخ من الملابس أو السجاد والمفروشات والستائر بسهولة، هذا المنتج قادر على التعامل مع البقع الدهنية وإذابتها بسهولة بفضل تركيبته الفعالة والعطرية التي تمنحك شعوراً منعشاً، ويُستخدم أومينو لإزالة بقع الكاتشب أو بقع الغبار أو بقع الفحم من أرضية المنزل بسهولة، وأخيرًا هذا المنتج آمن على اليدين ولا يسبب الحساسية.

مزيل البقع Grandma's Secret

مزيل البقع سر الجدة

من مميزات منتج Grandma's Secret أنه عالي التركيز، قطرة واحدة منه تكفي لإزالة أنواع متعددة من البقع (الزيت أو الشحوم أو الحبر أو المكياج أو الدم أو القهوة أو الصدأ)، كما أن المواد التي يتكون منها آمنة وغير سامة، لذلك يمكن استخدامه على جميع الأقمشة والسجاد والستائر.

شاهد أيضًا: مزيل بقع الملابس فانيش وكيف يختلف مفعوله باختلاف نوع وتوقيت البقعة

[1]

المصادر:

  1. افضل

تيشيرت عليه بقع متعددة ومساحيق تنظيف الملابس

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..