اشهر مركز حجامة نسائي في الرياض.. اليكِ القائمة

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

يوجد الكثير من مراكز الحجامة في جميع أنحاء مدينة الرياض وذلك لانتشار ثقافة التداوي بالحجامة بين قاطنيها، فإذا كنتِ تبحثين عن مركز حجامة نسائي في الرياض، فهذه المقالة لكِ.

مركز حجامة نسائي أبو يوسف

اشهر مركز حجامة نسائي في الرياض.. اليكِ القائمة سحب الهواء من كاسة حجامة
سحب الهواء من كاسة حجامة

يعتبر مركز أبو يوسف أفضل مركز حجامة نسائي، حيث تتميز الخدمات المقدمة داخل المركز بالدقة والنظافة وحسن المعاملة والخصوصية، كما يوجد بالمركز قسم خاص للرجال، ويقع مركز أبو يوسف في المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

كيف اتواصل مع مركز ابو يوسف؟

يمكنكم التواصل مع مركز حجامة نسائي أبو يوسف عبر الهاتف للحجز والاستفسار، على الرقم: +966548350128.

شاهد أيضًا: تعرف على فوائد حجامة الظهر حسب منطقة الالم

مركز حجامة نسائي اراب 

مركز اراب هو مركز متخصص في الحجامة الدقيقة بطريقة الوخز بالإبر الصينية،المعالجون في المركز متخصصون في مجالهم وكل شخص في المكان له دوره الخاص، ويتميز المكان بالنظافة والخدمة الجيدة والخبرة والتعقيم الجيد جداً والأسعار مناسبة جداً.

يعتبر اراب أفضل مركز حجامة نسائي في الرياض، فإذا كنت تنوي إجراء جلسة حجامة خاصة فلا تتردد في التوجه إلى هذا المركز.

كاسات حجامة
عنوان ودوام مركز اراب للحجامة

يقع المركز على الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، حي نمار، الرياض، المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لمواعيد العمل فيبدأ العمل في المركز من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، بينما يوم الجمعة إجازة رسمية، وللحجز والاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم +966502020138.

الركن العربي مركز حجامة نسائي في الرياض

يتميز مركز حجامة الركن العربي بالرياض بسرعة التعامل والنظافة والتعقيم العالي، في البداية يقومون بإجراء فحص نسبة السكر في الدم قبل البدء في إجراء الحجامة، يقدم المركز خدماته للسيدات من السبت إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً ومن الساعة 4:00 عصراً. :00 إلى 9:00 مساءً.

يقع المركز على الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء، الرياض، المملكة العربية السعودية. للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل معهم عبر الرقم +966114361772.

مركز الحجامة الحديث 

يعتبر أفضل مركز حجامة نسائي في الرياض لأنه يضم نخبة من الأطباء المرخصين ذوي الكفاءة العالية من مختلف الدول العربية المتخصصين في الحجامة، وأكثر ما يميز المركز هو ترتيبه وتعقيمه وحسن الاستقبال والتقدير.

يبدأ العمل في المركز من السبت إلى الجمعة ابتداءً من الساعة 8:00 صباحاً – 11:00 مساءً، ويقع المركز على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن

نحو النجاح مركز الحجامة النسائي 

نحو النجاح هي مجموعة من العيادات الطبية المتخصصة في الحجامة العلاجية والوقائية والرياضية والنسائية، منتشرة في عدة مناطق في المملكة بما فيها منطقة الرياض، لديهم خبرة واسعة وتدريب طويل على أيدي أطباء متخصصين.

يقدم مركز حجامة نسائي خدماته من السبت إلى الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، بحي المصيف، الرياض124672444، ويمكن التواصل والاستفسار من خلال هذا الرقم +966530698881.

شفاء الحجامة مركز حجامة نسائي

كاسات حجامة على الظهر

يعد هذا المركز الأول من نوعه في العلاج بالحجامة والطب البديل التكميلي في المملكة العربية السعودية، يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في العلاج بالحجامة، ويضم طاقمًا طبيًا على أعلى المستويات العلمية مدربًا بشكل صحيح على ممارسة الحجامة، ويقع المركز على شارع سعد بن أبي وقاص “الأربعين” مقابل سوق العثيم بحي النسيم الغربي بالرياض.

مركز خالد الزلال للحجامة النسائية 

يعتبر المركز كأفضل مركز حجامة نسائي في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام، حيث يمتلكون أفضل الخبراء في مجال الحجامة والنظافة والتعقيم وحسن الاستقبال، ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، للاستفسار والحجز يمكنكم التواصل على الرقم: +966531568000.

العنوان

شارع التخصصي، حي الربيع - امتداد شارع التخصصي، قبل مستشفى المملكة، بجوار آرت تايم، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..