افضل شركة نقل عفش في السعودية 2024

قبل 3 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، إذا كنتم تريدون نقل العفش من منزلٍ إلى آخر، ففي المملكة العديد من شركات نقل العفش منتشرة في أنحاء البلاد، وفي السطور التالية سنوافيكم بأكثر من شركة نقل عفش في أماكن مختلفة في السعودية.

شركة نقل عفش البساط الريح

تقدم شركة البساط الريح كـ شركة نقل عفش خدمات فك وتغليف وتركيب وتفكيك وتنظيف وتركيب جميع أجهزة التكييف، وتتضمن خدمات الشركة في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • توفير طاقم فني على أعلى مستوى من مهارة واحترافية في الفك والتعبئة والنقل والتركيب.
  • توفير سيارات مغلقة وآمنة لعملية النقل؛ لحماية الأثاث والممتلكات من الأمطار والغبار والعوامل الجوية.
  • توفير كافة مستلزمات عملية النقل من كرتون وورق وبلاستيك وفقاعات ومعجون وغيرها.
  • الدقة في العمل والالتزام بالمواعيد المحددة وحضور طاقم العمل في الموعد والتاريخ المُحدد. 
  • تقدم الشركة خدماتها في كل من الدمام والخبر والجبيل والاحساء والظهران.
افضل شركة نقل عفش في السعودية 2024 نقل عفش
نقل عفش

شاهد أيضًا: رابط حجز شقق تمويل الوطنية للاسكان المخفض.. الحجز متوفر لاول 10 الاف مواطن فقط!

شركة الافضل نقل عفش

تقدم شركة نقل عفش الأفضل خدمات نقل الأثاث داخل (جدة ومكة والرياض والدمام وجميع مدن المملكة) مع الفك والتركيب والتغليف، تمتلك الشركة عمالة فنية متخصصة في الفك والتركيب والتغليف والضمان، وكذلك خدمات تنظيف المنازل ورش الحشرات وغسيل وتعقيم وعزل الخزانات وغسل الكنب بالبخار وتركيب وتوريد مسامير طاردة للحمام والطيور بأقل الأسعار.

رجلان ينقلان العفش

الصفرات لنقل الاثاث 

تعتبر شركة الصفرات من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث المنزلي بالرياض، حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات بأسعار تنافسية وبأعلى مستوى من الجودة من خلال فريق عمل من الموظفين المدربين والمحترفين لتحافظ على مكانتها على قائمة أفضل شركة نقل عفش.

رجلان ينقلان اريكة بيضاء
خدمة نقل عفش شركة الصفرات

تقوم شركة نقل عفش الصفرات بإرسال مندوب لفحص الأثاث وتقديم الأسعار المناسبة قبل التوصل إلى اتفاق بينهما، وتقدم الشركة خدمة نقل الأثاث الداخلي أي من الرياض إلى جميع مدن المملكة، وكذلك النقل الخارجي أي من الرياض إلى عدد من الدول العربية المجاورة وهي (الأردن، الكويت، البحرين، عمان، الإمارات، قطر)، كما توفر الشركة خدمة تخزين الأثاث في مستودعات مجهزة تجهيزًا جيدًا وآمنة للحفاظ على جودة الأثاث.

نقل عفش

شركة البوني نقل عفش 

يُمكننا ضم شركة البوني إلى قائمة أفضل شركة نقل عفش في السعودية لما تُقدمه من خدمات، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • نقل الأثاث المنزلي والمكتبي.
  • فك وتركيب ونقل المكيفات والنوافذ.
  • فك وتركيب المطابخ وغرف النوم والستائر.
  • خدمة تخزين وتغليف الأثاث مع الفك والتركيب.
  • أفضل الفنيين المتخصصين والعمال المدربين.
نقل عفش
شركة البوني خدمة تنظيف

تُقدم شركة البوني إلى جانب كونها شركة نقل عفش، خدمات تنظيف مكيفات سبليت والنوافذ وتنظيف المساجد، تنظيف الفلل، تنظيف القصور، تنظيف الشقق، تنظيف غرف الجلوس والأرائك والمجلات، تنظيف الموقتات والسجاد، تنظيف الستائر، تنظيف الخزانات بجميع أنواعها، خدمة رش المبيدات الحشرية.

نقل عفش

شركة المثلث لنقل الاثاث المنزلي 

حققت شركة المثلث لنقل الأثاث بالرياض نموًا سريعًا في مجال نقل العفش، حيث تقدم شركة المثلث للنقل ضماناً كاملاً على الأثاث والمفروشات من التلف أو من تأثير العوامل الطبيعية أثناء نقله من مكان إلى آخر، ولذلك تستحق شركة المثلث أن تكون على قائمة افضل شركة نقل عفش في السعودية.

فروع شركة المثلث نقل العفش

تمتلك شركة المثلث لنقل الأثاث عدة فروع في (الرياض وجدة والدمام والجبيل) بالإضافة إلى خدماتها التي تغطي كافة مدن المملكة العربية السعودية، وتشمل خدمات الشركة نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه، بالإضافة إلى تقديم الخدمات والأدوات المساندة، مثل توفير الكراتين الخاصة بالنقل والتغليف الاحترافي للأثاث.

عاملان ينقلان اريكة رمادية

البدر لنقل الأثاث

واحدة من الشركات البارزة على قائمة أفضل شركة نقل عفش في السعودية، وذلك لخبرة موظفيها الواسعة في عمليات نقل ونقل العفش، بالإضافة إلى الخصومات التي تقدمها لعملائها باستمرار.

شركة نقل عفش
خدمات شركة البدر 

تقدم شركة البدر جميع خدمات نقل وتغليف الأثاث من فك وتجميع داخل الرياض وخارجها 24 ساعة يوميا 7 أيام في الأسبوع.

الخيول السريعة شركة نقل عفش

تمتلك شركة الخيول السريعة لنقل الأثاث المنزلي أكبر أسطول سيارات حديث بين شركات نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة كافة خدمات النقل المتميزة من نقل وتغليف وفك الأثاث وصولاً إلى التفريغ والتركيب والتخزين، بجودة وكفاءة عالية.

خدمات شركة الخيول السريعة

تمتلك شركة الخيول السريعة الآن فروعًا في معظم مدن المملكة وخدماتها تغطي السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي (النقل الداخلي والنقل الخارجي).

نقل عفش

الفرسان شركة نقل عفش

إن أكثر ما يُميّز شركة الفرسان لنقل الأثاث الخبرة والمعدات والإمكانيات الكافية التي تساعدها على تقديم أفضل الخدمات في نقل وتغليف الأثاث المنزلي بالإضافة إلى فك وتركيب وتفريغ الأثاث.

تسعى شركة الفرسان لنقل الأثاث إلى تقديم أفضل خدمة في أسرع وقت للعملاء، حيث تمتلك الشركة عدة فروع موزعة ومنتشرة في مختلف مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

رجل وزوجته يقومان بتحضير اغراضهم للنقل

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..