أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024

قبل 4 أسابيع

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يرغب العديد من الأفراد البحث عن أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024 يمكن زيارتها والتجول فيها خلال العطلة مع الأسرة والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بأجواء العيد في سعادة.

أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024 أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024
أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024

أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024

نلاحظ أن في عيد الفطر تقوم العائلات والأصدقاء بتخصيص وقتًا للاحتفال به مع بعضهم البعض، وتناول الطعام وكذلك حضور الفعاليات المتنوعة، وهناك العديد من الأنشطة والأجواء الاحتفالية التي يمكن القيام بها خلال فترة العيد، خاصة أن جدة تمتلك العديد من الأماكن الرائعة المؤهلة لذلك.

وإذا كنت من سكان جدة أو ستأتي لزيارتها خلال عطلة العيد، سوف نقدم لكم خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024.

اقرأ أيضًا: افضل اماكن تسوق في جدة 2024.. لتجربة شراء ممتعة

أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة

أماكن للخروج في عيد الفطر في جدة

تتمتع مدينة جدة بعدد الأماكن سواء الترفيهية أو المطاعم الفخمة التي يمكن للزوار من أهل المنطقة أو من خارجها زيارتها خلال عطلة العيد، حيث توفر هذه الأماكن تجارب كثيرة ومميزة، ومنها:

مسجد جدة العائم

تعتبر مدينة جدة، واحدة من أكثر الوجهات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وأيضًا أكبر المدن التي توجد في المنطقة، وهي من الأماكن الرائعة التي يمكن فيها قضاء إجازة عيد الفطر المبارك، لهذا فهي مكان مناسب للكثير من المسافرين، حيث تحتوي على عدد من الوجهات المناسبة للزيارة منها مسجد جدة العائم فهو من الأماكن المميزة.

وقد تم بناء هذا المسجد بطريقة تجعله يبدو وكأن المبنى يطفو على البحر، كما أنه يطل على البحر بشكل ساحر خاصة لمحبي مشاهدة البحر، كما يوجد به قبة الفيروز الرائعة. 

كما يعرف هذا المسجد رسميًا تحت اسمى «مسجد فاطمة الزهراء» ، ويجذب هذا المكان المميز للعبادة الكثير من الزوار سواء من سكان جدة أو من الخارج خلال العيد الذين يأتون للصلاة، وبعدها الاسترخاء في أجواء المسجد على البحر.

كما سيجد المسافرون إلى الشمال من المسجد بجانب عدد كبير من المقاهي والمطاعم الخلابة التي تقوم بتشكيل مكانًا ساحرًا للاحتفال بوجبة العيد.

المسجد العائم

شيراتون جدة

إذا ترغب في زيارة مكان فخم ومميز، لتضيف لمسة من البذخ إلى إفطارك في الحديقة الاستوائية ينصحك بزيارة فندق شيراتون جدة.

فهو من الأماكن المميزة التي تقدم بوفيه عالمي للإفطار وذلك مع إطلالات خلابة على كورنيش جدة، حيث يتمتع فندق شيراتون جدة بموقع ساحر على الكورنيش الشمالي الأنيق.

ويحتوي هذا الفندق على 172 غرفة، بالإضافة إلى جناحًا يحتوي على عدد من ماكينات القهوة، بجانب مساحات عمل مريحة، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على ساحل البحر الأحمر والكورنيش.

كما يقوم الفندق بتوفير 5 قاعات بجانب عدد  من الفعاليات الفريدة، وكل قاعة يتوفر بها مدخل خاص، بجانب أنه يمكن للزوار قضاء فيه أجمل الأوقات في عيد الفطر.

بالإضافة إلى أن هذا الفندق يعتبر المكان المثالي لتجمع الأصدقاء أو زملاء العمل، بجانب توفيره عدد من خيارات الأطعمة الجميلة الشهية والعالمية لدى مطعم فيست (Feast).

بجانب أن الفندق يقوم بتوفير أمسيات أسبوعية ومشاوي شهية لدى مطعم تروبيكال غاردن «Tropical Garden» حيث يمكنك في هذا المكان الاستمتاع بعطلة العيد.

أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة

 ردسي مول

من ضمن الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها في جدة هو ردسي مول، فهو من الوجهات الملائمة للعائلة والأصدقاء بأجواء مليئة بالمرح ومناسبة لعطلة عيد الفطر.

ويمكنك خلال جولتك الاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها، باعتباره واحدة من أكبر المراكز التجارية التي تتواجد في جدة على الساحل الغربي للمملكة. 

يمكن من خلاله التمتع بجولة تسوقيه حيث يتوفر بالمول أكثر من 600 متجر، يحتوي على أحدث الأزياء الرجالية والنسائية، والتي منها الماركات العالمية الراقية، مثل «بربري وبفرلي هيلز بولو كلوب».

وهناك ستجد تشكيلة متنوعة من الأزياء بحيث تكون مناسبة لجميع الأعمار والفئات، بجانب تواجد عدد من محلات اكسسوارات المنزل، ومحلات العطور الفاخرة العالمية، لذلك ينصح بزيارته.

ردسي مول

مطعم باكو

لمحبي الذهاب إلى المطاعم يمكنهم الذهاب إلى مطعم باكو، فهو من الوجهات التي يمكن فيها تناول الطعام، حيث يقوم بتقديم التاكو والمقبلات لتجربة طعام مميزة. 

كما أنه يمنح للعملاء قائمة كاملة متنوعة من الأطعمة، ويرحب بتناول وجبات إفطار شهية من المطبخ المكسيكي مع حلوى لذيذة طوال الشهر مثل كعكة التمر.[1]

أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة

نافورة الملك فهد

تعتبر نافورة الملك فهد، واحدة من أهم معالم جدة المميزة، وتصنف على أنها أطول نافورة في العالم، حيث تم بنائها على طراز نافورة جنيف في سويسرا وهي واحدة من أشهر المعالم التي توجد في المنطقة.

وتحتوي النافورة على إضاءة بأكثر من 500 ضوء كشاف ذات توهج حاد أثناء فترة الليل، بحيث يمكنك التقاط الصور فيه والتمتع بعطلة عيد الفطر المبارك 2024.

نافورة الملك فهد

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، وقدمنا لكم أفخم 5 أماكن للخروج في عيد الفطر بجدة 2024، التي يمكن زيارتها مع الأهل والأصدقاء لتجربة رائعة ومميزة خلال عطلة العيد.

اقرأ أيضًا: افضل اماكن تسوق في جدة 2024.. لتجربة شراء ممتعة

المصادر:

  1. platinumlist

إعلانات ذات صلة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..