أفضل خيم رمضانية في الرياض 2024

قبل شهرين

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اقترب رمضان واقتربت معه أحلى الليالي مع العائلة والأصدقاء، وإذا كنتم من محبي قضاء الليل خارج المنزل والاستمتاع بالأجواء في خيم رمضانية، فسوف نوافيكم في السطور التالية بأفضل خيم رمضانية في الرياض 2024.

خيم رمضانية في فندق فورسيزونز الرياض

أفضل خيم رمضانية في الرياض 2024 حلويات أفضل خيم رمضانية في الرياض
حلويات أفضل خيم رمضانية في الرياض

يوفر فندق فورسيزونز الرياض لزواره تجربة رمضانية لا تُنسى، من خلال باقات متكاملة تجمع بين قوائم الإفطار والسحور والأنشطة المصاحبة التي تعزز الراحة الجسدية والنفسية، ويعد من أفضل خيم رمضانية في الرياض 2024

عروض وأكلات رمضانية:

تقدم خيمة قاعة المملكة في الفورسيزون مجموعة من العروض المستقلة مع بوفيه مناسب لجميع أفراد العائلة، حيث تُقدم الخيمة تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية والأطباق المحلية التقليدية، مثل الكبسة واللحوم المشوية وغيرها.

وتقدم الخيمة أطعمة متنوعة مثل كبسة الدجاج والبيتزا واللحوم السعودية المحشية وكوكي سوشي والكنافة المصرية ونافورة الشوكولاتة والعديد من الوجبات الأخرى.

ركن الأطفال: 

يوجد في الخيمة ركن خاص بالأطفال الصغار للعب والاستمتاع بكل حرية، كل هذا وأكثر في أجواء احتفالية أنيقة تعكسها الديكورات التقليدية المميزة.

خيم رمضانية في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

موائد الخيم الرمضانية في الرياض

تتحول قاعة اللؤلؤة في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا سنويًا إلى خيمة رمضانية ذات ديكورات جميلة وأجواء فاخرة وتشكيلة مميزة من المأكولات التقليدية والعالمية.

تجربة خيمة فندق حياة ريجنسي

سيقدم الفندق أيضًا تجربة خيم رمضانية للسحور تحت النجوم للاحتفاء بروحانيات رمضان، مع بوفيه يضم أشهى المأكولات التقليدية، بكل تأكيد ستكون تجربة سحور فريدة من نوعها، فكرة أن الضيوف بإمكانهم الجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق وتناول وجبة السحور على تراس المطعم فكرة في منتهي الروعة.

خيم رمضانية في فندق الفيصلية

حلويات خيم رمضان الرياض

يستعد فندق الفيصلية كل عام وهو أحد أبرز فنادق الرياض الفاخرة، لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، بوجبات الإفطار والسحور في قاعة الأمير سلطان التي تعتبر أكبر قاعة احتفالات خالية من الأعمدة في المملكة.

قاعة الأمير سلطان 

تتسع القاعة لحوالي 1200 شخص، وتتحول القاعة كما في كل عام إلى خيم رمضانية مصممة على الطراز التراثي القديم؛ ليستمتع الصائمون بوجبة الإفطار في أجواء روحانية أنيقة تبعث على الراحة والإسترخاء.

وجبات الإفطار والسحور
حلويات في الخيم الرمضانية بالرياض

يتم تقديم قوائم الإفطار والسحور التي أعدها كبار طهاة الفندق، لتشمل أفضل الأطباق العربية التقليدية؛ وبالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من جميع أنحاء العالم.

ويتم تقديم مجموعة واسعة من المشروبات الرمضانية المصرية  مثل التمر الهندي وقمر الدين والكوكتيل الرمضاني وعصير البرتقال الطازج، إلى جانب والمياه والمشروبات الغازية والشاي، وأيضًا القهوة السعودية الأصلية.

مناطق الصلاة 

تضم الخيمة أيضًا منطقة لصلاة النساء، ومنطقة أخرى للرجال.

منطقة الأطفال

توجد في الخيمة منطقة مخصصة للأطفال، ويتعاون فندق الفيصلية مع أبرز العلامات التجارية في المملكة، لتقديم جوائز ومفاجآت قيمة لعدد من ضيوف الخيمة، لذلك تُعد خيمة فوانيس بفندق الفيصلية واحدة من أفضل خيم رمضانية في الرياض 2024.

يمكن إجراء الحجوزات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: reservations.riyadh@alfaisaliahhotels.com.

خيم رمضانية في جي دابليو ماريوت الرياض

حلويات رمضانية

تقدم لكم الخيمة الرمضانية في فندق جي دبليو ماريوت الرياض بوفيه مليء بأشهى المأكولات السعودية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات المصرية واللبنانية والمغربية والهندية والآسيوية والعالمية، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الأجبان الأوروبية، ويوجد ركن خاص بالحلويات والمشروبات.

خيم رمضانية في فندق نارسس بالرياض

ابريق نحاسي وفناجين قهوة

يستضيف فندق نارسس إفطار وسحور رمضاني فاخر يشتمل على المأكولات الشرقية والغربية، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار وسحور كاملة مع عائلتك وأطفالك في أجواء خيمة نارسس الرمضانية الرائعة.

خيمة سراح في الريتز كارلتون

سفرة عليها أشهى المأكولات الرمضانية

واحدة من أفضل أفضل خيم رمضانية في الرياض 2024، حيث يستقبل فندق الريتز كارلتون الرياض ضيوفه خلال شهر رمضان في خيمة السراج، ليستمتعوا بتجربة إفطار رمضانية فريدة.

مناطق الجلوس الخارجية

ستفتح مناطق الجلوس الخارجية لـ باب القصر الذي يجمع الأحبة والأصدقاء في ولائم طعام مميزة، تضم أشهى الأطباق العالمية والتقليدية، مع محطات طبخ حي وطاولة حلويات وأنشطة لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال.

تجربة الأكل

سيتم تقديم تجربة إفطار فاخرة بجوار حمام السباحة، مع أطباق عربية وعالمية فريدة من نوعها يتم إعدادها على يد أشهر الطهاة، مع شاشات خاصة لمشاهدة البرامج والمسلسلات الرمضانية، وفرقة موسيقية خلال فترة السحور فقط.

شاهد أيضًا: 10 وجبات سحور صحية في رمضان 2024.. لصيام أفضل

إعلانات ذات صلة

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..