أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين لن يخرج عن هذه القائمة

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل تعلم عزيزي القارىء أن الزيوت الطبيعية من الممكن أن تستخدمها في عمل مساج رائع للجسم! الزيوت الطبيعية العطرية تُمثّل ركنًا أساسيًا في جلسات المساج، وإذا كنت متزوجًا فسوف نوافيك في السطور التالية بمعلومات رائعة عن أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين.

 

زيت اللافندر أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين لن يخرج عن هذه القائمة فروع زهرة اللافندر بجانبهم شمعة كبيرة وأخرى صغيرة وزجاجتين بهما زيت اللافندر
فروع زهرة اللافندر بجانبهم شمعة كبيرة وأخرى صغيرة وزجاجتين بهما زيت اللافندر

زيت اللافندر واحد من الزيوت الطبيعية الرائعة التي تمنح الجسم قدرًا كبيرًا من الراحة والاسترخاء، ولذلك يكثُر استخدامه في مراكز التدليك لما له من أثر مريح على الجسم، وفيما يخص الأزواج فسوف تجد أنه يزيد من جاذبية الزوجين تجاه بعضهما البعض بفضل رائحته المميزة، ونتيجة لكل هذه المميزات الرائعة لهذا الزيت العطري يُعد كأفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين.

زيت الياسمين للتدليك 

زجاجة شفافة بها زيت الياسمين وحولها زهور الياسمين البيضاء

يعتبر زيت الياسمين من أكثر زيوت التدليك استخدامًا في التدليك، نظرًا لأنه يتميز برائحة عطرة تزيد من جاذبية الزوجين تجاه بعضهما البعض، إلى جانب أنه يساعد في إرخاء العضلات ورفع درجة حرارة الجسم، مما يزيد من الرغبة الجنسية للزوجين، ويفضل الاستحمام قبل استخدام زيت الياسمين وتطبيق الزيت برفق على الجسم، بينما تعزف الموسيقى الهادئة للمساعدة على الراحة والاسترخاء.

هل زيت الجوجوبا يعد كأفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين؟

زجاجة بنية اللون بها زيت الجوجوبا وبجانبها حبيبات الجوجوبا

يعتبر زيت الجوجوبا من أفضل زيوت التدليك بشكل عـام، وذلك لما له من قدرة عالية على منح الجسم درجة عالية من الترطيب والنعومة، إلى جانب خصائصه الرائعة المضادة للأكسدة، ومن أبرز مميزاته التي جعلته كأفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين هو زيادة الإثارة الجنسية لكلا الزوجين.

أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين صالح للاكل

في البداية يجب أن تعرف أن هناك العديد من أنواع زيت تدليك الجسم الصالحة للأكل للمتزوجين، ولكن يفضل شراء هذه الأنواع من الصيدلية لضمان المصدر، ومن أشهر زيوت المساج الصالحة للأكل:

** زيوت الفاكهة للمتزوجين

نجد هذا النوع من الزيوت متربعًا على قائمة "أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين"، لأنه يرفع درجة حرارة الجسم عند استخدامه في التدليك وهذا يزيد من الرغبة الجنسية لدى الزوجين، وستجد العديد من النكهات مثل المانجو والتوت والخوخ.

يمكنك شراء هذا النوع من الزيوت من الصيدلية، لكي تتأكد من مدى أمـان المنتج خاصة وأنك ستجد أن هذا النوع من الزيوت مصرح للأكل والتذوق! ولهذا يُفضل شرائه من الصيدلة أو تجنب تجربة تذوقه

** زيت النعناع
زجاجة صغيرة بجانبها أوراق النعناع

واحد من أشهر زيوت التدليك التي تثير الرغبة الجنسية بين الزوجين، ويوجد منه نوع صالح للأكل ولكن على شكل كبسولات مكملات غذائية، وكما ذكرنا بالأعلى تجنب شراء هذه الزيوت الصالحة للتذوق والأكل من أماكن غير موثوق بها ويُفضل شرائه من الصيدلية أو تجنّب تذوقه.

** زيت ناتشورال تاتش (الفراولة والجلسرين)

يجمع هذا الزيت بين نكهة الفراولة والجلسرين يساعد على إرخاء الجسم بعد يوم طويل، ويمنح الجسم لمعانًا وترطيبًا ونعومة فائقة، ويزيد من الرغبة الجنسية بين الزوجين، ولهذا يُعد كأفضل زيوت تدليك الجسم للمتزوجين.

ماركات أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين  

كما ذكرنا بالأعلى أن زيوت المساج تزيد من الرغبة الجنسية بين الزوجين، وتجعل العلاقة الحميمة بينهما أكثر متعة وإثارة، وفيما يلي أنواع متنوعة لزيوت المساج من ماركات مختلفة:

زيت التدليك ويليدا 
زجاجة زيت التدليك ويليدا

منتج ألماني الأصل يتميز بتركيبة متطورة تجمع بين زيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا، وتدعمها رائحة أزهار دمشق، يعمل هذا الزيت على خلق جو رومانسي بين الزوجين من خلال تحفيز الإثارة الجنسية برائحته العطرية، ولهذا يُعد أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين.

زيت التدليك ناو فودز 

يتميز هذا الزيت برائحة عطرية رائعة، وذلك لأنه يتكون من مجموعة غنية من الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز والخزامى وبذور العنب واللانولين، ويعمل الزيت على تفتيح البشرة وترطيبها وإعداد الزوجين لعلاقة رومانسية، ولهذا نجده يُعد كأفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين أيضًا.

خطوات المساج بين الزوجين

أثبتت الدراسات العلمية أن عمل مساج للجسم يُزيد من الرغبة الجنسية بين الزوجين، ويجعل العلاقة الحميمية أكثر متعة بينهما، وإذا لم تجربوا ذلك فيما قبل يمكنكم تجربة الخطوات التالية وسوف تنبهروا من النتائج:

  1. أولًا يجب استخدام مرتبة على الأرض وتكون رقيقة بلًا من السرير، لأنها ستكون أقوى.
  2. خذ حمامًا قبل التدليك لمساعدة الجسم على الاسترخاء وتجهيزه.
  3. اختيار نوع مناسب من الزيوت العطرية، مثل زيت النعناع أو اللوز الحلو أو الجوجوبا أو اللافندر، حيث أنه يقلل من احتكاك جلد اليد ببشرة الجسم ويجعلها تتحرك بسلاسة.
  4. استخدم الموسيقى الهادئة لزيادة الشعور بالاسترخاء.
  5. تجنب تشتيت انتباه الزوج أو العكس حتى لا تفسد متعة التدليك.
  6. التركيز على منطقة واحدة أفضل من التركيز على جميع أنحاء الجسم.
  7. ركز على مشاعرك أنت وشريكتك، لأن تدليك الأزواج يعتمد بشكل أساسي على التواصل الجيد.
  8. يجب أن تأخذ الوقت الكافي ولا داعي للسرعة.
  9. يمكن الاعتماد على طريقة تدليك العضلات بالضغط، وذلك بالضغط على الكتفين أو أي جزء من الجسم.
  10. الاعتماد على طريقة التمسيد في التدليك وخاصة منطقة العنق والظهر وذلك بربط الأصابع بالتساوي والبدء في القيام بحركات لطيفة طولية وعرضية.

شاهد أيضًا: مسدس مساج الفوائد والتحذيرات واشهر الانواع

[1]

المصادر:

  1. جميلات

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..