9 نصائح لمشتري العقارات لأول مرة

قبل سنتين

حياكم الله في موقع (مستعمل)...

إذا كنت تخطط لشراء منزلك الأول قريبًا ، فإليك 9 نصائح لمشتري المنزل لأول مرة لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح:

1. حدد الميزانية
قم بمراجعة أموالك بعناية - بما في ذلك الدخل الشهري والديون - حتى تتمكن من التعرف على المبلغ الذي يمكنك تحمله من المنزل.

2. ادخار دفعة مقدمة
ضع في اعتبارك إنشاء حساب توفير مخصص فقط لتكاليف شراء منزلك ، يجب عليك أيضًا الجلوس وإلقاء نظرة على ميزانيتك. حدد مجالات إنفاقك التي قد تتمكن من تقليصها ، والتزم بوضع هذه الأموال في حساب توفير عالي العائد أو حساب وساطة. قد يسمح لك ذلك بتنمية أموالك بسرعة أكبر.

3. فهم التكاليف الخفية لامتلاك المنزل
بمجرد وصولك إلى منزلك ، ستكون مسؤولاً عن تكاليف أكثر من مجرد دفع الرهن العقاري. هناك مستحقات الاقساط ان وجدت والتأمين وضرائب الممتلكات والمرافق والمزيد. ثم ، بالطبع ، هناك أيضًا تكاليف الصيانة والإصلاحات - والتي غالبًا ما تأتي على حين غرة.

تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي لتقدير هذه التكاليف قبل الغوص في شراء منزل.

4. احصل على موافقة مسبقة قبل تقديم عرض
اذا كنت ستقترض ثمن المنزل، الموافقة المسبقة هي خطاب من المقرض يوضح أنك موافق على قرض عقاري بمبلغ معين. يُظهر تضمين خطاب موافقة مسبقة في عرضك للبائع أنك مشتري جاد - وهذا دليل على قدرتك على شراء المنزل بالفعل - وقد يساعدك على الفوز في حرب المزايدة أيضًا.

5. تحقق من تطبيقات مشتري المساكن لأول مرة
لدى العديد من وكالات الإسكان في المدن برامج لمشتري المنازل لأول مرة يمكن أن تساعد في خفض تكاليف ملكية المنازل. يوفر بعضها مساعدة في الدفعة المقدمة ، بينما يغطي البعض الآخر جزءًا من تكاليف اتمام البيع.

6. لا تفرغ حسابك المصرفي
هناك الكثير من التكاليف الأولية التي تأتي مع شراء منزل ، ولكن لا تفرغ حسابك المصرفي لدفع ثمنها. القيام بذلك محفوف بالمخاطر بشكل لا يصدق ولا يترك لك سوى القليل من المال للتعامل مع النفقات غير المتوقعة.

7. تعامل مع وكيل عقاري
في حين أنه من الممكن تمامًا شراء منزل منفردًا ، إلا أنه لا يُنصح به - على الأقل في المرة الأولى التي تتواجد فيها. يمكن للوكيل المتمرس مساعدتك في فحص الأحياء والمنازل ، وجدولة الجولات ، والتفاوض ، وصياغة العقود ، والمزيد.

8. متخصص لفحص المنزل
متخصص فحص المنزل هو شريك جيد آخر. مقابل بضع مئات من الدولارات ، سيفحصون المنزل ، ويبحثون عن أي مخاطر أو مشاكل تتعلق بالسلامة تحتاج إلى الإصلاح.

9. افحص المجتمع حولك
يمكن للحي الذي تعيش فيه - وجيرانك - أن يصنعوا أو يفسدوا تجربتك كمالك منزل. بمجرد العثور على المنزل الذي يعجبك ، تأكد من السير في الحي. تحدث إلى الناس في ساحات منازلهم ، وتعرّف على شكل المجتمع.

9 نصائح لمشتري العقارات لأول مرة 9 نصائح لمشتري العقارات لأول مرة
9 نصائح لمشتري العقارات لأول مرة
عندك خدمات عقارية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..